.:: الفصل الواحد و العشرون ::.
مصادفات غريبة ! 😶
..
..دخلت هاروهي السيارة و قد كانت تشعر بشيء من الانزعاج بسبب تداسي الذي يتصرف معها بحماقة و بدأت السيارة بالمسير منطلقة لمنزلها.
أخذت تفكر بأمر تداسي و مشاعرها الغريبة اتجاهه ... فهي تظن بأنه و من المستحيل أن تقع في حب شخص مثله ... فهي واثقة من أنه ليس من نوعها المفضل و ليس فارس أحلامها الذي لطالما رسمته في مخيلتها ...
لذا يستحيل أن تقع في حبه !!
قررت تجاهل ما تشعر به من مشاعر اتجاهه سواء كانت حب أو غيره ... فتجاهلها سيدفن تلك المشاعر مع الأيام بلا شك ... و أفضل طريقة لتجاهل تلك المشاعر هي تجاهله و إن لم تستطع تتشاجر معه.
وصلت هاروهي لمنزلها و قد استقبلتها والدتها بحرارة ثم صعدت لغرفتها و بدأت باستذكار دروسها و تحل واجباتها المدرسية بعد أن بدلت ثيابها.
و بينما كانت كذلك رن هاتفها المحمول فردت على المتصل دون أن تنظر لاسم المتصل : أهلا و سهلا ... من معي ؟
رد الطرف الآخر بانزعاج : كيف نسيتي صوتي بهذه السرعة ؟
صمتت هاروهي لمدة و هي تركز في نبرة صوته ثم قالت بابتسامة بعدما تعرفت عليه : بالطبع لم أنسى ! ... كل ما في الأمر أنني لم أنظر لاسمك على شاشة الهاتف ... على أي حال لماذا اتصلت ؟!
أجابها : اشتقت إليك عزيزتي و أود سماع صوتك !!
قالت هاروهي بخجل و بعض الانزعاج : لا تقل "عزيزتي" !! ... فهذا محرج !!
ضحك بخفة : حسنا حسنا ... على أي حال ... أود منك القدوم لمنزلي ... فقد أتى ضيوف للمنزل و قد يأتي بعض أبناء الضيوف المقاربين لعمري أيضا ... أود منك مقابلتهم معي لنقوم بتعذيـ أقصد تسليتهم قليلا !!
تنهدت هاروهي بملل و قالت : لا أعلم ما قد تقصده بـ "تسليتهم" بالضبط ... لكن ربما آتي لمنزلك لرؤيتهم و التعرف إليهم لا لشيء آخر كـ"تسليتهم" أو "تعذيبهم" !!
- إذن ... أ أنت موافقة على القدوم ؟!
- ليس تماما.
- على أي حال ... أنا بانتظارك عزيزتي !!
ثم أغلق خط الهاتف ... زفرت هاروهي بهدوء ثم أكملت حل واجباتها المدرسية و هي تفكر بأمر ذهابها من عدمه.
-----------------------------------
كان تداسي متعمقا في التفكير فلم يستمع لمناداة الخادمة له ... و حالما انتبه تداسي قال للخادمة بارتباك : ماذا هناك ؟!
أنت تقرأ
رواية || تحدي الصعاب VIP
Teen Fiction.. "أنَـا الفَـتى الـذي يجْعـلُ مِن المُسْتحِــيلِ مُمـكِـنًا" ! .. 「 مكتملة 」 الجزء الأول من الرواية (لايت نوڤل) الغلاف والرسومات داخل الكتاب جميعها من رسمي ♡ هذا الجزء عن الصداقة وبه جانب رومانسي. يرجى قراءة «المقدمة» قبل الشروع في القراءة. .. +12...