22 : || نتيجة التحدي. ||

736 84 129
                                    

.:: الفصل الثاني و العشرون ::.

نتيجة التحدي 🚩

..
..

وقف الثلاثة أمام شاشة العرض ... و كل منهم ينظر للآخر بتحدٍّ ... فلا أحد منهم يود الخسارة في هذه المنافسة ...

و ما هي إلا لحظات حتى بدأ التحدي !

كان تداسي قد ترك لعب هذه اللعبة منذ مدة فعند ابتدائهم خسر سبع نقاط كاملة على عكس ساجي و ياماتو اللذان كانا محتفظين بالتعادل.

نظر ياماتو إليه باستهزاء ثم قال بابتسامته المغرورة : لا تقل لي أنك لست ماهرا في اللعب ؟ ... أين كل الثقة التي كنت تتحلى بها للتو أم أنها مجرد كلام فارغ لا أساس له من الصحة ؟

تجاهل تداسي كلام ياماتو و أكمل اللعب دون أن يرد عليه بأي شيء ... صحيح أنه في البداية قد خسر سبع نقاط لكنه اعتاد على اللعبة و أصبح لا يخسر أي نقطة بعد الآن.

و الآن و بعدما أصبح معتادا على اللعبة أخذ يفكر في طريقة لتعويض النقاط التي نقصته ... صحيح أنه ظل محافظا على الفارق بينه و بينهم إلا أنه يحتاج إلى نقاط أكثر للوصول إليهما.

فكر تداسي و فكر و نظر للحركات المرسومة على الشاشة و قد كانت تصدر منه أغنية حماسية تناسب الرقصة و الألوان الصاخبة التي تصدر منها ...

الحركات الخاصة بالرقص تظهر على شريط و كلها تكون بنفس اللون و حين وصولها للمنتصف ينبغي تنفيذها إلا أنه حينما تكون هناك حركة جديدة مختلفة فإنها تظهر بلون مختلف مميز و يمكنه معرفة قدوم حركة جديدة من خلال الشريط.

تذكر حينها أنه يمكنه الحصول على خمس نقاط إضافية  إذا ما قام بالحركة التالية الجديدة بإتقان قبل الجميع فور ظهورها ... إلا أنرفي الأمر مخاطرة فإذا نفذ الحركة القادمة قبل أوانها خسر نقطة إضافية ... و المشكلة أن ساجي و ياماتو ماهرين و يستطيعان تقريبا تنفيذ الحركة فور ظهورها إلا أنهما يتأخران عنها بقليل و فكرة أن يسبقهما صعبة إلى حد ما.

تداسي قرر المجازفة و القيام بخطته على أن يبقى مكتوف اليدين و يستغل تلك الثواني التي يتأخر فيها كل من ساجي و ياماتو في تنفيذ الحركة القادمة.

و بالفعل نفذ خطته إلا أنه لم يفلح في ذلك بل سبق ظهور الحركة بقليل مما جعله يخسر نقطة إضافية.

شعر تداسي بالانزعاج و الغيظ و لكنه حاول مرة أخرى في الحركة التالية و أخطأ بنفس الخطأ السابق مما جعله يتراجع عن كل من ساجي و ياماتو بتسع نقاط بدلا من سبع نقاط !

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن