Chapter 46

2.2K 127 10
                                    

Hi

Vote before reading and everything

Enjoy♥
_________________

(عنوان الجزء): إما أنا و إما هو !.
#Maya's P.o.v

"اتعرف ذلك الشعور، ذلك الشعور القاتل في قلبك، كأنك تفقد نفسك دون معرفة السبب؟، هذا ما اشعر به الآن. اقف في صدمة بـ منتصف هذه الغرفة، عاجزة عن التفكير في شيئ، كأن العالم بأسره توقف. ما به؟ هل جن؟، لو قتلوني لن أتزوج من احد غير زين. ثانية اخرى و كانت صرختي قد انطلقت!."

صرختُ: اللعنـــــــــــــــة!.

"لتُسمع القصر كاملاً، تلتها دموعي الساخنة، قدماي لا تحملاني، لذلك سقطت بقوى على ركبتاي. انا يجب ان ارى ذلك المسخ، و كان املي الوحيد هو الصراخ."

صرختُ: درو ايها اللعين فلتأتــــي!.

"صرخت مقاومة الألم الذي اشعر به في جسدي، كان ذلك عندما وقفت و ارتميت على السرير بجلوس، بينما امسك برأسي بقوى. وقع نظري على ذلك الفستان، توقفت دقائق فقط احملق به،"

-
زين: أنتِ ليّ و أنا لكِ.

"تضخم قلبي على كلماته، بينما قضمت شفتي بأحراج، لكني قررت ان أكون جريئة بعض الشيئ."

قلت: اوه حقاً؟!، هذا يعني ان هذا الوجه الوسيم لي؟، "قلتها وانا أتحسس وجهه بخفة." و هذا الشعر الحريري الناعم لي؟، "ادخلت اصابعي في أعماق شعره، بينما افرك فروة رأسه بخفة، لطالما اردت هذا." وهذه الشفاه و العينين الساحرتين، و المُغريتين لي؟!. "قلتها بينما أتحسس عيناه و شفتاه بأبهامي. لكنه قاطعني بكلماته."

زين(بخبث): و هذا الجسد المُثير لي؟!.

"تفجر الأحمرار في كلتى وجنتاي، و الجرئة التي كنتُ أستخدمُها تبخرت في الهواء."

قلت(بأحراج): أُصمت، مُنحرف!.

زين: آوه، لا لا حبيبتي، هذه الحقيقة!. جسدك لي يا مُثيرة!.

-

"عضضت على شفتاي، هذا غير ممكن، وضعت يدي على فمي مُسكتة دموعي. امسكت بذاك الفستان و القيتهُ بقوى على الارض. اللعنه هذا مؤلم، كان ذلك عندما سمعت صوت فتح الباب، رفعت نظري سريعاً ليشتد فكي، و قبضتي تضيق بقوى على ملائى السرير. ذلك اللعين، صرير اسناني بدء بالظهور من شدة غضبي، و في اي لحظة كنت على استعداد لقتله. اقترب مني، و رفع الفستان عن الأرض، بينما يحرك رأسه للجانبين و يقول."

درو(بسخرية): توء توء توء، لماذا فعلتِ هذا عزيزتي؟، هذا الفستان غالي صدقيني!.

"كان يقولها بسخرية من ما يزيد غضبي."

قلت(بغضب): صدقني درو اللعين لن أتزوج لو قتلتني!، افهمت؟ الوحيد الذي سأتزوجه هو زين جواد مالك!.

Memories are worth Mentioning حيث تعيش القصص. اكتشف الآن