42 : || أفكار عجيبة. ||

452 59 22
                                    

.:: الفصل الثاني و الأربعون ::.

أفكار عجيبة. 😐

..
..

ذهب جيلبرت و كان ساجي يشعر بالغيظ الشديد من طلب تداسي الأكثر من سخيف و تافه ... لم يستطع تمالك نفسه فأخذ عصاه ثم ألقى بها بكل قوته على تداسي الذي سقط على الأرض إثر تلك الضربة.

نهض ثم أمسك برأسه و هو يقول بانزعاج : لماذا ضربتني فجأة أيها الأحمق الغبي ؟

قال ساجي بسخرية : لا لسبب ... ضربتك بلا أي سبب وجيه.

وقف تداسي ثم قال بغضب و انفعال : بلا أي سبب وجيه ؟ ... أتعتقدني كيس ملاكمة تضربها وقتما تشاء و كيفما تشاء أيها المتغطرس ؟؟

فأمسك بالمسدس الذي كان يحمله بين يديه ثم وجه فوهته ناحية ساجي ... و تحت دهشة الجميع أطلق تداسي الرصاصة ناحية ساجي لتصيب جبينه.

حينها أطلق ياماتو ضحكة ساخرة علت في الأرجاء : يبدو أن الحمقى هم فقط من جربوا ألم الرصاصة !! ... ألست محقا يا ساجي ؟

نظر تداسي لحيث سوما بابتسامة مشاغبة و قد فهم سوما على الفور ما يدور في ذهن صديقه فنهض سوما من مكانه و سار باتجاه ياماتو ثم وضع فوهة المسدس على رأسه من جهة و تداسي وضع فوهة مسدسه من الجهة الأخرى ثم أطلقا النار في وقت واحد و قالا في الوقت ذاته بسخرية : يبدو أنك ستنضم لجماعة الحمقى يا هذا !

ثم أبعدا المسدس و انفجرا بالضحك تاركين ياماتو يسقط أرضا و يتلوى من الألم.

بدأت كاوري بالضحك مشاركة كل من سوما و تداسي : يبدو لي أنني الوحيدة التي لك تجرب ضربة المسدس !

و ما إن أنهت جملتها حتى شعرت برصاصة تصطدم برأسها بقوة من الخلف فاستدارت لتجد شقيقها كاورو الذي كان يوجه فوهة المسدس ناحيتها بابتسامة : يجب عليك أن تجربيها أيضا فليس من الأصول أن تكوني الوحيدة التي لم تجربها.

أخرجت كاوري المسدس الخاص بها بينما ركض كاورو مبتعدا ليهرب منها بينما قالت بابتسامة و حماسة : لن تهرب مني يا أخي

كادت أن تطلق عليه إلا أنه احتمى بأسوما فأصابته الرصاصة بدلا منه.

شعر أسوما بالغضب الشديد فأخرج مسدسه ثم أطلق الرصاص على كل من تداسي و سوما اللذان شعرا بالغيظ منه و صاحا بانزعاج : لماذا أطلقت الرصاص علينا ؟

أجابهما : لأنكما من افتعل المشاكل هنا !

كان كلاهما يتشاجران معا لكن أسوما قطعهما فسحباه معهما ليتشاجر ثلاثتهم بالمسدسات و شيئا فشيئا انضم الجميع إليهم.

رواية || تحدي الصعاب VIP حيث تعيش القصص. اكتشف الآن