#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟗 ༻
علـي حـط راسـه بيـن يديـه مـا مـصدقـش القـصة لـي تـبدو ڪأنهـا خـياليـة.
علـي " شڪون الشـخص لـي سـاعـدڪ بـاه خبيـتها "
سيـرجيـو " سيـد آدم.. هـو صـاحب شـرڪات و عـندو شرڪة ألعـاب هـنا.. إنسـان غـني و أنـا نعـمل عـنده قـدر يـأمنـلهـا مڪان عـاشت فـيه السنـوات لـي فـاتت.. ڪنت قـلق مـن عـودة ذاڪرتهـا لأنـو الذڪرى هاديـڪ اﻧـا و تـمنيـت لـو أنـها تـغادر ذاڪرتـي " يـمسـح عـلي دمـوعـه قـبـل أن تتحـدى رجـولته و تـغـادر و أطلـق زفـير قـوي "
علـي " شڪون الشـخص لـي تـعدى عـلى أختـي.. نـروح نقـتـ..لو. نشـرب دمـو "
سيـرجيـو " لا علـيڪ.. أخـذ جـزاء فـعلتـه.. أخـذت حـق ميـرا بيـدي " علـي بجبيـن منـقبض يـشوف نـاحيته و يـتساءل
علـي " واش عـملت فيـه "
سيـرجيـو " تـسببت لـيه فحـادث.. و سقـط مـن أعـلى الجـبل بسـيارتـو.. الأمـر بـدى ڪأنـو حـادث لڪنو مـات فـيه و هـذا الأهـم.. ڪان لازم نعـمل هـد شـي قـبل مـا نجـي هـنـا.. لڪن مـا توقـعتش أنـو ميـرا تـوصـل للمشفـى "
علـي " يعـني.. قـتلتـه؟ " تـوتـر سيـرجيـو مـن نظـرة علـي المصـدومـة
سيـرجيـو " إيـه.. أنـا مـاشـي إنـسان سـيء.. لڪن حـق ميـرا ڪان لازم نـاخـدو.. لأنهـا تعـني لـي الڪثيـر" قـام علـي تقـدم منـه و بتـربيثـات شڪر قويـة علـى ڪتف سيـرجيـو قـال بـامتـنان
علـي " يعـطيك الصـحة.. بـردت جـزء مـن نـاري عـلى ختـي.. و وليـد أنـا لـي راح نـدي حـقي منـه.. حـتى لـو ڪان آخـر يـوم فـي حـياتـي.. لـي عـاشتـو ختـي هـذا راح نحـفرو هـنا " أشـار لجـبينـه و سيـرجـيو وقـف بإبتـسامـة لـيستـطرد.
سيـرجيـو " ولـيد راه هـارب بـسبب أعـمالـو.. و مـعه طفـله "
علـي بصـدمـة " إبـن ميـن؟ "
سيـرجيـو " مـاش إبنـو من ميـرا.. إبنـه مـن فـتاة تعـرف علـيها و هـي مـاتت و درڪ راه هـارب مـع إبنـه"
علـي " يعـني ڪل مـا تنـطق حـرف تصـدمنـي أڪثـر.. مـا يهـمش.. المـهـم درڪ ميـرا.. طـالمـا عرفـنا سـبب حـالتهـا ممڪن تتعـالج "
سيـرجيـو " ڪايـن طبيـب نـفسي لـي عـالجـها سـابقـا.. يمڪن هـو لـي راح تـرتاح و تحڪيلـو.. و بالـوقـت نفـسـه هـو يقـدر يأڪدلڪ ڪلامـي بتـسجـيلات جلـساتهـا مـعه و لـو أنـو ميـرا وحـدهـا تڪفـي لـو أنـي أذيـتها راح يڪون تعـاملهـا معـي سيـء أڪيـد .. لازم نـطلب مـساعـدة السـيد آدم.. و أيضـا لازم نلـتقـي بيـها.. فالنهـاية هـي تـرتـاح للحـديث مـعي ڪونـي نعـرف قصـتهـا.. نـتومـا مـا تخـبروهـاش أنڪم عـرفـتو "
علـي " و لـو اضـطريت نبيـع ڪلـيتي و نخـلصڪم.. المـهم جيـب هـذا الطبيـب.. طـالمـا يـساعـدهـا.. مـا حـابش أخـتي تهـبل بسـبب حـيوان"
سيـرجيـو " راح نعـمل جـهدي.. و لا أنـا حاب ميـرا تـتأذى "
علـي " نشـڪرڪ أخـي.. خـرجـت خـير مـن القـراب "
سيـرجيـو " هـذا واجـبي.. نتـمنـى مـا تجـبروهـاش عـلى أي شـي مـرة ثـانيـة"
علـي بإسـتغراب " واش قـصدڪ؟"
علـي " ڪلش ڪان نتيـجة قـرار اتـخذتـه ميـرا تحـت الضـغط و قـبلت الـزواج مـن الوغـد هـذاڪ.. هـي حـبت تـهرب مـن الضـغط حـتى زواجـها مـن وليـد ڪان مـزيف.. حـتى أنـو ليـها صـديقـة تعـرف بالأمـر"
علـي بـنـظرة صدمـة " سـلااف.. مسـتحيـل.. مسـتحيـل" مـرر يـده عـلى شعـره و ارتمـى عـلى الأريڪة بجـواره مـاش مصـدق.. ربـت سيـرجيـو عـلى ڪتـفه يحـاول يواسيـه لڪنو قـصدا حـاول يـبلغـه بأنـو ڪان لـيهم يـد فـي مـعانـاتهـا.. تلڪ الدفعـة الأولـى التـي ألقـت بهـا نحـو الـهوايـة.. الضـغط فـي أمـور ڪهذه قـد تبـدو بسيـطة للأهـل.. لڪنـه يسـتهـلڪ روح الفـتاة حـتى تـيأس و تبـحث عـن أي مـفر.. الـزواج بالإجـبـار دفـن بالحـياة.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Ficção Geralبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...