༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟓 ༻

7 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟓 ༻
ميـرا راڪبـة فالسـيـارة لـي يقـودهـا الشـوفـير وقت اتـصلـت بـولـيد.
ميـرا " رانـي رايحـة للمـطعـم درڪ.. بـعد شـوي لحـق بـيا"
ولـيد " أڪي.. نفضـي شغلـي هـنا و نجـي " غلقـت المڪالمـة و رجـعت تراقـب فالطـريق مـع الزجـاج.
بـعد فتـرة لحـقت لمـقصدهـا. نـزلـت من الـسيـارة بـعد مـا فتـحلهـا الـشوفـير و قـابلـت المـطعـم البـسيط لي أمـامـها مـباشرة بلـحظات من التـأمل.. الفـضـول دفعـها تـزور هذا المڪـان. سارت بخـطواتهـا الـثـابتـة بـڪعـبـها العـالـي و ثيـابهـا الفخـمة لحـد ما لحـقت لـداخـل ويـن بـقـات تشـوف مـڪـان فـاضي تجـلس فـيه.
تقدمت منها فتـاة شـابة بشـعر أحمـر طبـيعي و قـالت بإبـتسامـة
الفتـاة " مرحـبـا بيـڪ.. تفـضلـي ڪايـن مـڪان خـاص بـالأغنـياء.. آ.. قصـدي مڪان شاغـر " ابتسمـت مـيرا من ڪـلامهـا و لحـقـت بيـها لين مـا وصـلت لمـڪـان أنـيق فـالـطابـق الـثانـي للمطـعم. جلسـت على المقـعد و الفـتاة اسـتطردت بـڪل لطـف و هـي تحـط ليـها قـائـمة الطـعام .
الفتاة " عـنـا قـائمـة طعـام ما تـلقـيش ڪيفـها فالدزايـر ڪامـل.. يا حسـراه تنسـيڪ ڪامـل واش ڪليتـي من قـبل"
ميـرا " تـمـام .. لمـا نطـلب منـڪ جيـبيلـي ألـذ شـي عنـدڪم.. عندي ضيـف راح يجـي بعـد دقـائق وقـتها راح نقـدم طـلبي.. إذا بحـث عـن إيـما أنـا هـي"
الفـتـاة " أوڪي.. تحـبي نجـيبـلڪ شـي تشـربيـه بـين مـا راڪـي تسنـاي "
مـيرا " نڪتـفـي بڪأس ماء فقـط "
الفتـاة " أوڪي.. ثوانـي فقـط " نزلت الفتـاة و ميـرا تراقـب فـيها لحـد ما نزلـت و استطـردت
ميـرا" دمـية آدم رقـم أربـعة.. واضـح أنـهـا هـي"
لحـظـات و رجـعت الفـتاة و عـلى وجهـها إبتسامـة و حطـت ڪوب ماء و استطـردت
الفتـاة " واضـح أنـڪ شـخص متـواضع بـاه دخـلتي لمطـعم بسـيط ڪيـف هذا "
ميـرا " شخـص نعـرفـه نصحـني بيـه.. الظـاهـر هـو زبـون ليـڪم "
الفـتاة " قصدڪ زيـاد.. هـو الوحـيد لـي ينـصح النـاس بمطعمـنا"
ميـرا لمـا سمعـت إسم زيـاد الـتفـتت.. هـو نفـسو إسـم الشخـص لـي حذرتـها إسـراء من أنـو تقـرب منـو أو مـن أي شـخص ثـانـي ليـه عـلاقـة بيـه.
ميـرا " أبـدا.. شخـص ثـانـي "
" وســااام " إلتفتـت الفـتـاة للنـداء و رجـعـت استأذنـت
وراحت تتڪلـم
صديقتـها " مـا تـحبسـيش طـبـايع التحـلاب هادو.. ڪي تشـوفـي عـبـد مرفـه تبـغي تمسـحيلـو سـباطـو.. الـظاهـر سـنوات الطلـيـبة لي عـشتـيها فصغـرك أثـرت فـيك"
وسـام " مـا تخلـينيـش نجـبد الـأرشـيف تـاعـڪ.. و زيـد هاد الـهدرة ما تنـحڪاش هنـا مدام يسـرى.. رانـي شريـڪتڪ مـاشـي خـدامـة عـندڪ"
مـيرا تراقـب بصمـت حوارهـم المحتـد بنوع مـن الـهمـس الغاضب مـا مصـدقـاش أنـو لـي راهـم أمـامهـا تحـررو مـن قـيد آدم بـعد مـا ڪانـو مجـرد دمـى متـحرڪة.
مـيرا بتـمتمـة " الثـانيـة.. إذا مـا خانتـنيش ذاڪرتي هـي أول دمـية فمجمـوعته.. تشبـه مواصفـاتهـا " مـيرا ڪأنهـا تلـعب إختـبار الـذاڪرة.. فشخـصيات سمـعـت علـيهـم مـن قـبل و لـأول مـرة تقـابلـهم وجـها لـوجـه.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن