Chapter 5

5K 273 19
                                    

(عنوان الجزء): مشهد المني

#Maya's P.o.v

زين: انا صديقك أتفهمين !!

"تحدث هو بثمالة قبل أن يسقط أرضاً تاركاً إياي في موقف مُحرج كهذا "

"لم أرد ان يقول هذا ، لم أرد ان يحدث أيا من هذا لكن لقد فات الآوان ! كم اريد البكاء .. أمسكت حقيبتي وخرجت من البار وانا احاول إمساك دموعي و فورا توجهت الى منزلي ، فبالطبع زين ثمل لذلك لن يوقفني .. وصلت الى منزلي و دخلت سريعا متجهة الى حجرتي . عندما وصلت ارتميت على سريري وبدأت بالبكاء بسبب ما حدث . حقاً تألمت ولم استطع فقررت الاستحمام لا اريد النوم أغلقت هاتفي ودخلت الحمام"

"جلست في المغطس وبدأت غناء تلك الاغنية التي نزلت قبل أسبوع وهي Love me like you do لطالمة بكيت عند سماعها .. مضى ثلاثة شهور وانا اعرف زين وهو يعاملني بقسوة كبيرة لا افهم ابدا ! انا لم افعل له شيئا مع ذلك مازال هو يكرهني لكني لا اعلم السبب و يبدو اني لن اعلم ، تنفست لعمق محاولة اخراجه من رأسي فقد سأمت ، ربما كان تصرفا حقيرا تركه في الحانة وحده وهو في تلك الحال لكن ، فاليذهب الى الجحيم و من يهتم ؟ .. بدأت اغني وقد ملئت الحوض بالماء و استرخيت "

You're the light,you're the night,you're the color

Of my blood you're the cure, you're the pain

You're the only thing I wanna touch never knew

That it could mean so much,so much,you're the

Fear,I don't care cause I've never been so high follow

Me to the dark let me take you past our satellite

You can see the world you brought to life, to life

So love me like you do,love me like do Love me

Like you do, love me like you do touch me like

You do, touch me like you do what are you

?Waiting for

"طوال غنائي كنت ابكي ، نعم ابكي فقد تألمت كثيرا حتى الآن و لا يبدو أن شيئا سيكون على ما يرام ! كل تفكيري في ذلك الشخص صاحب العيون العسلية لا أستطيع مقاومة عدم النظر اليها اشعر اني سأموت لا اصدق ! ماذا يحدث لي ؟ اللعنة منذ متى وانا في الحمام ؟ "

"خرجت ونظرت الى الساعة التي تعدت الثانية فجرا !! يا الهي دخلت في الثانية عشر أيعقل بقيت ساعتان فقد أفكر في زين ؟ لا مشكلة على اي حال غداً عطلة ولن اذهب للحفل حسب رغبة زين كلما تذكرت ما حدث اشعر اني اريد الموت، لا يهم .. ارتديت ثيابي وسرحت شعري المبلل ثم جلست على سريري وقررت ان افتح هاتفي حتى ارى ان اتصل احد . فتحته واللعنة يوجد اكثر من عشرين مكالمة"

"توقعت ان يكون زين ولسوء الحظ كلها من تايلور حقاً اشعر بالرغبة في البكاء لكن لا لن اهتم له ذلك الحق،،- لم استطع ان اكمل كلمتي لا أستطيع حتى شتمه .. جلست على التلفاز لان ابي في عمله كالعادة وأطفأت الأنوار حتى احصل على الجو المثالي لأخراجه من عقلي كنت اقلب في القنوات حتى رأيت تلك القطة التي قطعت قلبي أربا أربا"

#Zayn's P.o.v

"استيقضت في الساعة الثانية فجرا، بينما كنت احاول تذكر ما حدث لكن لم اذكر الى اني غضبت من تلك مايا وذهبت الى احد البارات وبدأت بالشرب وعلى ما اضن كنت ثمل جدا لكن من أتى بي الى منزلي يا ترى ؟ فتحت التلفاز متجاهلا الأمر حتى رأيت صورتي وانا اتشاجر مع احد الشبان ومايا كانت موجودة ثم ذهبت بعد المشاجرة وكانت تبكي لسبب ما !! اتعرف ذلك الشعور كأنك صفعت على وجهك بشدة ؟ "

"هذا ما اشعر به الان ، اللعنة لكن لم اعلم كيف وصلت الى المنزل الى الان ؟! الان هذا ليس مهما يجب يجب ان اعتذر من مايا انها تبكي بسببي طوال الوقت وبالتأكيد لن تأتي غداً الى الحفلة بسببي يا لي من قذر ، نعم انا قذر جداً دائماً افعل شيئ يجعلها تبكي حتى اني لا أتصرف الا معها بهذه الطريقة البشعة ابتسم وأفرح مع الجميع واعاملهم بلطف الا هي لا اعلم لماذا دائماً أعاملها بقسوة وحزم "

"لكن كلما تقترب مني حقاً اسعد وأشعر بتلك الرعشة التي لا يفعلها غيرها لا افهم لكن بالتأكيد سأعتذر غداً حتى لو كان هذا يخالف مبادئي وسأجعلها تأتي الى حفلة هاري !! لكن الان انا اشعر بالنعاس و اريد النوم .. صعدت الى غرفتي سريعا وارتميت على السرير ونمت بعمق"

#Maya's P.o.v

"كنت اقلب في قنوات التلفاز حتى رأيت ذلك المقطع الذي قطع قلبي أربا أربا كانت فتاه متمسكة بحبيبها وهناك أشخاص يبعدونهم وقبل ان ينفصلوا امسكت بوجهه وطبعت قبلة عميقة على شفتاه وقالت 'سأبقى احبك الى الأبد' ثم سحبوها بعيدا عنه و قتلوا حبيبها !!  لم استطع السيطرة على دموعي التي انهمرت على وجهي مثل الشلالات ! اللعنة عليك زين هذا بسببك ! انا ابكي بسببك لكن لا أستطيع ان اكرهك ابدا .. اتصلت على تايلور اريد التحدث مع أحدهم "

تايلور: مرحبا

"أجابت بصوت متلهف "

قلت: مرحبا تايلور اين انتي ؟

تايلور: انا في منزلي ماذا عنكي ؟

"تسألت بصوت متوتر "

قلت: في منزلي ، اريد الانتحار لا اريد هذه الحياه

"قلت ثم بدأت بالبكاء بينما شهقت تايلور"

تايلور: لماذا لماذا تقولين هذا الكلام الفظيع ؟

قلت: لن تصدقي ما حدث ..

"تمتمت واخبرتها عن ما حدث في البار"

تايلور: يا الهي لماذا حظك هكذا انا لا افهم !

قلت: لا اعلم على كلا غداً لن أتي وتصبحين على خير

تايلور: ولكن .. كما تشأين تصبحين على خير الى إلقاء

قلت: الى إلقاء

"وأغلقت مع تايلور ثمغفوت على الأريكة دون ان اشعر بذلك .... في الصباح استيقظت على صوت طرق الباب قمت بينما اتمتم بأنزعاج من المزعج الذي يأتي في هذا الوقت ؟ مهلا كم الساعة الان يا ترى ! كنت ابحث عن ساعة وما زلت اسمع ضربات الجرس . نعم هذه ساعة ، يا الهي انها الثالثة عصرا !! اقسم ان عقلي سيطير ذهبت الى الباب مسرعة وكنت اقول 'قادمة' فتحت الباب و عندها كاد قلبي ان يخرج من بين ضلوعي انه انه زين !!".......
____________

♥ اكيد الكل هلق بيحكي انو حقارة مني بنزل البارت قصير طيب طيب بالتشابترات الجايه راح تفهموا ♥

فوت & كومنت

Memories are worth Mentioning حيث تعيش القصص. اكتشف الآن