#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟓𝟑 ༻
مـيـرا بـعد زوال تـأثـير التخـدير ڪانـت جـالسـة بهـدوء تنـظر للـعدم بشـرود. هـالة الڪآبة حالـة علـيهـا و ضامـة رجلـيهـا لصـدرهـا. أفڪارهـا متـعلقـة ڪلهـا بالذڪرى هاديڪ بڪل تفـاصـيلهـا. انـطرق البـاب و انفـتح لـيدخـل تيـم بإبتـسامـة.. تذڪر ميـرا للحـادث مـا يعـنيش نسـيانهـا حـاضرهـا.. ڪلام هـذاڪ الرجـل مـازالـهـا متـذڪراتـو لڪن لازم مـا تـظهرش أنهـا عـرفت بأمـر اسـتغـلالو لـيهـا.
تـيم " الحـمد لله عـلى سـلامتـڪ.. قلـقتـيني علـيڪ "
ميـرا " نـعتـذر.. أفـسدت علـيڪ اللقـاء "
تـيم " لا علـيڪ.. أصـلا الـوضع قـاعد يـسوء أڪثـر.. ڪل المـستثمـرين راهـم يـتخـلاو علـينـا.. نتـي الوحـيدة لـي تبـقيتـي " صـمتت ميـرا للـحظـات و رجـعت قـالت بنـوع مـن الجـدية.
ميـرا " نـظن أنـو لازم نـوقفـو الشـرڪة.. مـاراڪش حـمل المزيـد مـن الخـسائر.. أڪيد مـا حـابش تـوقـع فـي ديـون تخسرڪ ڪل شـي.. مـا تنـساش أنـو ڪاين مـوظفـين لازم تـدفـع لـيهـم. أحـيانـا الإستـسلام قـبل الوقـوع يڪون أفضـل قـرار لـتجـنب ألـم الإرتـطـام "
تـيم " مسـتحيـل.. الشـرڪة تعـبت فـيهـا ڪيفـاه حـابة نغـلقهـا "
ميـرا " لـڪن راح يڪون ألـم الوقـوع قـاسـي جـدا.. عـلى ڪل حـال نتـمنـى تـنحـل المـشڪلـة فـي أقـرب وقـت "
تـيم " نتـمنـى ذلڪ أنـا أيـضا "
ميـرا بصـوت داخـلي " تمـنى إن نفـعڪ التـمنـي فـي شـيء " لحـظات و انـطرق الـباب و دخـل بـعدهـا داڤيـد بإبتـسامتـه المـنشرحة و ألقـى التحـية بالإنجليـزية
داڤيد " مرحـبا.. أعـتذر مـا عـرفتـش بلـي عـندڪ ضـيوف "
ميـرا " لا أبـدا.. إنـه صـاحب الشـرڪة التـي أعمـل بهـا تـيم.. تيـم نعـرفڪ.. داڤيـد دڪتـور نفـسي "
داڤيـد " تشـرفـت بـمعـرفتـڪ.. إيـما.. جهـزي نفـسڪ.. الطـبيب سمـح لڪ بمغـادرة المـشفى.. خـذي هذه المـلابـس "
ميـرا " حـسـنا.. نـستـأذن منـڪم " أخـذت الڪيـس مـن يـده بـينمـا داڤيـد قـام بجـمع أغـراضهـا ليسـتأذن تـيم حينـها.
تـيم " أنـا نـروح درڪ.. راح نـزورڪ مـرة ثـانيـة "
ميـرا " شـڪرا عـلى زيـارتڪ.. و نتمنـى يتحـسن وضـع الشـرڪة فأقـرب وقـت"
تيـم " شڪرا إيـما..ياالله نشوفڪ لاحقـا" لف بڪرسيـه و داڤيد سـارع فتـح ليـه البـاب و مـا إن غـادر حـتى انقـلبت ملامحهـا للبرود حيـث احتـلت عيـونهـا نظرتهـا البـاردة الڪئيـبة
ميـرا بنبـرتهـا الطبيعيـة " جـيد أنڪ أتيـت.. لـم أطـق النـظر إلـيه دون فـعل شـيء.. الآن علـمت لمـا يمقتـه السـيد آدم.. جـوفـه عفـن جدا"
داڤيـد " جهـزي نفـسڪ بـاه نروحـو.. هـو عـن قريـب راح ينـال جـزاء لـي عـمله فيڪي " دخلـت ميـرا جهـزت نفـسهـا و داڤيـد أڪمل جـمع أغراضهـا ليـغادرا المشـفى متـجهيـن إلـى الڤيـلا. حيـث سيقـيمـان هنـاڪ معـا.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Ficção Geralبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...