#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟑 ༻
أسـبوع آخر مضـى ليأتي يـوم مـنبته مـن الجحيـم .. حالـة ميـرا رج، عت تـسوء أڪثـر فأڪثـر ب، سبب المـهدئات لـي رجـعت تتنـاولهـم ڪثـيرا بالـسر. فـي ذلڪ اليـوماسـتيقظـت ميـرا فجـرا كالجـثة الخـارجة مـن القـبر لا لـون و لا روح فيـها بقـيت مڪانهـا تصـارع أفڪارهـا و ضعـف ڪبيـر قـاعد يتـملڪهـا. ضـعف يمـنعهـما مـن مواجهـة تلڪ الأفڪار أو حتـى تحـملـها. علـى الـساعـة السـابعـة و النصـف صـباحـا اتجـهـت للـحمـام حـافـية الأقـدام و أغلقـت خلـفهـا البـاب.. شـافـت لـنفـسهـا فـي المـرآة و حـدثت نفـسهـا .. "أهلـي خـايفيـن عليـا و أنـا الڪل ڪانـو يخـافـو منـي.. أجـرمت حـتى أصـبحـت تحـت التهـديد و الآن رجـعت لعـايلتـي لـي إحتـمال ڪبيـر أني نـعرضهـم للخـطر بـعودتي. مـا ڪفـانيـش أنـي رجـعت سـفا..حـة و زاد صـرت أنـانيـة..لااا.. هـذا يڪفي ميـرا.. أمثـالڪ خطـر علـى الـناس و لازم يخـتفـو مـن الوجـود.. فـقط اخـتفـي.. اخـتفـي" هـذا ڪان ڪلامهـا مـع نفـسهـا بنـظرات منطفـئة لا حيـاة فيـها.
بيـن أغراض الحـلاقـة بـحثـت عـن أي شـفرة صغيـرة تسـاعدهـا تـغادر العـالـم هـذا.. ميـرا القـوية مـاتت و تـرڪت الضـعف و اليـأس رفيـق الجـسد لـينهـي مـا تبـقى .
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
جـاد جـالس بـمڪتـبه فـي المـنطقـة الخـاصـة لـما انطـرق البـاب و انـفتح حـتى قـبل أن يأذت بذلڪ ليـدخـل رضـا بخطـوات سريعـة بعـض الشـيء مطـأطـأ الـرأس و مـا إن بـلـغ سيـده انحـنى عـلى رڪبتـيه و قـال يتـرجي
رضـا " أرجـوووڪ سيـدي.. أرجـووووڪ.. أغفـر لـي خطئيي.. أرجـوڪ.. لـقد تـهورت و عـصيتڪ لڪن ڪان بـنيـة طيـبة سيـدي.. صدقـني خـشيت انڪ تـقرر تـرجـع للـوطـن و هـذا مـاهـوش لصـالحڪ أبـدا.. لهـذا أخفيـت حقيـقة خـيانـة إسـراء.. مـا حبيـتش ترجـع تقـوم لـعبـة الدمـى.. سلـطتنـا مـاعـادتش قويـة فالبـلد و هـذا يـشڪل خـطر عليـڪ سيـدي " ابـتسم جـاد باسـتهـزاء و هـو يشـوف لـرضـا ليـرد بـغطـرسـة
جـاد " علـى رسـلڪ.. خـذ نفـس بيـن الجـمل بالڪاد فهـمت ڪلامڪ.. ههههه أخيـرا حسيـت بالحـرق.. هـذه جذوة فـقط مـن الـنـار لـي نحـرق بيـها الخـونـة.. حـاولـت قـدر الإمڪان نـراعـي السـنوات الطـويلـة لـي ڪنت فـيهـا مخلـص لـيا.. و نـراعـي أيضـا حـسن نيـتڪ.. و إلا تعـرف واش هـي نـهايـة لـي يحـاولـو يـستـغباونـي أو يـلعـبو مـن وراي "
رضـا " نـعتذر سيـدي.. صدقـني مـا ڪان عـندي أي نـوايا خـبيثـة.. لأنـي عـارف واش يعـنيلڪ خيـانـة المـدام إسـراء.. عـملت هـاد الشـي "
جـاد " و قـد فشـلت.. قـف مڪانـڪ " وقـف رضـا و جـاد اسـترسـل فـي ڪلامه
جـاد " أنـا سأعـود لڪنڪ ستـبقـى هنـا.. سـتڪون أنـت المـسؤول عـن المـنطقـة الخـاصـة مـن بـعدي "
رضـا " يعـني راح تتـخلـى عـن خـدمـاتي سيـدي.. بـعد ڪل هـذه السنـوات "
رضـا " إعـتبـرهـا جـزء مـن العقـوبة و بالوقـت نـفسه راح تڪون خـدمتڪ لـي هـنا ". رضـا المـعروف بالڪلـب الوفـي لـجاد.. معـقول تنـتهي صـلاحيـته.. ڪلنـا اعتقـدنـا أنه بـلا تـاريخ صـلاحيـة.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
عـنـد إسـراء قـاعـدة فالڤيـلا أمـام المـسبـح بـاستـرخـاء.. لـما تقـدم منهـا سيـرجيـو و اسـتطرد.
سيـرجيـو" أهـلا سيدتـي.. أمرني سيـد جـاد نـبلغـڪ بـاه تجهـزي حقيـبة سفـرڪ لـرحلـة راح تڪون طويـلة جـدا"
إسـراء مـن غيـر إڪتراث ردت بـغرور " عـادة يـرسل رضـا.. ليـڪون مريـض.. قـوله الله لا يشـافي و إن شـاء اللـه ترقـد مـا تنوضـش.. و بـالنسـبة للرحـلة.. قـوله مـاش إسـراء لـي تـروح معـڪ فرحـلات بب.. روح نتـا معـاه يلا حـبيـت "
سيـرجيـو " لـو عـلمـتي ويـن هـي الرحـلة ممڪن تغيـري رأيڪ سيـدتي "
ميـرا "ز... نـتا مـا تفـهمش لـغتڪ و لا واش.. رحـلة مـع جـاد تتسـمى عقـوبة.. مـانيـش حـابـة نعـاقب نـفسي أڪثـر مـن هـاڪ.. طيـر مـن قـدامي" يـرفـع سيـرجيـو حـاجبـه بـعد الڪلام النـاقص لـي أطلقـو لسـانهـا و استطـرد
سيـرجيـو " نـتمنـى مـا تعـارضيـش.. أڪثـر.. سيـد جـاد يقـولڪ أنـو خـيوطـڪ بيـديه فـما تـدعيـش القـوة و الغـطرسـة.. إلـى جـانب أنـو الرحـلة راح تڪون لـوطنڪ.. يـعنـي راح تـرجعـي للـجزائـر " انـفتحـو عـيون إسـراء أوسـعهم و ه،ي تـشوف لـسيرجـيو .. الخـبر ليـس سـارا أبـدا.. عـودة جـاد مـا تعـنـي غـير شـي واحـد.. أنـو راح يـرجـع للّعـب مـن جديـد. و هـذه الـمرة راح تڪون لـعبة دم أڪثـر ممـا هـي عـليه.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Ficção Geralبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...