Chapter 17

3.1K 174 20
                                    

(عنوان الجزء): نحن لا ننسى
#Zayn P.o.v
"زاك!! ماذا يفعل هنا؟؟؟ وبدأت استمع ماذا يقول هو وأصدقائه لاكن لا يبدون اصدقاء بل عصابة حقاً هذا واضح مهلا ماذا يقولون؟؟؟"

زاك: سترى ماذا سأفعل لها سوف اجعلها تندم تلك مايا،، انظر ماذا سوف اختطفها

"يا الهي ماذا يقول؟؟!! علمت انه حقير منذ البداية لاكن يجب ان احذر مايا وإلا ستتأذى وذهبت بسرعة من هذا المكان المشؤم وذهبت الى مايا طرقت الباب"
#Maya P.o.v
"بعد ان خرجت من الجامعة ذهبت مع تايلور لشراء الثياب وتنزهنا قليلا وثم جلسنا على معقد وبدأت تايلور تسألني لم يكن معنا احد لذلك كنا وحدنا"

تايلور: مايا بصدق ماذا تشعرين اتجاه زين؟؟

قلت: ارجوكي لا تذكريني

تايلور: انا صديقتكي حسنا كما تشائين لاكن اشعر ان هاري كل شيئ في حياتي اتريدين ان تعلمي كيف التقينا ووقعنا بحب بعضنا؟؟

قلت: اذا سمحتي واذا اعجبتني قصتك ربما اقول

تايلور: حسنا

(Flash back)
"كنت أتجول في يوم مشمس على شاطئ البحر وكنت حزينة لانه لم يكن لي اصدقاء حتى بدأت بالبكاء من شدة حزني وتعرقلت بحجر اثناء سيري ووقعت على احد ظننت اني تألمت وقلت مؤلم لاكن لم اشعر بالألم وسمعت مؤلم يا الهي من يقول هذا وماذا حدث فتحت عيناي وجدت عينان خضراء بلون الزمرد هي جميلة ووقعت يدي على شيئ ناعم يا الهي انه شعره الطويل ثم جلسنا ثواني ننظر الى بعضنا بصدمة وكل منا يتغزل بعينان الاخر ثم أتى احدهم وقال احم احم ماذا يحدث هنا ثم وقفت وبدأت اقول أسفة وهو ايضا بدأ يتأسف وقال انا ادعى هاري ستايلز ما هو اسمك قلت تايلور سويفت كان حقاً لطيف وهذا صديقي يدعى ليام ليام اهلا بك وثم أتى اتصال يخص ليام وقال عذرا علي الذهاب وذهب قلت حسنا تشرفت بمعرفتك لاكن علي الذهاب وقبل ان اذهب أمسك احدهم بمعصمي تفاجأت والتفتت حتى رأيت هاري يقول يمكننا ان نكون اصدقاء حقاً صدمت لا اصدق ان احد يريد ان يكون صديقي وقلت اذا كنت تسمح بذلك قال بتأكيد اسمح قلت أمممم ماذا تريد ان تفعل انا اريد الذهاب الى منزلي لانه لا شيئ افعله اذا اريد ان اذهب انا وانتي الى مكان سيعجبك كثيرا هل تسمحين قلت بالتأكيد شكرًا لك هاري هيا بنا وذهبنا الى سيارته حقاً كم ان سيارته فخمة هاري هيا اصعدي صعدت ووصلنا كان مكان حقاً جميل كان حقل مليئ بالزهور الحمراء اعتقد انها زهور الجوري كم ان رائحتها جميلة هاري هل أعجبتك قلت بالتأكيد شكرًا لك حقاً انا سعيدة لم ابتسم هكذا منذ وقت طويل لن أنسى معروفك ابدا ثم جلس هاري وبدأ يغني حقاً كان صوته جميل وعذب بدأت انظر اليه لا اعلم لماذا؟؟ حين اقترب مني شعرت برعشة في جسدي لم يحدث هذا لي من قبل كم انه لطيف ضننت انه سينفجر غضبه علي لاكن لا كان رقيق جداً ولطيف ايضا حقاً انه انسان رائع ومضت الأيام وكنت اخرج معه كثيرا وحقا كنت سعيدة حتى أتى ذلك اليوم الذي كانت تثلج به وكان ابي غاضب من امي ومن كثرة شجارهما وضرب ابي لامي خرجت من المنزل وكنت ابكي وأشهق واركض في الثلج وابتعدت كثيرا عن المنزل لا اذكر حتى اني ارتديت معطف لاكن لم أبالي لان الحزن الذي كنت اشعر به لم يدعني اشعر ببرودة الجو حتى أتى احد ووضع معطفه علي التقت لأرى انه انه هاري صدمت كيف رأني لم استطع وفجأة أمسكني هاري وضمني الى صدره كنت اشعر بالحب يجري في عروقي ثم أمسك بوجهي وقال لا تبكي فأنا لا أستطيع رؤية دموعك ثم اقترب واقترب حتى وضع شفتاه على خاصتي بادلته ولم أكن اريد ان يبتعد عني ابدا ثم ثم ابتعد كل منا ليلتقط انفاسه وقتربت من إذن هاري وقلت بهمس احبك هاري انا اكثر وبقينا هكذا الى هذا اليوم مايا مابك لماذا تبكين؟؟
(End flash back)
قلت: لا شيئ فقد تأثرت بحبكما الكبير يا ليت زين هكذا

تايلور: حقاً انتي حمقاء يا مايا

قلت: لماذا؟؟

تايلور: لا تعلمين كم ان زين مهتم بكي

قلت: ارجوكي لا اريد حتى التفكير في الامر يا الهي الوقت تأخر علي الذهاب الى إلقاء تايلور حقاً استمتعت شكرًا لكي

تايلور: الى إلقاء عزيزتي

"ذهبت الى المنزل وبدلت ثيابي وجلست أشاهد التلفاز حتى رن هاتفي انه زاك أجبت مرحبا زاك"

زاك: بخير وانتي؟؟

قلت: بخير

زاك: مايا يمكنني ان اطلب منكي طلب؟)

قلت: بالتأكيد تفضل

زاك: أريدك ان تأتي الى********* غداً في الساعة 7:00 مساء حسنا

قلت: حسنا لا بئس لاكن علي الإغلاق لان هناك احد يطرق الباب الى إلقاء

زاك: الى إلقاء

"بعد ان اغلقت مع زاك ذهبت لفتح الباب وفتحته يا الهي انه انه زين!!"

قلت: ماذا تريد؟؟

زين: لن تخرجي مع زاك مره اخرى

قلت: وما شأنك انت؟؟ اخر شخص يحق له التدخل في حياتي

زين: اليوم كنت أتجول في الشوارع ووجدت مبنى مهجور دخلت اليه رأيت زاك و عصابته ويقول زاك سترى مايا سأعلمها الدرس

قلت بسخرية: هههههه أهذه حجتك الجديدة اذهب من هنا ونصيحة لا تعبث مع زاك

زين: ولاكن

"أغلقت الباب لا اعلم لماذا فعلت هذا؟؟ وبدأت بالبكاء ثم سمعت زين يقول"

زين: كما تشائين وداعا

"يا الهي تقطع قلبي حين سمعته وذهبت الى غرفتي جلست ابكي قليلا بجانب النافذة ثم غلبني النعاس وذهبت الى السرير ونمت واستيقضت وذهبت الى الجامعة لم ارى زين ولا زاك ولا احد يا الهي ما بهم لم اهتم وبعد نهاية اليوم ذهبت الى المكان الذي قال زاك ان اذهب اليه ووصلت كان مبنى مهجور او على وشك السقوط المهم دخلت رأيت مهلا ماذا تريدون؟؟ ابتعد اه ه ه النجدة!!!".......
__________________________________________________________________________________________

♥هاي كيف الحال؟؟ الحمدلله الحمدلله ههههههه منيح انجنيت خلص خلص التوقعات كالعادة؟؟ هسا متأكدة بتحكو مايا حقيرة بالتشابتر الجاي راح نشوف وعندي أخبار حلوه من يوم وطالع اذا لاقيت فوت & كومنت راح انزل تشابترين أو ثلاث باليوم ونصيحة مني بعد كل صلاة أدعوا اللهم أحرق الموديست اللهم رجع زين للفرقة اللهم اشفي رجل هاري اللهم دمر كل الذين يكرهون البويز اللهم امين امين هههه عنجد ادعو♥
فوت & كومنت ●ما تنسوا الدعاء●

Memories are worth Mentioning حيث تعيش القصص. اكتشف الآن