❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥.
الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.
بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮
<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>
فــــي الـــجـــهــة آخـــرى..
كان باقي محاصرها مع الباب كل ما كيبغي كيقرب ليها كدفعه وتحاول تهرب الشي لي خلاه يدور ليها يديها مورا ظهرها جامعهم ليها بقبضته وصرفقها باليد ثانية ..
ياسين:" كنا بغيينا نجيوك بالصواب وناكلوها ليك الشهدة بمنتهى الحنانة ، ولكن تي حلوفة مولفة بوجع التراب عليه غادي نضربو فمك تا تزوي ".
صفية فركت بين يديه ناطقة :" دابا غير طلق ولبغيتي نديروه..غير هو منصيبش درك ..عندي ما يدارر ..خليي تا طيح القمرة ونعقب لعندك لهنا ".
ياسين قهقه بسخرية :" كيبان ليك عندي كرون فتر متي .. برب لا مشيتي لا ما دشتنك .. صبري دواكم نتوما القحـا ب عندي ".
نهى كلامو خاشي يدو فجيبو جابد ورقة خضراء محركهم قدام وجهها :" تعاملي مع خوك راني غير شومور ، وطلبة باقين كنقراو ".
صفية خرجت فيه عينيها :" اويلي باغيني نرقد معاك بالف .. سير سير شوف ليك شي حمارة حسن ".
ياسين خيب سيفتو فيها :" شو الفم لي كيقول الف كيف دار ، نتي بحال كتميزا فيك غير فرانك.. طغيتو يالقحا ب ..غنحو يك بلا فرانك بلا جوج ".
دورها عاطي بوجهها للحيط كيطلع ليها فبيجامتها منزل ليها بريمدة والكيلوط ديال دقة وحدة ، وخشا يدو كيقلب فجيابو وهو يتذمر ..
ياسين :" حـ واية دز ب فين داك حطيت داك كاندوم ".
تسمع صوت صفية ناطقة باستغراب :" اش ساير تسنى، كتقلب على شي؟".
ياسين:" كتسولي زعما راه الا قلت ليك غادي تفهمي اش غنقول، بنت القحـ بة يكون فيك شي بلا تلصقيه فيا ".
قهقهت :" متخافش خيرات البلاد فيهم البركة غير مسح وكول ".
ياسين:" حاسبة كر ك تمرة ابنت قحـ بة راك غزمرة وغنطليها لراسي".
نهى كلامو حال سنسلة سروالو ،جابد عضوه قبل ما يدفل فيدو باش يبلل عضوه ، مدي يده كيداعب فانوثتها من خلف مرورا بدبرها مخليها تنحر بشهوة ..
ولكن بمجرد ما دازو صباعو فوق دبر وتحسسس انتفاخه ووسعيته لي مكنته ان يدخل صباعه وسطها وهو يعرف خبرتها الكبيرة فهدشي وسابق لها معاشرة من الخلف الشي لي خلاه يتراجع ساد سرواله طالق منها ..
أنت تقرأ
فلتنحني لقلبي تذللا [ تتمة ]
Lãng mạn{كُـنت أَحـسُبـنِي فـيً الـقَـلـبِ مُـنـفرِداً فـإِذَا بِـقَلـبَكِ مَـزحُـومٌ بِـمنْ فِـيه َأحْـبَــبْــتُ إِمْــࢪأَة وَهَــبْــتُ لَــهَا قَــلْبِــي قُــربَاناً تَحْــُرسُــهُ سِهَــامُ الخَـطَايَــا،فَأُصِــبِـــتُ بِأَحَــدِهِــم...}. *حركت رأس...