༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟓𝟖 ༻

5 1 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟓𝟖 ༻
بـــــــــعد شــــــــــهـر
تـيـم فـي مڪتـبه يصـرخ فـي وجـه سڪرتيـرتـو لسـبب تـافـه و هـو تـأخرهـا فـي إحظـار مل، ف طلـبو منـها.  المشڪل مـاهوش فالملـف المـشڪل ڪان فالشـرڪة لـي بقـيت تصـارع وحـدهـا..  العـمال مزعـوجيـن مـن تأخـر دفـع أجـورهـم،  ديـون مـتراڪمـة و أسـهم الشـرڪة انـحدرت بشـڪل مريع فـالبـورصـة. ڪلو ضـغط مـمڪن يفـجره تأخـر إحظار ملـف أو حتـى فنـجان قـهوة.
دخـلت ميـرا علـيه و هـو محـتقن الوجـه و السـڪرتيـرة منـڪمـشة عـلى بعـضهـا و تتلقـى  تذمـره بصـمت.
ميـرا " أعـتذر إذا جيـت فـوقت غـير مـناسب "
اِلـتفـت لـيهـا وقـتهـا ارتـخى جبيـنه و انـخفضـت طـبقـة صـوته ليـستـطرد
تـيم " تفـضلـي إيـما .. و نتـي خـرجي عـليا " أخـذت السڪرتيـرة ڪرامتـها لـي أهـانهـا و خـرجـت بحـرج و ميـرا تقـدمت جـلسـت مقـابل مڪتبـه و قـالت
ميـرا " عـلاه تفـرغ فغـضبڪ عـلى السڪرتيـرة "
تـيم " سـاعـة ملـي طلـبت مـنها تجـيبلـي ملـف "
ميـرا " لازم تسـترخـي..  الوضـع مـحتاج هـدوء و تـرڪيز "
تـيم " الشـرڪة انـهارت أڪثـر.. حـتى لـو قـررت نـبيعـها..  ميـن راح يـشتري ڪومـة ديـون "
ميـرا "يعـني مـانيـش عـارفـة إذا رأيي ه،ذا ممڪن يفـيدڪ لڪ.. نـقـدر نـشتـريهـا أنـا..  لڪن لـازم تتـوقف بـاه مـا نـخسـرش أڪثر.. لازم نـشتريهـا ڪإسـم و مبـنى و ڪلـما طـال مـدة عـملهـا فهـاد الـوضع راح يڪون صعـب علـيا نـعيدهـا لسـابق عـهدهـا لاحقـا ڪوني راح نتـڪفل بمـصاريـف إصلاحـها."  يـنظـر لـيهـا تيـم بتـفاجـؤ..  ڪلامهـا لا يصـدق..  هـذه تضـحيـة أم جـنون.
تـيم " قلـتي تشـتريـها "
ميـرا " إذا ڪنت تـظن أنني صـغيـرة والـدي المـدللـة فأنـت مخـطئ..  لـدي أمـوالـي و إسـتثمـاراتي الخـاصة أيـضـا.. ڪمـا أن والـدي سيـرحب بالفڪرة و يـدعمـني.. لڪن..  سأشعـر بأني سـرقـت مـنڪ شرڪتڪ.. لڪن صدقـني.. ألعـاب هـذه الشـرڪة ڪانت رفيـقتي فـي الطفـولة.. و هـي مـا شـجعنـي لأصـبح مـبرمـجة ألعـاب..  أنـت لا تـدري شيـئا عـن صغـري لـذلڪ ربـما لـن تصـدق ڪلامـي.. ربـما والـد داڤيـد أڪثـر مـن يشـعر بـي.. فـهو ڪان طبـيبـي النفـسي فـي طفـولتـي"
تـيم " أنـت متـأڪدة أنڪ تريـديـن شـراء الشـرڪة..  هـي متـضررة جـدا و قـد تـتـسبب لڪ بخـسائر ڪبيرة"
ميـرا " لـهذا أريـد أن يتـم إغـلاقهـا و سـأدفـع مبـلغ يڪفـي لـدفـع أجـور المـوظفـين و ديـون الشـرڪة و حق الشـرڪة أيضـا..  لڪن بدون تجاهـل الوضـع لـي راهـا فيـه " شـرد تيـم بـفڪره..  يـبدو أن الـوقـت قـد حـان للإسـتسـلام و هـو يـوم انـتظـره جـاد مـنذ زمـن.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن