༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟐𝟑 ༻

6 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟐𝟑 ༻
خـرج ولـيد مـن عـند السـيد جـاد مـتجـه نـاحيـة الـساحة..  بقلـبو غـضب ڪبيـر و لڪن لازم يڪبتـو..  فالنهـاية الغـلط راح ينـهـي حـياتـه.
فالـسـاحـة واقـفيـن الرجـال بانـتظـام و رضـا ڪڪل صبـاح يوزع المـهمات علـيهم حـتى وقـف ولـيد أمـامـه و بـأدب ألقـى التحـية.
وليـد " أهـلا سيـدي "
رضـا " مـرحـبـا بيـڪ معـنا مجـددا..  و أحـسنـت فـي إنجـاز مـهمتڪ "
وليـد " هـذا واجـبي سـيـدي " اِلتـفـت نـاحـية الأعـضـاء و شـاف نـاحـية نـاتـالـي لـي مـن صـدمـتهـا بـرجـوعه نـزلت راسهـا.
انـضم هـو الآخـر للصـفـوف لـحد مـا انـتهـى رضـا و افتـرق الجـميـع سارعت هـي الخـطوات مغـادرة و لڪن ولـيد لحـقهـا مسـرعـا و أمـسڪهـا مـن ذراعـهـا
ولـيد " ويـن رايحـة.. مـمڪن نحـڪي معـاڪ..  نـظن أنـو ڪايـن مـوضـوع لازم نحـڪيـو فـيه "
نـاتالـي " بخـصـوص واش نحـڪيو..  مـا نـظنـش أنـو بـينـاتنـا مـوضوع نحـڪيو فـيه "
ولـيد  " طـفلـنـا " بضحڪة سـاخرة استهـزأت  مـن ڪلمـة طفلـنا
نـاتالـي " طفـلنـا..  بڪل وقـاحـة راڪ تقـول طفلـنا..  مـاش نتـا لـي طلـبت مـني نزلـه "
ولـيد " نتـي تانـي ڪنتـي تقـولـي راح نـزلـه..  و لڪن طـالمـا فـات الأوان و خليـتيه علـى قيـد الحـياة فـلازم نخـمـو فـي مـستقـبله لـي الـظـاهـر نسـيتـيه.. تتـوقعـي رفـضتـو لأنڪ نـتي أمـه؟..  أبـدا..  لڪن شوفـي حـولڪ..  هـذا مڪان يـنفـع يخـلق فـيه؟ "
نـاتالـي " مـا تخـممش.. طفـلي راح نعـمل المـستحيـل عـلى جـاله.. سمـعت..  المـستحـيل " بنـظرات عميقة مـطولـة يربڪهـا بعـدهـا يلـتفـت لـبطنـها المخـتفـية تحـت المعـطف السـميڪ لـي لابـساته و يقـول " واش هـومـا مـهمـاتڪ فالمـنظمـة حـاليـا..  مـا تقـوليليـش راڪي تشتـغلـي فالمـعمـل "
نـاتـالـي " مهـلا..  مـا تقـولـيش أنڪ تحـاول تلـعب دور الأب "
ولـيد " و لـو ڪنـتي مـزعجـة لڪنـو هـو بالنـهـاية طفـلـي.. و مسـتحـيل نـرضـى طـفلـي يتـأذى " بتـحديـق مسـتمـر نـاتـالي درسـت تعـابيـر ولـيد..  ڪلامـه لا يـشبـهه و لـو ڪانت مـا تعـرفـوش مـن مـدة طـويلة "
نـاتالي " و ماذا عـن زوجـتڪ.. عـلابالـها بأنڪ قـاعـد تعـبث مـعي هنـا "
ولـيد " عنـدڪ تـوقعـات ڪبيرة بخـصوص مـيرا.. ڪأنڪ مـا تعـرفيـش عـلاقتهـا بسيرجـيو..  علـى ڪل حال حـنا حصـلنا علـى الطـلاق مـن فـترة..  و أنهيـت مهـمتي و رجـعت لڪنهـا هـي مـازالهـا هنـاڪ"
ناتـالي " تحـاول إقنـاعي بأنـڪ متـقبـل الطـفل "
ولـيد " تتـوقعـي لـو ڪنت رافضـو راح نتعـامل معـڪ بهـذا الشـڪل "
شافـت لـيه نـاتالـي بشڪ و ردت عليـه " فقـط خلـيڪ بعيـد علـيا و مـا حـاجتـيش بيـڪ" راحـت تارڪاته خلـفها و هـو تبـعهـا بعيـنيه و استـرسل بصـوت داخـي
وليـد " مـاش بهـذه السـهولة حبيـبتي..  وراڪ وراڪ و الزمـن طويـل ".
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن