‏‎‏‎‏𝑷𝑨𝑹𝑻★212

363 17 22
                                    

❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥. 

الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.

بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮

<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً  ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>

كان غارق معاها فديك القبلة متجرد من كل شيء في حين هي كانت بين ناريين باغا تحبس وباغا تكمل وهي فحيرة فشكون تطيع قلبها ولا عقلها ..

تقعد طالع فوقها بدون مايفصل قبلتهم دارها تحتو ومد يديه لحوايجها كيحاول يجردها ،مع انها قاومت في اول ولكن ملي شافها باقا متفاعلة فالقبلة زاد تجرأ معاها كثر ..

فصل القبلة مع مشقة الانفاس ما كانش قابل يبعد عليها ولكن كان يحتم عليه ، هز نضره فيها متأملها كيف كتنفس باضطراب وخدودها وشفايفها محمرين بفعل  ما دار فيها ..

حلت عينيها فيه وقبل ما تحاول انها تنطق او تقول شي حاجة  رجع باغثتها بقبلة سطحية مسكتها بها وجر يدها حاطها على عضوه المنتصب وهو كينطق بثقل ..

حسان:" حني فيا راه كنتعذب ، ايا نتي ولا المو ت ".

طرفت برموشها ناحيته ما كانت قادرة ترفض ولا توافق كتفت غير بنضراتها كتشوف فرغبته ليها وقبل ما تمكن تجزم بقرار اخير حسان ميبقاش عندو فين يزيد ما تسناش رد من عندها ديك الساعة مد يدو لتيشرت ديالها مطلعو على جسدها مخرجو من يديها مخليها غير بالسوتيامات لي بمجرد ما لمحهم وساعت باتسامته ملي عرفهم انهم نفس انسونبل لي كان جاب ليها ..

لمعو عينيه وهو كيشوف كيف جاو عليها معانق جسدها بطريقة كتذهل ،رؤيته عليها خلاه يتحمس يشوفو كامل عليها الشي لي خلاه يهبط يديه ناصل ليها سروال وعينيه على انسوبل كيف جاها ..

هز راسو فيها متأمل خجلها وترددها لي زاد فيه بسبب كلامو ملي نزل كيبوس فعنقها وهو كيتغزل بها ..

حسان (بنهم):" جيتي تقتـ لي به ، باغا تقتـ ليني هادشي كلو عندي وممتعش به ..راه غنهبل  وترزاي فيا  ".

جرها تحتو تنعسس مقادة وباعد ليها بين رجليها داخل لعندها ويديه كتحل فصدفة سرواله ،قبل ما ينزل يضبع قبل على طول نحرها وصولها لصدرها وهي تحته زامة شفايفها وتشوى من لمساته ..

هز راسه كيشوف كيفاش كارزة قبضتها على الفراش ومغمضة عينيها وكل ما يصدر منها تنهيدات ثقال ،  تقعد شوية من عليها مهبط ليها سمطات السوتيامات من على كتافها كاشف على صدرها لي سرعان ما نقد عليها مقفزها ملي طبق بيديه علىيه ،شاد كل حدة فيد لي كان صغير مقارنة مع يدو ..

فلتنحني لقلبي تذللا  [ تتمة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن