31 : || الصورة التذكارية. ||

605 65 5
                                    

.:: الفصل الواحد و الثلاثون ::.

الصورة التذكارية 📷

..
..

اشرقت شمس عطلة نهاية الأسبوع على العاصمة و استيقظ تداسي من نومه و أخذ يستعد للذهاب إلى منزل صديقة كاورو فقد بدا متعبا بالأمس و لن يرتاح له بال حتى يطمئن عليه.

لما خرج من غرفته توجه مسرعا نحو غرفة الطعام لتناول الإفطار ... و هناك وجد على المائدة كل من جدته و شقيقه الأصغر تداشي.

ألقى تداسي التحية و سار باتجاه جدته و قبل يديها و جبينها ثم جلس على المائدة لتناول الطعام ... و حالما انهى الفطور أخبر جدته عن رغبته في الذهاب لزيارة صديقه كاورو.

أذنت له الجدة بالذهاب ... أما بالنسبة لتداشي فقد أصر على أخاه أن يذهب برفقته فهو يود رؤية كاورو و الاطمئنان عليه.

وافق تداسي على طلبه ... و هكذا خرج الشقيقان من القصر بعدما ودعا جدتهما.

سار كلاهما باتجاه منزل كاورو وحين وصلا وجدا كل من سينشو و شقيقته التوأم سيسيليا قد خرجا من المنزل الجاور فهما يسكنان بجوار منزله.

ألقى تداسي التحية بابتسامة : صباح الخير.

التفت سينشو ناحيته فابتسم و قال : صباح الخير تداسي.

و قالت سيسيليا بلطف : صباح الخير.

نظر تداسي إليها ببعض التمعن فهذه هي المرة الأولى التي يراها فيها ... لم يصل إليه عنها سوى ما يقوله كاورو له.

ذهل بها فقد كانت شديدة الجمال كما وصفها كاورو له تماما فيما ابتسمت سيسيليا برقة و قالت معرفة بنفسها : أنا سيسيليا شقيقة سينشو ... سررت بالتعرف إليك ... أنت صديق جديد لأخي هذه هي المرة الأولى التي نتقابل فيها ... أليس كذلك ؟؟

حرك تداسي رأسه إيجابا ثم قال معرفا بنفسه : أدعى تداسي هيتسوجايا ... سررت بالتعرف إليك ... أنا صديق كاورو من الطفولة و أتيت لزيارته اليوم.

و قبل أن يمسك بيدها و يصافحها أمسك سينشو بذراعه و ضغط عليها بقوة ليمنعه من مصافحتها.

نظر تداسي إليه بتعجب و عندما أراد أن يسأله لماذا فعل ذلك وجد لسان حاله سينشو يقول بتهديد : إياك أن تحاول لمس أختي أو حتى الاقتراب منها و إلا فإنك سترى الجحيم !

فزع تداسي من نظرات سينشو فسحب يده بهدوء و هو يقول في نفسه : هل هو مصاب بما يسمى بـ"عقدة الأخت" أم ماذا ؟

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن