‏‎‏‎‏𝑷𝑨𝑹𝑻★215

323 19 19
                                    

❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥. 

الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.

بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮

<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً  ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>

حسان غوبش فخوه وجر سلمى من يدها موراه غادين نيشان للشونبر ديالهم ساد الباب عليهم ،  ودار ملفت لعندها جارها من يدها كارز عليها ..

حسان:" اش كتخربقي ،كيصحاب ليك كان حارقني طبو نك ،ودابا فاش ذقته راه بردت وداكشي لي كنت نقلب عليه خديتو فيمكن نخليك تمشيي ونساليو هنا ".

سلمى:" وشنو باغي مثالا ،داكشي ديال البارح مكنتش باغاه نتا لي بززتي عليا قلت حبسس ونتا محبستيشش ".

وسع عينيه من كلامها ناطق بحدة :" كيفاش باغاني نحبسس  ، الدرية ديالي كنموت على ربها خاشي ز بي فيها  بغيتيني  نحبسس ..لا راك مريضة ..مبغاش تحيدي ديك نضرة القحا ب لي عاطية لراسك ..انا لا ديك المرة لا هاد المرة كان هامني طبو نك ..كل ما بغيت غير نعس معاك باش نحس براسي ملكتك قلبا وقالبب ..كنت خايف القلب ما يكونش كافي وانك تمشي وتخليني عليها حاولت نقيسك ..(تنهد) علاش مباغاش تيقي انني كنبغيك وباغيك غير نتي وباغي حياة معاك ..ولكن كيبان ليا هدشي غادي عمرو يكون ".

رجع بخطاويه حال الباب وناطق بخيبة امل:" بغيتي تمشي ابنت ناس سيري بحالك وتا واحد مغادي يحبسك ".

نهى كلامو خارج من تما خابط الباب عليها مقفزها ، مع زاد لقى جلال فوجهه داز فالطريق وهو ناطق..

حسان:" لا بغات تمشي بحالها متحبسوهاش."

فرعون بقا حاضيها تا ختفى من تحت انضاره ،تلفت لباب الشونبر ديالو كان باغي يمشي لها ولكن دار بناقص كان باغي يخلي غير  خوه فالصورة ..

سلمى بقات واقفة فبلاصتها مصدومة وكلامو كيتردد فمسامعها حتى كيتسلل نداء بسميته فالزنقة ، ديك الساعة مشات لشرجم كتطل حتى كيبان ليها حسان ركب فموطورته وزاد مكسيري  تحت انضارها ..

بقات حاضيها تا قفزت شاهقة دايرة يدها على قلبها ملي بانت ليها خرجت ليه طونبيل على غفلة وكون ما هو تدارك الوضع وراوغ كانت غادي تضربه ..

زاد فسرعته فالطريق وهو مكيشوف قدامه ظلامه عينيه لدرجة ما ردش البال لاشخاص لي كانو فوق ماطرهم كيتسناو خروجه من السيكتور ديالو قبل ما يتبعوه..

بقاو غادين موراه كيراوغو معاه فالطريق حتى دخل هو وياهم للطريق السريع ،حسان تما زاد فسرعته كثر سابقهم ببزاف ديال المسافة ولكن قدرو يلحقو عليه ويمشيو فنفس مساره .

فلتنحني لقلبي تذللا  [ تتمة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن