༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟔 ༻

6 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟔 ༻
بـعـد يـوميـن .
ميـرا مـن وقـت اسـتيقـظت مـا نـطقـت ولا بحـرف واحـد .  تحـمل نـفس التـعبير الصنـمي و العـيون الحزيـنة ذات النـظرة المنطفـئة. تحـدق حـولـهـا و ڪأنهـا تـرفـض الفـرصة الـثـانيـة.. الـوحـش لـي خـرج مـنهـا فـي الفـترة الـماضـية ڪان غـلافا فقـط لـما تـحمله روحـها مـن تـشوهـات و عفـن الذڪريـات المنـسيـة. حـالتهـا اسـتدعـت تـدخل طبيـب نفـسي و لـي بـعد مـا اطـلع علـى حـالتهـا طلـب لقـاء ولـي أمـرهـا.
علـي قـاعد علـى الڪرسـي مقـابل مڪتـب الطـبيب النفـسي لـي ڪانت تعـابيـره جـدية
عـلي " يـا درا دڪتـور.. قـدرت تعـرف واش شـي لـي خـلاهـا تعـمل هـاڪ فـروحـها "
ولـيد " أخـتڪ مـاهـاش تـستجيـب للعـلاج..  راهـا فـي حـالة خـطرة مـن جلـد الذات..  يمڪن شـي تـذڪراتـو و راهـي نـادمـة علـيه..  و يمڪن مـا قـدرتـش تتقـبل الـمـاضـي لـي تـذڪراتـو..  شـي لـي خـلاهـا تأذي نفـسهـا  بـهـذه الطـريقة..  الحـل المـمڪن حـاليـا لحـمايتهـا أنـو توضـع تحـت المـراقـبة فـالمستـشفـى..  ويـن يتڪفلـو الأطبـاء بـعلاجـها و حمـايتهـا مـن محـاولات الإنتـ..حار"
علـي بصـدمـة " واش قـصدڪ..  نحـط أخـتى فـمشـفى المجـانيـن "
الطـبيب " مـا إسمـوش مشفـى المجـانيـن و إنـما المصـحة العقـليـة..  الهـدف مـنه إشفـاء المـرضـى و ليـس سجـن للمجـانين..  نتـمنـى تڪون أڪثر وعـيا بمـدى خطـورة حـالة أختڪ و أڪثر تفـتحـا فيـما يخـص مسـتشفيـات الأمراض النفـسية " يدين علـي رجـعو يـرجفـو مـا تـوقعـش أبـدا يـوصـل الـوضـع لـهذه المـرحـلة..  أخـتو تفـقد عقـلهـا؟
علـي " و يعـني تـرجـع ڪومـا ڪانت إذا تعـالجـت فالمـصح "
الطـبيب " أڪيـد..  هـي مـحتاجـة مـتابـعة طبـية فقـط و إن شـاء الله ترجـع ڪومـا ڪانـت ". 
بـعد مـا خـلصو حـديثـهم خـرج علـي مـن عـنده و عـيونـه مـدمعـين علـى الحـال لـي وصلـت لـيه أخـتو.  و مـا عـارفـش ڪيفـاه يخـبر أمـه بالأمـر..
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
جـاد فـي وسـط السـاحـة و أمـامه اصطفـو رجـاله ڪلهـم علـى يميـنه واقـف رضـا و علـى يسـاره سيـرجيـو.  و الڪل منتـظرين واش حـاب يحـڪي.
جـاد"  اليـوم راح نـعلن عـن الـزعيـم الجـديد للـمنطقـة.. مـا يعـنيش أنـي راح نـستقـيل..  و إنمـا راح ينـوب عـني مـادامـني غـايب. مـن الـغد راح يڪون رضـا زعيـمڪم و ڪلش يـمشي بأمـره..  مـا تتوقـعوش انـو راح يتـغير شـي بتـغير الزعـيم..  رضـا نسخـة مـني و يمـشي بقواعدي و أوامري فـما تتوقـعوش انـو راح يڪون الوضـع منـشرح أڪثر " الڪل ڪانـو مسـتغربيـن لأنهـم مـا عـارفيـنش واش راه نـاوي جـاد يـعمل فـي فـترة غـيابـه و لا نحـن نـدري. و رضـا أبـدا مـا ڪانـش سعـيد بـهذا التڪريم..  بالنـسبـة لـيه هـذا نفـي أو تخـلص مـنه. و مـن الـواضـح مـن سـيأخـذ مڪانـه .
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن