❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥.
الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.
بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮
<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>
كان واقف على الرجال لي كانو كيوجدو فالخزانة لسبوع الرجال طلب منهم يخليو داكشي كيف هو لانه تأجل بسبب هاد المشكيل لي وقع ..
من الوقت لي هبط من عندها وهو كيحاول يشغل راسه وما يفكرش لان اللحظة لي غادي يحكر فيها على ما وقع ، غادي يطلع يقتـ لها ويهني راسه ..
انحدو نضراته ملي تسلل لمسامعه صوت ياسين الساخر :" تا كفاش اعريسنا فيجطة تأجلت وانا لي جاي معول على شيخاتت والنعمة لي غتكون زايدة ".
آدم تلفت لعندو مخنزر فيه قبل ما ينطق ببرود:" غادي تدور تقو د من هنا ولا غندفن عدو ربك تحت رجليي".
ياسين وساعت ابتسامته ولكن اللحظة لي شاف ان ادم مكيضحكش وهو يمسحها من على محياه وهز يديه باستسلام:" هاهو مقو د ، غير تهدن ..باقي قدامي ما نحو ي باقي حال على المو ت".
دار باش يزيد وهو يصدر منه صوت غريب لي مجرد ما سمعه آدم عرفو مزيان ديالاش ..تصادم الزاج ، مد يدو جاره من حوايجه مرجعه لحداه مدوره كيقلب فيه في حين اخر كان جايب اخره بالضحك ..
آدم هز نضره كيشوفه فيه قبل ما ينزل عينيه لقرعات الشراب صغار كان مخبيهم فجيابو ، ياسين قهقه باستمتاع قبل ما ينطق يثقل..:" دوا لي يخليك تستوعب هاد القوا دة لي واقعة فهاد الدار منحوسة ، لا نسا يحمرو الوجه لا ترامي ملاح .. فاك الحياة نتا لي صادقة ليك خاربها عيالات وبنادم مقا تل يعطيوك ما تحو ي وهاد ليتيم (شير لراسو) مأكول حقه ".
آدم شاف فيه بااستنكار قبل ما ينزل عينيه كيشوف فدوك قراعي كيفكر فيهم ، كان محتاج لشي حاجة تشتت انتباه ..وبلما يطيل التفكير حل منهم تلاثة وخواهم دقة وحدة ففمو مخيب سيفته من لادغتهم ولكن بمجرد ما بلعهم تبخر كل المرار...
طرف بعينيه هاز راسو للفوق متخشع فشعوز الخمول وهو كينتشر فالعروقه ، حرك راسو يمين ويسار موضح الرؤية قبل ما يزيد جار ياسين من الكول ديالو موراه وهو كيضحك ..
ما وقف بيه تا لحجر ميرفت لي كانت باركة فصالون مع خولة وتاجة ، لاحه عليها قبل ما ينطق ببرود:" شدي ولدك سدي عليه فشي خربة ".
لاح كلامها وزاد طالع فالدروج ، مكانت فاهمة والو ولكن بمجرد ما دور ياسين يديه على عنقها ونبعثت منه ريحة الشراب عرفاتو اش قصد.. تنهدت مشير لخولة..
أنت تقرأ
فلتنحني لقلبي تذللا [ تتمة ]
Roman d'amour{كُـنت أَحـسُبـنِي فـيً الـقَـلـبِ مُـنـفرِداً فـإِذَا بِـقَلـبَكِ مَـزحُـومٌ بِـمنْ فِـيه َأحْـبَــبْــتُ إِمْــࢪأَة وَهَــبْــتُ لَــهَا قَــلْبِــي قُــربَاناً تَحْــُرسُــهُ سِهَــامُ الخَـطَايَــا،فَأُصِــبِـــتُ بِأَحَــدِهِــم...}. *حركت رأس...