#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟑𝟑 ༻
مـيرا قـاعـدة وراء مڪتبهـا متـڪئة بظهـرهـا علـى الڪرسي تحـرڪه يميـنا و شمـالا و تلـعب بالقـلم بيـن أصـابعـها و عقـلهـا مشـلول مـن التفـڪيـر. فـشـي لـي طـلبـو منـها رضـا
طق طق طق.. طرقـات علـى البـاب أيقظـتهـا مـن شـرودهـا لتأذن بالدخـول
انـفتـح الـباب و دخـل تـيم بڪرسـيه و عـلى وجـهه إبـتسـامـة.
تيـم " صـباح الـخيـر.. رغـم أننـا بـنفـس الـشرڪة إلا أنـي مـانيـش نـشوفڪ بـزاف..
ميـرا " صبـاح النـور .. مـزاجـي سـيء جـدا هـذه الفـترة.. لهـذا أنـا أبقـى بالمڪتب طول فـترة الـدوام "
تيـم " خـير.. مـزال مڪالـمات التهديـد تلـحقڪ "
ميـرا " ڪلا .. و هـذا المـقلق بالأمر . انـسى.. الإحصـائيـات التـي تخـص الـلعبـة مبـشرة جـدا"
تـيـم " أجـل.. هـذا جـيد.. ما رأيڪ أن نحـتفـل بـهذه المـناسبـة "
ميـرا " حسـنا.. لڪن لـيس الـيوم.. لـدي بعـض الأمـور علـي إنهـاؤهـا "
تـيم " بـراحـتڪ.. لـما تڪوني جـاهزة خبـرينـي" ابـتسمـت ميـرا.. و اسـتطردت بصـوت داخـلي
ميـرا " لازم تقـلل مصـاريفڪ و تـدخـر بعضـا مـن قروشڪ البـيضـاء.. لأيـامڪ السـوداء القـريبـة "
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
نـاتـالي ممـددة عـلى سريـر المـستوصـف مغـمـا علـيهـا و صـديقـاتهـا طايـفين بيـها فـي قـلق بيـنمـا ولـيـد واقـف جـانـبـا بـعد مـا طمـنهم الطـبيب عـلى سـلامتـها و سـلامـة الـجنيـن
ڪارلا " مـا ڪانش لازم تشـوف هـذاڪ المنـظر فـي وضعـها هـذا "
إيـڨا "ڪأنهـا مـاش متعـودة"
ڪارلا " لڪن الوضـع مخـتلف.. راهـي حـامل درڪ و نفـسيـتهـا مـا تتـحمـلش "
مـارثـا " زعـما تڪون بخـير.. معـقول يتـشوه الجـنين بـسبب لـي شـافتـو " اِلـتفـت لـيهـا ولـيد سـريعـا و بإندفـاع قـال نـاهـرا
وليـد " بعـيد الشـر.. اعـرفـي واش تحـڪي "
مـارثـا " آاا.. نعـتذر نسـيت بـلي نتـا أبوه "
إيـڤا " يـريبـني إعتـرافڪ بـه "
ولـيد " لسـت مجـبرة علـى إقنـاع بحـسن نـيتـي.. و لـست أنا مجـبرا عـلى إقنـاعڪ.. إذا قنـعت أمـه فقـط يڪفـي "
ڪارلا " أڪيد حـد فـينـا ما يحـس بيـڪ.. لمـا تلـقى نـفسڪ أجبرت تـرجع أب راح تتحـمل المـسؤولـية طـوعا لقـلبڪ "
ولـيد بإبتـسامـة " أخيـرا شخـص مـتفهـم " استـيقـظت نـاتـالـي لحـظتـها و شـافـت حـولهـا للـبنـات.
مـارثـا " آااه.. استـيقـظتي.. ڪيفـاه حـاسة روحـڪ "
نـاتالـي "ااا.. بخـيـر.. فقـط المـنظر قلـقني.. هههه ڪأنـي مـا متـعوداش عـلى هـذه الـمشـاهد.. الظـاهر الحـمل أضعـفنـي" شـاف ولـيد نـاحيـتهـا.. هـو عـارف سـبب خـوفهـا، لأنهـا ببـساطـة تخـيلت نفـسهـا مڪان الـرهيـنة.
ولـيد " لازم تنـتبهـي لنـفسڪ.. الطـفل لـي حـاملاه قـادر يتـعرض للأذى بسـبب منـاظر ڪيف هـذه " اِلتفـتت نـاتالـي ليه لحـظتهـا عـاد انـتبهـت لوجـوده و استـطردت
نـاتـالي " نـعرف مصلحـة طفلـي أڪثـر مـنڪ.. لڪن ڪنت مجـبرة عـلى الحـضور و إلا سأعاقب "
ولـيد " لازم تـرتـاحـي درڪ.. روحـي لغـرفتڪ.. و نـتومـا روحـو لشغـلڪم ما تعـبوهـاش بالڪلام " الڪل بقـاو يبحلقو فيـه متعجـبات مـن تصـرفـاته و نـاتـالي أڪثر منـهم
مـارثـا" وااو.. صـار عـندڪ شخـص يهـتم براحـتڪ نـاتالـي.. أحسدڪ.. أوڪي راح نروحـو درڪ.. نـراڪي لاحقـا "
نـاتـالي " أوڪي.. شڪرا علـى بقـائڪم بجـواري حـتى أستـيقظ "
إيـڤا " فالنـهايـة راڪي حـامل.. راح نـروحـو درڪ.. باي" غـادرن المـستوصف بينـما وليـد راح يسـاعدهـا و باستـغراب سألتـه " وااش.. راح تسـاعدنـي فالـمشـي.. لاداعـي للمـبالغـة "
ولـيد " ڪنتـي قـادرة تغمـضـي عـينيـڪ.. عـلاش شفتـي هـذاڪ المنـظر "
نـاتالي " مـاعـلابالـيش عـلاه بقـيت نبـحلق فـيه.. الصـدمـة شلـتني " سـارو مغـادرين المـستـوصف لـما أمسڪ ذراعـها و قـال بـعد تـردد
وليـد " راڪي قـابلة طفـلنـا يڪبر فـهذه الـبيئة.. إذا ڪنتـي أم حقيـقية فـلازم تخـمي فيه.. حـنا لازم نلـقاو حـل بـاه نخـرجوه مـن هـذا المـڪان.. و حـنا معـه أڪيد" بقـات تبـحلق فيـه بصـدمـة معقـول هـذا تفڪير وليـد.. لڪنها بالـوقت نفسـه تشـعر بـه.. فهـي تـشارڪه ذات الشعـور أيضـا.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Ficción Generalبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...