༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟐𝟕 ༻

4 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟐𝟕 ༻
اتـصـال لحـق هـاتف رضـا مـن مـن رقـم غـريب..  شـاف ليـه و رد بنبـرة اسـتغراب
رضـا " ألـو "
" أهـلا سيـدي.. هـذا أنـا سيـرجـيـو.. حـدث أمـر مـا تـوجـب عـلي مغـادرة المـنطقـة الـيـوم.. هنـاك أمـر غريـب يحـدث  و لازم نبلـغڪ بيـه"
رضـا " أيـن أنت حـاليـا..  راح نـرسلـڪ لـي يـجيبڪ "
سيرجـيو " أنـا قـاعـد بجـوار أوتيـل السيـد آدم "
رضـا " تمـام..  راح نـرسل لـي يجيبڪ بشڪل سـري "
سيـرجيـو " حسـنا سيـدي "  راح  بعـدهـا بسـرعـة عـند السـيد جـاد و أبلـغه بالأمـر شـي لـي أثـار شڪوڪه.
جـاد " يعـني قـدر يهـرب مـن قبـضتـهم "
رضـا " لازم نـجيـبوه هنـا و نـعرفـو واش عـمل "
جـد " أڪيد..  لڪن خلـيه تحـت المـراقـبـة..  مـاذا عـن الرهيـنة..  جبـتوه ؟  "
رضـا " المـروحـية عـلى وشڪ الوصـول سيـدي "
جـاد " جهـزو عقـاب ينـاسبـه و أمـام الـجمـيع "
رضـا " بعـد مـا نسـتجوبـوه راح يتـلقـى أقسـى عقـوبة "
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
خـلونـا نـروحـو جـانب سـيرجـيو لـي ڪان قـاعد فالأوتيـل عامل قبعتـه و ڪمامـة يخـفي بيـها وجـهه لـي ملـصق علـيه النـذبة لـين مـا تـوقفـت سيـارة رضـا لـي فتـح النـافـذة و ظـهر منـهـا. 
تقـدم سيـرجيـو و رڪب بسـرعـة و أقلـعت السـيارة بعـدها.  شـاف رضـا لـسيـرجيـو بتـرڪيز لـوجهه بيـنمـا سيـرجيـو نـزع القـبعـة و الـڪمامـة و اسـتطرد
سيرجـيو "أهلا سيدي.. نعتذر على طلبڪ بشڪل مفاجئ ڪايـن أمـر خطـير قـاعديـن يخـطو ليـه سيـدي.. و شخـص راه يبـلغهـم بأخبـار سـرية جـدا"
رضـا " عـلابالـنا.. ڪانـو راح يـقتـ..لـو ميـرا لـو أنهـا مـا فـاقتـش بالـوقـت المـناسـب " نظـرة صـدمـة ظهـرت عـلى وجـهه بينـما استـرسل رضـا " و ڪنـت نتـا الطـعم لـي بلـعاتـه ميـرا.. لحقـتها رسـالة مـن رقـم هـاتفـڪ و هـي حسـبـاتڪ نتـا راڪ تمـا و راحـت تلقـاڪ "
سيـرجيـو " واااش.. واش صـرالهـا..  راهـي بخـير "
رضـا " و لـو ڪانـت بخـير فهـذا مـا يعـنيش انهـا بأمـان..  هنـاڪ شخـص نـاوي ينهـي حيـاتهـا " يطلق سيرجـيـو نفـس عمـيق بضيـق و هـو ينـظر للعـدم بشـرود.
سيرجـيو " إذا راهـم يتـعقبـوهـا هي شخـصيـا فنـظـن هـذا بـسبب قتـ..ـلنـا لسيـلينـا أخـتو لـديف..  لڪن مهـلا..  ميـرا مـن ويـن تعـرف رقـمي الحـالي..  أنـا غـيرت رقـمي بعـد دخـولـي جـاسـوس للمـنظمـة "
رضـا باستـغراب " يعـني رقـمك السـابق ليـس بحـوزتڪ"
سيـرجيـو " لا..  ترڪتـه فـي المـنظمـة مـع أغراضـي الأخـرى "
رضـا " سـما المـوضـوع هـاڪ؟..  درڪ تـوضـح الأمـر..  يعـني نـتا مـا ڪشفـوش أمرڪ"
سيـرجـيو " أڪيد لا.. لڪن لازم نـرجـع للمـنظـمة قـبل مـا ينـتبهـو لغـيابـي.. لڪن..  لازم نعـرفـو مـين هـو الجـاسـس هـذا"
رضـا " يعـني راح تـستـمر فـي إخـفائـڪ لأمـر نـاتالـي " يـشـوف سيـرجيـو ليـه بصـدمـة مـا تـوقـعش يڪون انـڪشـف أمرهـا "
سيـرجـيو " هـي أوقـفتهـا قـبل مـا تعـمل أي شـي و قـتـ..لت الشـخص لـي تـواصلـت مـعه "
رضـا " عـلابالـنا مـا تتـوقعـش انـو يخـفى عـنا أي شـي مهـما أخفـيته..  تڪفيـرڪ لخطـأڪ راح يڪون منـجاڪ الوحيـد مـن عقـوبة التـستـر.. لازم تبـقى فالـمنظـمة قـدر مـا تستـطيع "
سيـرجـيو " أڪيد..  و راح نعـرف ميـن لـي راه يسـرب المـعلومـات..  مـستحـيل تڪون نـاتالـي..  مـا عنـدهـاش السـلطـة لـي  تخـولهـا توصـل لمعـلومـات سـريـة بهـذا القـدر "
رضـا " أهـم شـي..  خـذ حـذرڪ..  ما تنـساش وعـدڪ "
سيـرجيـو " مستـحـيل نـضحي بمـيرا.. بالنـسبة للرقـم الخـاص بـي أڪيد شخـص مـا قـدر يـوصل لـيه بـاه يسـتغلو فـي اغـتيال مـيرا..  خبـروهـا بحـقيقـة الأمـر أڪيد تڪون فـي حـيرة مـن أمـرهـا "
رضـا " الأمـر هـذا مـا تشـغلـش راسڪ بيـه..  رڪزلـي علـى مهـمتڪ درڪ ..  و ما تتقـلقـش حتـى حـد مـن غيـري أنـا و السـيد آدم نعـرفـو بمهـمتڪ هذه.. يعنـي إلا إذا ڪنت أنـا الخـائن راح يـڪشف أمرڪ و هـذا مستـحيـل "
سيـرجـيو " أڪيـد سيـدي " الموضـوع لمـس ميـرا.. شي هـذا وحـدو ڪفيـل بـاه يقـوم ثـورة فقـلب سيـرجيـو.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن