Chapter 10

3.9K 230 43
                                    

(عنوان الجزء): القبلة الأولى
#Maya P.o.v
زين(بتوتر):مايا يمكنكي ان تكوني شريكني في الرحلة؟؟

"هل هذا زين الذي اعرفه ام ماذا؟؟؟"

زين: موافقة

قلت: بالتأكيد لا مشكلة

"وذهبنا الى الحافلة وجلس زين بجانبي ووصلنا وتفرقنا كل واحد ذهب مع شريكه وزين معي أمسك بيدي وقال"

زين: سأمسك بيدك كي لا تضيعي

قلت: حسنا شكرًا لك

"ومشينا ولعبنا العاب كثيرة ولم نلعب الافعوانية لان زين لا يريد يبدو انه خائف وكنا قد توجهنا الى بيت الرعب وركبنا العربة ومن شدة سرعته وخوفي احتضنت زين لاني كنت خائفة وزين لم يبعدني بالقربني الى صدره اكثر وهو يضحك ويقول لا تخافي حقاً انه انسان رائع ومن ثم نزلنا وزين كان يضحك علي وقلت له لا شيئ يضحك حقاً كنت خائفة"

زين: اسف، لاكن منظرك كان مضحك

"ما اجمل ضحكته وعيناه العسلية الجميلة يا الهي لم اره يضحك من قبل كم ان ابتسامته جميلة وقال لي زين"

زين: اين تريدين الذهاب الان

قلت: امممممم لا اعلم؟؟

زين: حسنا، سنذهب الى لعبة الاوزة

قلت(بخجل): لاكن زين هذه اللعبة للعشاق فقد

زين: لا عليكي "وأمسك بيدي وبدأ يركض نحو اللعبة"

"ماذا يقصد زين بتصرفاته لماذا يفعل كل هذا؟؟ ودخلنا اللعبة وكنت اجلس بجانب زين وانظر الى الارض وكتب على لافتا من الافتات لعبة الإوزة مدتها نصف ساعة اي اني سأكون بجانب زين كل هذه المدة يا الهي ماهذا هل يسخر القدر مني وبدأ يقول زين"

زين: من هو حبيبك مايا

"انت يا احمق ماهذا الكلام يا مايا" قلت لا انا ليس لدي حبيب

زين: انا لدي

"شعرت ان قلبي تحطم حين قال ان لدي حبيبة" ومن هي قلتها وانا احاول إمساك دموعي

زين: لماذا تريدين البكاء

قلت: انا لا اريد البكاء

زين: كاذبة هل تريدين البكاء لاني قلت لكي انه لدي حبيبة

قلت: لا انا اق,,,

"لم اكمل كلمتي حتى وجدت زين وضع شفتيه على خاصتي فتحت عيني لأقصى حد لم ابادله ولاكن كانت شفتاه تلامس خاصتي بتناغم كانت مليئة بالحاسيس المختلطة بيننا وابتعد ليلتقط انفاسه ووضع جبينه على خاصتي وبتسم واقترب من أذني وقال لا داعي للبكاء لأنكي لي وليس احد سواكي يا الهي زين قبلني لتو الطموني وقولوا انه مجرد حلم"

زين: أعطيني يدك لننزل

"ونزلنا وذهبنا الى الحافلة وانا مازلت في حالة صدمة وركبنا وانا جالسة بجانب زين وأدير وجهي عنه من الخجل وكنت أتذكر حين قال انتي لي يا الهي ماذا يحدث؟؟ هل كنت في حلم الان فهمت لماذا الفتيات يقولون ان شعور القبلة الاولة مختلف عن اي شيئ في العالم نعم لم ابادل زين القبلة لاكن لم أرد ان يبتعد عني ابدا لا اصدق ان زين قال لي انتي لي ووصلنا الى الجامعة وذهب الجميع الى بيتهم وقبل ان اذهب أمسك زين بيدي وقال"

زين: انا اسف على كل ما قلتله لكي في السابق

قلت: لا عليك لاكن علي الذهاب الى المنزل

"وذهبت وكنت على وشك النوم حتى نادة ابي علي قلت نعم ونزلت"

جون: غداً ستخرجين مع كڤين

قلت: ابي ولاكن،،-

جون: لا اريد لاكن ستخرجين يعني ستخرجين

قلت: بدون تفكير أبي انا لا احبه ولا اريد الخروج معه ابدا

"قام ابي بأمساك المائدة ورميها على الارض ومن شدة خوفي بدأت بالبكاء بهستيريا اعتقد انكي فهمتي قالها بجمود"

قلت: حسنا حسنا

"ولاكن لَم آستطع التوقف عن البكاء وصعدت الى غرفتي وكنت اقول اين انتي يا امي لماذا تركتني وحدي يا الهي اشعر اني سأموت وأتى اليوم المشؤم واستيقظت وذهبت الى الجامعة لم أتحدث الى زين وحاولت تجاهل كڤين كثيرا واخيراًً عدت الى المنزل وكان علي الاستعداد للذهاب الى الجحيم وأتى كڤين وكان يتحدث هو و والدي أراهن انهم يفكرون كيف يقتلوني يا الهي ساعدني"

كڤين: تبدين جميلة

"يا لك من معتوه ابتسمت بخبث وقلت انت اجمل وخرجنا وكنت اجلس بجانب كڤين وهو يحاول الاقتراب لاكني ابتعد وأقول له اين سنذهب؟؟ ويقول لي انها مفاجأة كم أتمنى لو كنت املك سلاح لقتلك به يا لك من حقير ووصلنا يا الهي هذا فندق قلت له لماذا أتيت الى الفندق قال سترين ورأيته يقول اريد حجز غرفة لشخصان يا الهي ماذا يقول هذا لابد انه جن وأمسك بيدي قلت لا اريد الذهاب قال اصمتي ودخلت الى الغرفة رغماً عني وأغلق الباب كڤين قلت له ماذا تفعل؟!"

كڤين: ابتسم بخبث لا تقلقي لن يسمعك احد انا وانتي وحدنا الان

قلت: كڤين ابتعد عني أرجوك "وبدأ يقترب حتى وصلت الى الحائط واقترب مني قلت ابتعد ماذا تريد انا لا احبك"

كڤين: ان لم تحبيني اذا من ستحبين

"وبدا يقترب حتى لم يعد يفصلني عنه الى القليل وكان يحاول تقبيلي او بمعنى اخر يحاول اغتصابي حقاً يا لك من قذر يا كڤين وبدا يقول انتي لي ولاكني ضربته على قدمه وتعثر وسقط وذهبت احاول الهرب ولاكن لم يفتح الباب وبدأت أصرخ وأقول ساعدوني ولاكن أتى احدهم ووضع شيئ على فمي ولم استطع فسقط أرضا اعتقد انه منوم واستيقظت لأجد نفسي في مكان موحش وقد قيدت بالحبال يا الهي وفجأة دخل مجموعة من الرجال وبينهم كڤين قلت له لماذا فعلت هذا ماذا تريد انا لا احبك انا اكرهك نعم انا اكرهك كڤين ابتعد عني"

كڤين:......
__________________________________________________________________________________________

♥ ياخي انا ليش متساهلة معكم ليش ما بعمل زي باقي الكتاب وما بكتب التشابتر كل أسبوع مثلا ليش؟؟ هذا السؤال بدور برأسي من مبارح وبتمنى حدا يجاوبني عشان اعرف انام هاي الليلة المهم التوقعات؟؟ كڤين راح يعمل اشي بمايا؟؟ وزين راح يعرف كله بالتشابتر الجاي بعرف انو بداية الاقصة روتينية بس هلق راح يبدأ التشويق بتمنى الدعم وللمعلومة انا نزلت مع أنه التفاعل زفت بس مو خسارة فيكم♥
● سوري بعد ما فكرت كثير قررت انو اذا ما وصلت 20 فوت & 15 كومنت ماراح أكمل مو طالبة كثير انا بس حسيت اني بكتب للحيط أسفه بس هاد قراري ومارح اتراجع عنه●
فوت & كومنت بليزززززز

Memories are worth Mentioning حيث تعيش القصص. اكتشف الآن