‎‏‎‏‎‏𝑷𝑨𝑹𝑻★221

683 21 13
                                    

❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥. 

الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.

بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮
<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً  ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>

رجع راسو للور مغمض عينيه رافز الدخان من جوفه وهو كيتنشوا على الصراخ لي كان كاسر. الدنيا كأنه احدى سيمفونيات المشهورة ..

كل ما كان يسمع هو صراخ نوال المتألم المرفق وبصوت ارطام الحديد بالزجاج ،وكل ما صدر داك الصوت كلما تعلى صوت صراخها المتألمة ورجوها وخنوعها كتطلب الرحمة من ما كان يرتكب فحقها ..

معاناتها كانت حالة كوم  وحالة عثمان خوها كانت كومة اخرى وهو كيشاهد انتهاك عرضه وشرفه  بديك الطريقة الوحشية ،كان كيصرخ ببنبرة كانت مبينة كمية الالم لي كان كيحس بها ..

كانو رغمينو يشوفها ويسمعها وهي كتموت بديك الطريقة لي كانت عديمة الرحمة ، نزل براسه لارض كيضربه لمتبغى غير يقـ تل راسه ويكف على داك العذاب انه يشوف ختو بديك الطريقة كتعاني ..

كلشي تدمر وتعبت به بطريقة خلات رجل بحالو يبكييي بطريقة كتفطر القلب وهو كيطلب العفو لخته ..

عثمان:" جلال ..ديرها فياا انا ...قول ليهم يبحبسوو وقتـ لني  انا نبوس لك رجليكم حبس  هدشي ولا قتـلني ما باغيش نشوفف ، وربيي".

نزل راسه لارض ملي شاف واحد من رجال مدور تليفونه لجهته كيصور فيه قبل ما يدور جهة خته كيسجل ما كيرتاكب فيها  ..

لي سرعان ما رجع صراخ بسمية جلال ملي ما شاف ما عنده فرصة للعفو نهال عليه بالشتائم ..

فرعون عقد حواجبو بانزعاج من صراخ عثمان مشوش عليه الشي لي خلاه يدير يدو مورا ظهره جابد سلاح وناض واقف كيجبد فضلوعه وهو كخطي جهة عثمان حتى كيوقف عليه..

تبادلو نضرات بيناتهم قبل ما ينطق جلال بهدوء:" شحال هذي سولتيني اش فيدي ما ندير الا وصلتني ، (تلفت جهة نوال) شفتي اش قادر ندير فيك وفطاسيلتك كلها ..حمد ربك مك ميتة اما كون جبتها تدار عليها ما كيدار فختك وقدام عينيك ومغاديشش تقدر تدير والو".

عثمان نحر بسخط وهو كيلتقط فانفاسه قبل ما يبتسم له :" عندي زهر ماشي بحالك عندك مكة باقا حية ، كنتخايل ما غادي يتدار ليك فيها وقدام عينيك ..دنيا كتدور وكما درتيها غادي تدار فيك ".

فرعون بتسم على كلامه مطلع السلاح كيحك به راسه وهو كينطق بهدوء:" وتدور نشوفو ما فيدها تاهي ".

فلتنحني لقلبي تذللا  [ تتمة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن