#أَوَلَــــــــــــــمْ_نَـتَّــفِــــــــــقْ؟! مـُــهـِمَّـةُ الـرُّجـُــوعِ ♢ 𝐑𝐄𝐓𝐔𝐑𝐍 𝐌𝐈𝐒𝐒𝐈𝐎𝐍
#نَـــــــجــْــــلاَءْ_الــجـَــمـِيـــــــلـَـة_𝕯𝖎𝖙𝖆 ♡ ✧ـــــــــــــــــــ✦ــــــــــــــــــ✧ ༺الـحـلـقــــــــــة 𝟐𝟕𝟏 ༻
انـقضـى عـقب ذلڪ الـيـوم شـهر و نـصف.
الحـال لـم يڪـن جـيدا بـعده أبـدا.. ميـرا بدات تسـترجـع ذاڪرتـها تـدريجـيا مـن خـلال المـواقـف لـي ڪانـت تعـيشهـم و لـم يڪن ذلڪ خـير. فـقد دخـلت فـي دوامـة مـقارنـات بـين مـاضيـها و حـاضرهـا.. مبـادئهـا، شخـصيتهـا ، أخلاقهـا، اهـتمـامـاتهـا و حـتى تصـرفـاتهـا و مـعتقـداتهـا ڪلش عـڪس بعـضه ڪلمـا تتذڪر شـي تحـس ڪأنـو حلـم لأنـو الڪثير مـن التنـاقضـات مـوجودة و هـذا سبـبلهـا أزمـة نفـسيـة و شعـور حـاد بالإڪتـئـاب.. أهـلهـا ڪانـو مقـلقـين عليـهـا أمهـا ترقـيلهـا فالمـا و تجيـبلهـا تشـرب و عـلي يديـها للطبيـب. لڪن علـي حـوس يـتواصـل مـع سيـرجيـو بإعتـقاد مـنه أنـه طبيـبهـا النفـسي و أڪيد يعـرف ڪيش يـعالج حالتهـا.
ميـرا قـاعـدة فالصـالـون أمـام شـاشة التلفـاز بنـظرة زجـاجيـة حـتى دخـل زيـد الصغـير رڪضـا و صعـد عـلى الأريڪة بجـوار ميـرا و بقـي يلاعـبهـا اِلتـفـتت لـه و ابتسـمت ابـتسـامـة خفـيفـة و جـلسـاته بحـضنـهـا و هـي تـلاعـبه لحـظتهـا دخـل عـلي و لـي ابـتسم لـما شـافهـم و اقـترب ليـجلس بجـوارهـا مسـتطردا
علـي " ميـرا.. ڪي صـبحتـي الـيوم"
ميـرا " بخيـر عـلاه راڪم مقـلقيـن عليـا.. رانـي بخـير صـدقنـي "
علـي " دڪتـورڪ هـذاڪ لـي لقـاڪ.. حـاب نحـڪي مـعاه.. تعـرفي رقـمه و لا الفـيس تـاعه" تـشوف لـيه بـحزن و تقـول
ميـرا " لا.. عـندو أشغـال أڪيد يڪون مشـغول.. مـا اتـصلـش يسـألنـي عـن حـالي بعـد عـودة ذاڪرتـي "
علـي " خبـرتيـه؟ "
ميـرا " وااه.. لڪنو مـا ردش علـيا.. ما تخـافش.. مـاراحـش نـوصل بـاش نفـقد عقـلي.. أڪيد ڪاين حـل لحـالتـي هـادي"
علـي " لـو أنڪ تحـڪيلـي.. ممڪن نقـدر نـخفف علـيڪ"
ميـرا " الأمـر مـا يحـتاجش ڪلام.. الصـمت حـل أفـضل.. راح نروح ننعـس.. حـاسـة روحـي عـيانـة "
علـي " خلـينـا نخـرجـو نـدورو شـوي خيـر مـن القـعدة "
ميـرا " مـاراهـش عـندي مـزاج.. روح مـع زوجـتڪ حـتى هـي الـظاهر ملـت شوفـة وجـهي دايـما " سـارت نـاحيـة غـرفتهـا مخـليـة أخوهـا فـي حيـرة مـن أمـره.
أمـا هـي فـجلـست عـلى طـرف السـرير مـڪمشـة على نفـسهـا.ڪل الأفڪار الإيجـابيـة و الأمـل غـادر جـعبتهـا.. تبقـى فقـط تـأنيـب الضميـر و المـلامـة، تبقـى فقـط الإڪتئاب و جـلد الذات.
♡•ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ•♡
ميـرا تـمشـي فالـشارع واضـعـة سمـاعـاتهـا و تـشـوف حـولهـا للمـحلات حـتى تـوقفـت سـيارة أمـامهـا، بـاستـغراب شـافـت نـاحيـتهـا حتـى نـزل الزجـاج و شـافت تـيم لـي بقـات مبـحلقـة فيـه بصـدمة مـن غيـر مـا تحـڪي شـي و هـذا الأخيـر ابـتسم و اسـتطرد.
تـيم " الـظاهـر حـبيتـي البـلاد هـادي فـاسـتقريتـي فيـها.. مـاش قلـتي راح تـسافـري و تـرجعـي لوطنـڪ؟ "
ميـرا " أ.. أنـا لازم نخـبرڪ بـشي.. مـاراحـش نـحمل نڪذب أڪثـر مـن هـاڪ.. الـشرڪة مـاش أنـا لـي شـريتهـا و ڪنت أنـا وسيـطة و رجـت بعـتهـا للشخـص لـي طـلب مـني نـعمـل هـاد شـي و لـي هـو أخـوڪ جـاد.. صـدقنـي جـاد مـازالو عـايش.. و حـتى إسـراء.. بسـبـبو تـورطـت فعـالم مـا يشـبهـنيش خـلاص.. و راهـو نـاوي يطـغـى أڪثـر فهـاد الأرض.. رجـعني إنسـانة تعـشق القـ..تل، إنـسانـة مـغطيـة بالـدم.. حـذرنـي مـنه سيـرجيـو و لڪنـي مـا سمـعتلـوش و غـرقت أڪثـر فالـوسخ.. و سحـبت معـي سيـرجيـو لـي اضـطر يـرافقنـي بـاه يحـمينـي.. تقـدر تقـتلنـي.. تقـدر لأنـي نسـتاهل المـوت و حـذر البـقيـة مـن عـودته لأنـو مـاهـوش نـاوي عـلى خيـر أبـدا " لحـظتهـا جـاهـا صـوت مـن خـلفـها يقـول "لاه تلـطخـي يـديـه بالـدم.. راح نـتولـى أنـا مهـمة هـذا الأمـر" لفـت مصـعوقـة لأنهـا تـعرف صـوت ميـن هـذا. صـوت الشـبـح لـي ڪانـت تحـڪي عـليه و ظـهر أمـامهـا فجـأة. مـاش هـذا فقـط.. ڪان مـعه سيـرجـيو لـي مـلامحـو عـابسـة وڪأنـو يقـول لـيـها عـلاه عـملتـي هـاڪ.
ميـرا " سـيد آدم "
جـاد " رجـعت درڪ سـيد آدم.. طـالمـا خـنتـينـي فـخـلـي نهـايتڪ تڪون سريـعة " تـشوف لـسيرجـيو و لآدم و لـتيـم لـي بـان عـلى وجـهه الصـدمـة. لحـظتهـا مـد جـاد يـده بـالمـسدس و هـي تـراجـعت خـطوتـين وراهـا لحـظتهـا برڪ حسـت بشـعور ڪامل النـاس لـي وقـفو مڪانهـا قـبل مـا تنهـي حـياتهـم أو حـتى تأذيـهم.
صـوت إطـلاق النـار لحـقه صـراخ ميـرا القـوي لـي أيقـظ ڪل العـايلـة و لـي دخـلو يجـرو لغـرفتـها لقـاوهـا تصـرخ فنـومهـا. ڪان حلـما.. لڪنـه لا يـبعـد عـن الواقـع بڪثيـر
.... يـتبـع 🖋
#𝐍𝐚𝐝𝐣𝐥𝐚𝐚💙
أنت تقرأ
أَوَلَــــمْ نَـتَّفِــــقْ؟! ✦ مـُـــهـِـمَّـةُ الــرُّجـُـــوعِ ✦ الجـزء 𝟑
Tiểu Thuyết Chungبعد تحقيق ميــرا لحلم الإنتقام ومواجهة مخاوفها في الجزء السابق حان الآن دور مـواجـهة نفسها.. أي تواجه ميرا القديمة بتفاصيل حياتها الـأولـى في بيئتها الأم... #أَوَلَــــــمْ_نَـتَّفِــــــقْ؟! #مـُـــهـِـمَّـةُ_الــرُّجـُـــوعِ في مهمة جديدة ستعو...