❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥.
الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.
بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮
<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>
بمجرد ما قال كلمته ديك اللحظة لي قدرو يفهمو اش كان كيلمح من اول ، ميرفت دارت بجنابها كتحاول تقلب على شي حاجة تشير عليه ..
ميرفت:" الله يمسخك يولد الحرام يالمسلقط كتقول هدشي فوجهي انا وباك .".
ياسين قلب عينيه عليها :" كتقولي هدشي بحالا عمرك هزيته معاه ، لاش هاد حساسية كلها ، راه غير ساكسا وتاهو كيتعتبر من عبادات ..سيرو ثقفو شوية ..( شاف فعياذ ) قولها تديرها لك .. طالب بحقوقك الرجولية ."
نهى كلامو داير هارب من تما مخلي خولة تبعو ملي شافو ميرفت هزات الكاس مشيرة بيه عليه مخلياه يتشخشخ فوق الربيع وهي كتصرخ به ..
ميرفت :" الله يمسخك الحمار تولي قرد ممسوخ اقليل الحيا ممربيش".
رجعت باركة كتقدد باعصاب تا كتلفت لعند عياذ لي كان مبتسم وعاجبو الحال ، ضربتتو لكتفو ناطقة بسخط ..
ميرفت:" شتك ماقلتي والو وكتضحك عاجبك الحال ".
عياذ هز حاجبو فيها وقبل ما يتمكن انه ينطق تسمع صوت ياسين من بعيد وهو كيصرخ بسميتها ..
ياسين :" وا ميرفث ، غير بشوية عليه عندك تعضيه ، يلاه انجويي".
عضت على شفايفها بفقصة كتحلف عليه في حين ياسين كان هارب له بالضحك ، دور يدو على كتف خولة ودار داخل هو وياها وهو كيحرك ديك حبة هولز فيديه ناطق بخبث ..
ياسين:" اش بان ليك ابرهوشة نديروها ".
خولة شافت فيه قبل ما تخاد ديك الحبة من عندو ناطقة بحماسس:" نديروها ..بغيت نجربب .. نتا فايت دايرها ".
بتسم بخبث :" تا طاب ز بي ، معقلتش شكون كانت دارت ليا .. واش هند ولا سكينة ولا منال ..مهم شي قحـ بة من قحا ب ".
حركت له راسها بموافقة وهي طالعة هي وياه للشونبر ديالهم ، في حين برا عند ميرفت وعياذ كانو كيهدرو في نفس الموضوع ..
جرها من ذراعها لعندو وهو كينطق بهدوء:" اش بان ليك نجربوها ".
ميرفت حلت فيه فمها قبل ما تغوبش ناترة يدها :" واش تسطيتي ..راه متحلمش نخليك تقيسني تا تعلمهم ".
أنت تقرأ
فلتنحني لقلبي تذللا [ تتمة ]
Romance{كُـنت أَحـسُبـنِي فـيً الـقَـلـبِ مُـنـفرِداً فـإِذَا بِـقَلـبَكِ مَـزحُـومٌ بِـمنْ فِـيه َأحْـبَــبْــتُ إِمْــࢪأَة وَهَــبْــتُ لَــهَا قَــلْبِــي قُــربَاناً تَحْــُرسُــهُ سِهَــامُ الخَـطَايَــا،فَأُصِــبِـــتُ بِأَحَــدِهِــم...}. *حركت رأس...