❥ /فَلْتَــــنْــــحَـــنِي لِقَــلْـــبِــي تَــــذَلُلاَ/❥.
الـــفــصــل الـثالـث و الاخــير : ^ أنـتِ بـدايـة روحـي ، و أنـتَ الـخـتـام ^.
بقلم ✎𝐖𝐢𝐣𝐨𝐮
<< أبـَليتَـني بِـالعِـشـق ثُـم تَـركتَـني و اَذقْـتَـني حُـلـوَ الـهَـوىٰ فَـقتَلتـني وهَـبْتـني قَـلبـاً يَـفِيـضُ تَـعاطُـفاً ، يَـا خَـائِـنـاً بِـالـحُـبِ كَـيـف كَـسرْتَـني بِـرحيلِـك ، فَـهل مّـن عَـودةٍ ؟ فَـالـرُوح عَـلى مَـشـارِف اِخْـتتَامِـك >>
كانت كتحاول تدفع فيه من عليها وهي كترجع شوميز على كتافها ناطقة برفض :" عياذ سير بحالك راه حنا ماشي فالدار ..سيري لبيتك بلا مشاكيل ".
تجاهل كلامها راجع مهبط لها الشوميز ويديه كيداعبو جسدها ،كانت كتحس بقلبها غادي يخرج من صدرها ، ما حست براسها تا كانت معاه فوق الفراش متوغل بعضوه وسط منها ..
عضت على يديها كتحاول تمنع صوتها يخرج كل ما كانت كتعبر ما كتحس به غير بملامحها ، كان مدة ما مارست الشي لي خلا عودتها للمعاشرة تكون نوعا ما مؤلمة ..
غمضت عينيها ملي حست بالرعشة كتسري فذاتها وقبل ما تحرر قفزت تحت عياذ ملي سمعت دقان فالباب ، جف الدم من عروقها وهي كتدفع من عليها نايضة كتلبس فشومبرها وهي كترعد ..
في حيت عياذ كان كيزفر فضيق وهو نازل من فوق الفراش داخل لدوش مخليها تشوف شكون ، ميرفت لبست بنوارها مقادة شعرها قبل ما تنطق بنبرة مهزوزة ..
ميرفت:" شكون.؟".
ساد صمت طويل قبل ما يكسره صوته من خارج الباب وهو يكنطق بهدوء..
آدم :" انا ، آدم ".
ميرفت بمجرد ما سمعت صوته وعرفتتو هو برد لها الما فركابي كانت كتفيبري لانه على علم ان لو يعرف ما واقع غادي يرجع يشوفها خايبة ورخيصة ويرجع لكرهها وهي ما تيقت علاقتها بدات كتقاد ..
خدات نفس باستعداد قبل ما تمالك نفسها حالة الباب وهي راسمة ابتسامة خافية بها خوفها ..
ميرفت:"ولدي ياك لاباس".
شافت فيه كيفاش تأملها قبل ما يشير لنجم ونوح لي فحضنه ناطق بهدوء:" تقدري تشديهم هاد الليلة ، كنت باغي نشوف وحدة من بالبنات ولكن كلهم نعسو ".
ميرفت بتسمت ليه :" اهه بالفرحات عليا اولدي اراهم ".
مدت يدها تشدهم ولكن ادم ما دار تا ردة فعل كان ساهي بنضره خلفها ملي جاو عينيه فداك التشيرت لي كان مليوح فوق الفراش موراها لي كان عارف مزيان انه كيرجع لباه نفس الحوايج لي كان لابس من لحظات .. ومن منظر الفراش متبعثر وشكلها هي غير مرتب خدا لمحة على اشنو كان واقع قبل ما يجي
أنت تقرأ
فلتنحني لقلبي تذللا [ تتمة ]
Romansa{كُـنت أَحـسُبـنِي فـيً الـقَـلـبِ مُـنـفرِداً فـإِذَا بِـقَلـبَكِ مَـزحُـومٌ بِـمنْ فِـيه َأحْـبَــبْــتُ إِمْــࢪأَة وَهَــبْــتُ لَــهَا قَــلْبِــي قُــربَاناً تَحْــُرسُــهُ سِهَــامُ الخَـطَايَــا،فَأُصِــبِـــتُ بِأَحَــدِهِــم...}. *حركت رأس...