#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟒 ༻
ميـرا فحديـقة الڤيـلا فنـص الليـل بيـدهـا مسـدس مـزود بڪاتـم صـوت و أمـامـهـا علـى بعـد مسـافـة زجـاجـات. عـدلـت وضـعيـتهـا و وجهـت مسـدسهـا نـاحيـتهم فـثوانـي ڪسرتـهم ڪامـل و نزلـت المـسدس. شـافـت أمـامهـا للحـظات قـبل مـا تـسيـر نـاحيـتهـم ترتـب زجـاجـات جديـدة لمـا سمـعت وليـد يقـول " راح تبـقـي تتمـرنـي.. صـار لـيڪي أربـع سـاعـات.. مـا خـليتيش زجاجـة صحيـحة للتـدريبـات لاحـقا.
ميـرا " إذا ڪاسـريـن خـاطرڪ جـي مڪانهـم.. نـوعـدڪ نڪون رحـيمـة قـدر المـستـطـاع"
ولـيد بإبتسـامـة سـاخـرة " تعـاملـينـي ڪأنـي أنـا لـي فـرقتڪ عـلى سيـرجـيو.. لازم تفـيقـي مـع راسـڪ.. الـعالـم تـاع سـلاح مـا يـوالمـڪش.. نـتي مـيرا. البـنت لـي ڪـان طـموحـها تعـيش حـياة مستـقلـة بـرفـاهيـة.. مـاش عـبـدة لـمنظـمة مـافيـا " بنـظرة بـاردة عـلى عيـونهـا وجـهـت سـلاحـهـا نـاحيـته
ميـرا بـنبرتـهـا الهـادئة " إذا لقـيت فـرصـة تـخرج بيـهـا مـن شـباڪ المـافيـا.. خبـرنـي.. غـير هـاد الـشي مـا تفـتحـش فمـڪ بڪـلام لا يـدي و لا يجـيب "
ولـيد و هـو رافـع يديـه " خـلاص مـا قلـنا شـي.. لـڪن مـا تـحسـبيـش رانـي راضـي بـوضعـنـا هـذا " تـنزل المـسـدس و هـي تـحـدق فـيه فـي صـمـت خـبـثو لـولـيد أڪـيد لا يـستـهـان بـه.
ولـيـد " ڪيـف أحـوال مـهمتـڪ؟ "
مـيرا " تتـوقـع أنـو يـسوء حـالهـا يـوما.. مـاش مهـمات مـيرا لـي تـفشـل"
ولـيد " حـاشـا.. عنـدي فضـول نشـوف رئـيسـڪ و هـو واقـع فـي فـخڪ ڪالأهـبل قـابلـتو سـابقـا واضـح أنـو شخـص مغـرور" تبـتسـم باسـتهـزاء و تـرجع تـرتـب الزجـاجـات مستـطردة.
ميـرا " هه.. رغـم لـي راهـو مـاشـي فالخـطة مـن غـير مـا يڪشفنـي.. إلا أنـو واضـح بـلي هـو شـخص لا يـستـهان به.. الـحذر واجـب.. و نـتا.. اهـتم بمـهمتـڪ و مـا تخـليـش فـضولـڪ يقـرب صـوبي"
ولـيد بإبتـسـامـة " مهـمتـي؟.. مـهمتـي تخـص حـبيبـات. السـيد آدم القـديمـات.. رغـم أنـهـم ڪاسـريـن خـاطـري" تـلـتفـت ليـه متـفاجـئة جفـاءهـا فالتـعامـل معـه خـلاهـا مـا تسـألش عـلى مهـمتـه.. و لڪن لـما خبـرهـا درڪ فضـولهـا نـال مـنهـا.
ميـرا " يعـني قابـلت الدمـى المـتحـرڪة"
ولـيد " رغـم أنـي مـا قـابلتـهمش ڪامـل لـڪن عـن قـريب راح يلـتم شمـلهـم "
ميـرا " عنـدي رغـبة شديـدة فـي مـقابلـتهم.. فـي فـترة علاجـي ڪانـو ڪشخـصيـات روايـة حقـيقـية يسـردهـا السيـد آدم علـى مسـامعـي "
ولـيد " تحـبي تشـوفـيهـم.. راح نعـطيـڪ عنـوان مطـعم يشـتغلـو فيـه إثنـتين منهـن.. فقـط بـاه تشـوفـي أنـي مـا نعـاملـڪش بـذات أسـلوبـڪ "
ابـتسـمت مـيرا ابتـسامـة بالڪاد ظـهرت علـى شفـاههـا.. متشـوقـة تخـتبر ذاڪرتهـا و تتـعرف علـى ڪل وحـدة مـن غـير مـا يعـرفهـا بيـهم أحد.. فقـط تراجـع مـا رواه جـاد عـلى مسـامعـها منـذ سنـوات مضـت.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Fiksi Umumبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...