50 : || ساحة التزلج. ||

403 51 8
                                    

.:: الفصل الخمسون ::.

ساحة التزلج. 🎿

..
..

في منزل سينشو حيث كان الأصدقاء يستمتعون بوقتهم و يلعبون ألعاب الفيديو ... كانوا يلعبون سباق السيارات و استطاع سينشو التغلب عليهم كلهم بفارق كبير ... فقال سوما متذمرا : ما هذا ؟؟! ... هذه هي المرة الأولى التي أخسر فيها منك بالذات !! ... كيف استطعت التغلب علينا ؟؟

قال سينشو بسعادة : و أخيرا تمكنت من الفوز عليك !! ... ليت سيسيليا و كاورو و كذللك كاوري هنا حتى يشاهدوا هذا الفوز العظيم !! ... فأنا لم أفز عليك أبدا بمثل هذا الفارق الكبيـر !! ... ستسعد أختي كثيرا بذلك خصوصا و أنني دائما ما أخسر منك و من كاورو !! ... و كان كاورو و شقيقته سيتفاجآن بالتأكيد من فوزي !!

ثم سكت بتفكير و شعر أنه لا بأس بمناداة شقيقته لرؤية نتيجته و فوزه الرائع و الذي لن يتكرر ... فنهض فجأة من على الأرض و سار باتجاه الباب بينما قال يوكي باستغراب : إلى أين ؟؟؟

ابتسم سينشو و قال : سأنادي أختي لترى نتيجة السباق ... ذلك سيسعدها حتما !!

سكت الجميع  و قد شعروا بالخوف الشديد و قبل أن ينطق أحدهم بأي شيء تصرف كاي و هو يقول ببرود : لم أراها منذ مدة مبالغ فيها ... أنا متأكد أنها بالغت و أصبحت أجمل من السابق !! ... أود فعلا و بكل مبالغة رؤيتها !!

كاي استغل فرصة عقدة الأخت التي يملكها سينشو ... فحينما سمع سينشو ما قاله كاي توقف مكانه ثم نظر ناحية كاي بغضب شديد لكنه حاول تمالك أعصابه ثم عاود الجلوس في مكانه و هو يقول : ليس و كأنني لن استطيع الفوز عليك مرة أخرى ... سأتمكن في المرة المقبلة من الفوز عليك و ستراني و أنا أفوز بأم عينيها ... أما الآن فليس من الضروري مناداتها !!

نظر الجميع لكاي بسعادة شديدة و امتنان لأنه تمكن من التصرف بطريقة صحيحة ... ابتسم كاي ابتسامة بسيطة ثم قال : إذن ... لنبالغ و لنكمل اللعب !!

فأكمل الجميع اللعب بشتى أنواع الألعاب ...

------------------------

بعدما انتهى كل من كاورو و سيسيليا من تناول المثلجات أمسك كاورو بيدها و قال بابتسامة : هيــا لنذهب ...

ابتسمت سيسيليا و أومأت بالإيجاب ... و رغم فضولها لمعرفة ما يود كاورو قوله لها إلا أن سعادتها بالذهاب معه لكل مكان كان أكبر بكثير ...

مضى الوقت سريعا و ظل كل من الثلاثة يراقبونهم حتى غربت الشمس ... و خلال ذلك الوقت ذهبوا للكثير من المنتزهات و المحلات التجارية و قد استمتع الجميع سواء كاورو و سيسيليا أو المطاردين تداسي و أرايدي و هاروهي ...

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن