༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟐 ༻

5 0 0
                                    

#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟!                                      مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍             
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡         ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧                                     ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟏𝟐 ༻
مـيرا " تشـرفـت بلـقائڪ سـيد أحمـد..  متشـوقـة للـعمـل معـڪم " مدت يـدهـا تصـافحـه و هـو رد عـليـها بإبـتسامـة
أحـمد " الشـرف لـيـا.. شـڪرا علـى فڪرتڪ..  "
ميـرا" فالنهـايـة الفـائدة تعـود لـينـا ڪلنـا.. نسـتـأذن درڪ.. عنـدي أشغـال ڪثيـرة الـيوم ".
غـادرت مـيرا الشرڪة و عنـد المـخرج استـوقفـها تيـم
تيـم"  إيـما" اِلتفـتـت لـيه و بإبتـسامة ردت.
ميـرا " نـعم "
تيـم " خلـينـا نحـڪو علـى الغـذاء..  ڪايـن مـوضوع حـاب نحـڪي معـاڪ فيـه "
ميـرا " أڪي.. راح نـلحـقڪ بسيـارتي ".
أقـلعـت سـيارة السـيد تيـم لـي يقـودهـا الشـوفيـر و ميـرا لحـقت بيـهم لـين مـا لحـقو للـمطـعم. ويـن قعـدو فمڪان شـاغر و أخذ النـادل طلـبهـم.
ميـرا متـجاهـلة نظـرات تيـم المـطولـة ليـها و هـي تـشوف نـاحـية الواجـهة. 
تيـم"  حبـيت فڪرتڪ اليـوم رغـم جرأتها..  و لـڪن..  مـاڪـيش شـايفـة أنڪ خـبيتـي علـيـا الأمـر.. الظـاهـر راڪي مسـتحقـرة رأيي "
ميـرا " أبـدا.. منذ دقـائق قـليلـة قبـل مـغادرتـنا ناحـيـة الإجـتمـاع ڪنـت ڪملـت التصـميم.. ڪنت عـاملـة واحـد ثـانـي لـي وريتـهلڪ مـن قبـل ،  و فڪـرة إسـراء ڪانـت إحتـياط فقـط.. نتـائج الإستبيـان هـي لـي خـلاتنـي نعـجل فـي إنهـاء التـصمـيم قـبل الإجتـماع " أطلـق تنهـيـدة طـويـلة و استـطـرد
تيـم " لڪنـڪ مـا عطـيتـينـي أي فڪـرة علـيهـا قـبل الإجـتمـاع حطـيتـينـي فمـوقـف الأطـرش فالزفـة "
مـيرا " لـو خبـرتڪ علـيهـا فداڪ الوقـت الوجيـز ڪنت أڪيـد رفـضـت أنـي نعـرضـه لأنـو مـا راحـش يڪـون عنـدي وقـت ڪافـي بـاه نشـرحلڪ.. صـدقـني هـدفـي أبـدا مـاهـوش التـمرد و إنـما إنـشـاء لعـبة ممـيزة.. عـالـم الألعـاب إهتـمامـي و أنـا حـابة نتـقن الـشي لـي نعـملـو..  نـعتـذر إذا تـصرفـي أسـاء ليـڪ..  ڪل مـا فـي الأمـر أنـي مـا ڪنـتش واثـقة أنـي نقـدر ننهـي التـصميـم فالوقـت المـناسب"
تـيم " راح نتـغـاضـى عـن الأمـر هـذه الـمـرة لأنڪ ڪنـتـي مقـنعـة و أهـم شـي الفـڪرة أعجـبت والـدهـا..  مـرة ثـانيـة مـا تتهـوريـش بـدون مـا تـسألـينـي ڪان ممڪن أنـو يـرفـض لأنـو عـلاقـتو ڪانـت سـيئـة بإسـراء"  تشـوف ليـه بنـظـرة غـريبـة و تسـترسل بإبتـسامـة
ميـرا " مـا نـستـغربـش.. قريـت أنـو ڪان أخـوڪ سـبب فـي موتـ..ـها..  لـو ڪنـت مڪـان والـدهـا مسـتحيـل نرجـع نـشتغـل مع شـرڪة شـخص قـتـ..لـي فـرد مـن عـائلتـي "
تـيم " ڪان هذاڪ أخـي..  مـاشـي أنـا.. جـاد ڪـان يحـاول يقـتـ..لنـي حـتى أنـا .. و الڪل يعـرفـو وسـخو..  العـالم ارتـاح مـنو لـما قتـ...لاتـو إسـراء.. و أنـا ما لـيا أي ذنـب فأفـعالـو " يرتـعـش حـاجب مـيرا و هـي تشـوف لـلطـاولـة.  هـي تعـرف مـليح أنـو إسـراء و جـاد مـازالـو عايـشيـن.
ميـرا "سمـعت بقـصة الـدمـى..  يـا تـرى القـصة حقـيقـة و لا فقـط مـن تـأليـف مسـتخـدمـي الإنـترنـت" 
تيـم " الـظاهـر مڪانـش بحـث وجـيـز ڪومـا قلـتـي "
ميـرا " فـضـولـي يجـترنـي للبـحث..  مـرات ڪثـيرة تـورطـت بـسببـو..  مـن إجـابتـڪ واضـح أنـو القـصة حـقيـقيـة "
تـيم " صـح..  حـتى أنـو الشـرڪة قـدمـت تعـويضـات ڪبـيرة للـبنـات.. و هـومـا ثـانـي سلـڪو مـن شـرو بفـضل إسـراء..  لهـذا جـاد حـطهـا فراسـو "
ميـرا " رحـمة الله علـيهـا.. واضـح أنهـا ڪانت إنسـانـة مـذهلـة ". 
انتـهـى الغـذاء بإفتـراقهـم..  ميـرا تقـود فالسـيارة راجـعة للشـرڪة و فالطـريق اتـصلـت برضـا.
رضـا"  ألـو..  نعـم ميـرا "
ميـرا " أهـلا سيـدي.. قـدمـت التـصمـيم فالإجتـمـاع..  و حبـو الجـميع..  الظـاهـر إسـراء تـرڪت بصـمتـها هـنا قـبل مـا تـغادر.. الحيـاة "
رضـا" أحسنتـي.. ڪملـي شغـلڪ علـى أحسن وجـه.. نـتي راح تفـتحـي ذڪريـات طـواهـا النـسيـان مـن سـبع سنـوات.. مـرات نسـتغرب أفڪار السـيد آدم المتـهورة"
مـيرا " هـو فنـان و حـاب يتـرڪ بصـمتـه فاللـعبـة هادي" فنـان غريـب بجـعبـته الـڪثيـر مـن الجـنون و الأحـقاد الدفـينـة.
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙

 أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن