‏‎‏‎‏𝑷𝑨𝑹𝑻★211

236 12 18
                                    

❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥.

الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.

بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮

<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>

عـــنـــد ســـلــمــى

كانت باركة كتدور عينيها وغير كتشوف فديك المرأة استثنائية لي كانت قدامها ، من بعد ما سالاو العشاء مجموعين حسان وجلال خرجو وبقات هي فيروز ومكة ..

كانت متبعاها وهي كتبرم فالجوان باحترافية كتبين مسيرتها الطويلة فالتعاطي ، مكة برمت الجوان ملوية راسو ودارت بين شفايفها ووشعلت البريكة على راسو مخلية وهي كتنثر في النفس الوقت مسرعة اشتعاله ..

بمجرد ما تأكدت انه شعل بعدتو من شفايفها كتزفر دخانه في حين جوان شداتو بين صباعها كتدوره على راسها كأنها كتبخر به وهي تنهدت ناطقة بثقل ...

مكة :" العفو يا مولانا ."

نهات كلامها مرجعاه لشفايفها كتكيف بتخشع تحت انظار سلمى وفيروز ، غير شافتهم كيشوف فيهم وهي تمد لهم الجوان كدعوة مشاركة ..

فيروز حركت راسها برفض :" جلال غيشم ريحتو فيا ،ومغاديش يعجبو الحال ".

مكة ضحكت بطنز على كلامها تلفتت لعند سلمى مادة لها وهي كتنطق :" ونتي المنيكة ،تانتي بحكامك ".

سلمى شافت فيها وحذرت نظرها للجوان قبل ما تشدو من عندها غادي به لبيت شفايفها ناترة منو بالقياس المطلوب وزفرت بثقل متنغمة به مخليا جسدها يستفاد منه، ما كانت اول تجربة لها كان لها سوابق فيه وبالخصوص مع هدى كانو كيكميو مرات غير لاستمتاع .. فما كانش شي حاجة جديدة عليها ..

مكة هزت حاجبها فيها ناطقة باعجاب :" تكييفة بالنقطة والفاصلة ، ودابا بديت تعجبني باين عليك باطرونة ".

سلمى بتسمت لها :" ما غاديش نفوتك اخالتي،( بتسمت) تبغي نعيط ليك مكة ولا خالــتي ".

مكة علات راسها فيها وهي كتزفر الدخان فوجهها :" بانو لك نواظري شابو باش تقولي خالتيي ."

سلمى بتاسمت وهي كتنطق :" صراحة لا انا قدامك لي نبان خالتك.. كتبان حدا ولادك كيف ختهم ".

مكة قهقهت بصخب قبل ما تهز الكاس لي قدامها وتخبطو مع الارض مخليه يتشخشخ مقفز البنات لي ما كانو فهمو والو ، سلمى ظنت انها تعصبت من كلامها تا بغات تنطق وهي تسبقها مكة ناطقة بتبرير..

فلتنحني لقلبي تذللا  [ تتمة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن