༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟎 ༻

9 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟎 ༻
ميـرا فغرفـتهـا قاعـدة علـى طـرف السـرير،  هالـة عظيمـة مـن الحـزن محـاوطـة بيـها..  ڪانـت أضعـف مـن الـوداع ففـرت من المـواجهة.. لأن النـظرة الأخيـرة مرات تڪـون قـاسيـة.. خـاصـة لـما تـڪون النـهـايـات غـير قـابلـة للتغـيير .. و أظن أن سيـرجـيو ڪان متفـهم شعـورهـا فلـم يعـارض و ترڪهـا تغـادر.
༺༽𝓕𝓵𝓪𝓼𝓱𝓫𝓪𝓬𝓴༼༻                
ميـرا جـالسـة معـه علـى كرسي عمـومي و الشـمس عـلى وشڪ الوداع
سيرجـيو " لازم نـروحـو درڪ.. شـوي و تـلحـق المـروحـية"
ميـرا " لسـت بقـوتڪ سيـرجـيو.. رؤيتـڪ تغـادر لا تـروقنـي.. روح قـبل مـا تتـأخر..  روسـيا تنتـظرڪ"
سيرجـيو " مـا راحـش تجـي مـعاي؟ "
مـيرا مدعـية البـرود" لا.. راح نروح للدار..  اتـصلت بـوليـد راح يجـي يدينـي مـن هنـا..  الشوفـير لازم يوصلـڪ قبـل" ابتسامـة مرارة ارتسمـت علـى ملامحـه و بڪل  مـا تبـقـى مـنه تقـدم مـنهـا ضـم ڪتفيه‍ا و راسـه عنـد شعـرهـا.
سيرجيـو " يعنـي راح يڪون فـراقـنا هنـا.. مـاعلـيه. اعتـنـي بنفسڪ ميـرا.. مـن الـيوم مـاراحـش نڪون بجـوارڪ.. اهـتمـي بصحـتڪ أڪثر من أي شـي ثـانـي.. سمـعتينـي " نفس مرتعش ڪان ڪل ما صـدر منهـا.  و هـو اعتـبرو ردهـا المخـتنق.  قبلـة علـى شعـرها وقف بعدهـا و غـادر..  مـاحـابش يلـف و يخـلي الجـو درامـي..  غـادر بڪل صمـت مخلـي موطن قلـبو و رايـح لوطـنو لـي مـاشاف  فيـه خيـر أبـدا. و هـي أرسـلت معـه دمـوعهـا لـي نـزلـت علـى ذراعـه و فـارقـاته بمنـتهـى الهـدوء.. انتـظرت منـه الإصـرار علـى مجـيئهـا لڪنهـا بالوقـت نفـسه تـوقعـت منـه الرحـيل بهاد الشڪل..  مـن مـدة و هـي حـاسـة بغـرابـة تعـامله الغـير مـعتـاد.  و حـاسـة بتـسللـه مـن جـوارهـا ڪأنـو ينسـحب مـن حيـاتهـا تـدريجـيا.
༺༽𝓑𝓪𝓬𝓴༼༻                   
شافـت الـساعـة علـى الـطاولـة بجنبهـا.. مـنذ دقـائق ڪان معـي عـلى نفس الأرض.. و لڪن لـم يعـد ڪذلڪ بعـد الآن.
رمـات جدعـها عـلى السـرير بتهـالڪ حـاسة نفـسهـا غصـن مڪسـور.. مالـيهش أمـل أنـو يعـيش بـعد فـراق شجـرتـه..  و راح يستـمر فـي التيبـس حتـى ينتهـي.
شـي صلـب حسـت بيـه تحـت راسهـا .  فمـدت يـدهـا تستـڪشف مـاهيتـو و هنـاڪ اڪتفـت بالإبتـسام المريـر فقـط.
خـاتم والـدهـا لـي قدمـاته لسـيرجـيو ڪعـهد الـبقـاء.. ڪان مـوضـوع علـى سريـرهـا .
تخلـيه عنـه لـيه معنـى واحـد.. العـهد تـم ڪسره.. و لـميرا الڪثير مـن الوقـت لتفـڪر بالأسباب.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
فالجـانـب الثـانـي سيـرجـيو بمـلامح فارغـة ثابتـة ڪالإسمـنت الجـاف.. مقـابل جـاد و رضـا و بأدب قال
سيـرجـيو " الملـف لـي طلـبتـو سيـدي" سلـمو لآدم لي ابتـسم و هـو يـشـوف تـعابيـر وجـهو كـأنهـا قصـيدة شعـرية حزينة و قـاعـد يقراهـا بڪل شغـف..  بطـبعـو يتلـذذ بتحطيم أي شخـص حـوله..
جـاد " هـويتـڪ الجـديدة جـاهـزة.. راح تڪون جـاسوسنـا بمـا أنڪ مـاشـي معـروف لديـهم "
سيـرجـيـو" أمـرڪ سيـدي.. راح نجـهز نفـسـي "
رضـا " بعـد يومـين راح تـدخـل مـع الدفعـة لـي راح تدخـل مـن إسبـانيـا عندهـم..  مـا تڪونـش بغـباء جـواسيـسهـم.. و لـو ڪنـت عـلى مـشارف المـو..ت.. مستحـيل تعـترف.. مخـططـاتهـم راح تڪون عنـا قبـل ما يبداو حتـى يخـمو ينفدوهـم "
سيرجيـو " أڪيد..  لڪن قبـل ڪل شـي لازم نخـليهـم يوثـقو فـيا "
رضـا " فهـادي مـا ينـخافـش عـليڪ.. راح تڪون قدهـا"
جـاد " أڪيد ڪان يومڪ صعـب..  روح ارتـاح مهمتڪ راح تڪون أصعب و لازم تستجـمع طـاقتڪ ليـها"
سيرجـيو " راح نڪون قـدهـا..  نستأذن منڪم " غـادر بعدهـا و اڪتـسى وجـهو بالحـزن.. صعـب العـيش مـن غـير ميـرا..  صعـب علـى المدمـن أن يعـيش بـدون إدمـانه. و لـڪن هـو يشـوف أنـو لازم يتـرڪهـا و يحـاول أن يتعـالج مـنها إلـى الأبـد.. و لـو أن العلاج مستحـيل بـعد ڪل مـا مضـى.. هـو يعـرف أنـو الـوجع صعـب و يعـرف أنـو دائـم..  و طـالمـا ماليـهش عـلاج لازم يضغـط علـى الجـرح و يـستـمر
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن