༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟎𝟕 ༻

8 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟎𝟕 ༻
عـلـي و وليـد قـاعـديـن فالـمقـهـى بطـلب مـن هـذا الأخـير بـاه يـبلغـه بـضرورة مغـادرتـهم فأقـرب وقـت متحـجج بالشـغل
ولـيد " علـي خويـا أنـا لازم نروح.. و ميـرا ثانـي..  شغلـي ڪلـو أجلتـو فهـاد الأسبـوعـين و الشـرڪة رفـضت تمددلـي فالإجـازة أڪثـر و مـيرا لازم تڪمل عـلاجهـا هنـاڪ..  علـى أمـل ترجـع ذاڪرتـها..  ما نـقدرش نخـليـها مـوراي "
علـي " عـلاه مـا تخلـيهـاش تزيـد معـانـا يـامـات و من بعـد تـلحقڪ"
ولـيد " ڪومـا قلتـلڪ عندهـا علـاج نفسـي..  و زيـد لازم نـسڨـدلهـا وراقـها تـما..  رانـي نستنـى علـى نار نفتـح قضيـتها و نعـرف شڪون لـي حـاول يقـتـ..لها يـومهـا..  نتمنـى تتفهـم وضعـي..  نوعـدڪم أنـو راح تجـي تزورڪم ڪل مرة " عبسـت ملامـح علـي.. مازالـو ما شـبعـش مـن أختـو و لڪنـو مقـتنـع بڪلام ولـيد و صحـة أختـه تهـمه أڪثر.. هز راسـه بتفـهم و عـدم رضـى دون أن ينطـق بحـرف. يواسـي الغياب القريب بقـول« المهـم أختـي بخيـر و راهـي عـاد عايـشة».
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
مـيرا قـاعـدة بجـنب أمهـا تلاعـب زيـد ( إبن علـي) و الإبتسـامة مزهـرة علـى شفتيـها..  شعـور العمـة لطـيف جدا..  و جديد.. كأنـو الطفـل هذا ينتـمي ليـها حـتى أنو بلغـة الأطـفـال  حفـض إسمهـا و صـار ينـاديهـا ميـلا..  لابأس بتغيير بعض الحـروف إن ڪان الناطـق به قطـعة حلوة مارشميـلو.
ميـرا " نـادينـي ميـرا..  قـول عمـتـي ميـرا.. هـيا قـول.. زيـدو..  قـول عـمتـي ميرا"
زيـد " ميلا.. ميـلا" بفرحـة فخر بإنجـازه تعانقـه و تطـبع القبـل علـى مـلامحه الصغـيرة و أمهـا تڪتـفـي بمـراقبتـها فـي صمـت.. حـابة تشبـع منهـا قبـل ما تغـادرهم مـن جـديـد..  بعـد مـا علـي أقنعـهـا بمغـادرة ميـرا باتت حـاضنتهـا و ڪل مرة تخـونهـا دمـوعهـا.  لڪنهـا مـا تقـدرش تمـنع بنـتهـا تغـادر مـع زوجـها..  دخـل لحـظتهـا عـلي و لـي ابـتسـم و هـو يشـوف إبـنه بـين أحـضـان مـيرا. 
علـي " ميـرا.. حبيبـتي خلـينـا غـدا نـروحـو نحـوسو مـع بعـضنـا..  أنـا و نتـي بـرڪ "
ميـرا مبـتسـمة " أوڪي..  نـروح عـلاه لا؟ "
عـلـي " أوڪي.. أمـالا جـهـزي روحـڪ غـدا ".  هـدف الـرحلـة ڪان أنـو يشـبع مـن أخـتو فلا داعـي لسـرد تفـاصـيلهـا.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
جــــــاء يــــوم الفـراق.
ڪان مصحـوب بشـعـور مزعج من الضـيق..  الغـياب الأول ڪاد أن يڪون أبـدي و الثقـة بخبـايا القـدر أصبحـت أقل..  حرارة الأحضان يومهـا توازت مع ڪثرة الوصـايا و الـدعـوات و للدمـوع حضـور الشـرف فـي مـواقـف ڪهـذه.
فتـيحـة ببحـة البڪاء" تهـلاي فروحـڪ تمـا و خطـيك من وجـع الراس..  نعرفـڪ الفضـول يديـڪ للمشـاڪل..  أبقـاي فـي دارڪ مـا تخـرجيـش وحدڪ" ابتـسمـت مـيرا مجاريـة للمـوقـف فقـط..
علـي " مـيرا خطـيڪ من المشـاڪل الله أعلـم وسـم درتـي باه وصلـو حبـو يقتـ..لوڪ..  ما تزيـديـش تقـلقـينا عليـڪ"
ميـرا " مـا تقلـقوش علـيا..  مانـيش ميـرا القـديمـة.. تهـلاو نتـوما تانـي فـي رواحڪم.. تقـدمـت مـن صديـقتهـا سـلاف لـي ڪانـت تبڪـي بصمـت و بإبتـسامـة احتـضنـتهـا مودعـة لـها
ميـرا " تهـلاي فـروحڪ و فـولدڪ..  و سمـحيـلـي لـي مـا قـدرتـش نـتذڪر القـصـص لـي ڪانـت تجمعـنا فالـمـاضـي رغـم أنـهـا تبـدو قـصص لا يمـحيـهـا النسـيـان "
سـلاف " أبدا ما تعـتذريـش ڪلـش راح يتحـسن مـع الـوقـت.. نتـي ڪونـي بخـير و بـينـاتـنـا التـيليفـون "
ميـرا " أڪيد " استـمر الـوداع بيـن المـغادريـن و البـاقيـن  حـتى حـان وقـت الرحـيل ويـن سـار ڪل من مـيرا وليـد و سيـرجيـو مغـادريـن المڪان بتلويحـات الــوداع حتـى اختـفو بيـن النـاس.  ويـن توقـفـت ميـرا و شـافت وراهـا لأهلـها لـي اختـفـو و استطـردت
مـيرا " تأڪدت فهـاد الثـلاث أسابـيـع شحـال ڪنت إنـسـانـة غبـ..يـة..  اتـفقـت مـع شخـص مـا نعـرفـوش بـاه نسـمح فأهـلـﻲ..  يـال سطحـيتـي "
ولـيـد " نـتـي مـاڪيـش متفـڪرة واش ڪنـتـي عايـشة مـن ضغـوطـات نفسـية..  ما تقـدريـش تحـڪمـي علـى قـرارڪ وقـتهـا"
سـيرجـيو " خلـونـا نروحـو "
ميـرا " صبـرو شـوي حتـى نتـأڪدو من أنـهم غـادرو المـطار و نخـرجـو".
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن