part 7 BRANDON 'S MELANCHOLY

11.7K 699 266
                                    

[الان...هذين الماندلا هما الاخيرين.امسكوهما.]

قام هارمون متفائلا بأعطاء امره الاخير.

الماندلا هو حيوان يشبه القرد ولكن اسنانه جميعها حادة وخارجة الى الامام.من النضرة الاولى يمكنك القول ان هذه الاسنان يمكنها تمزيق بشري بسهولة

ليس هذا فقط بل هي تستطيع ان تفرز حمضا وتبسقه من ذيلها.الان الشجرة التي خلفي هي مذابة بفعل ذالك الحمض.

[تزززز]

قام الماندلا بالابتسام.ثم وجه ذيله نحوي ,وقام بأطلاق الحمض.

لم يكن علي التحرك من مكاني لأتفاده... وذالك لان الفتى الجميل ذي الملابس الممزقة خلفي قام بضرب الارض بأطراف اصابع قدمه اليمنى,ليفعل السحر.

مباشرتا ضهر امامي جدار قام بصد الحمض ثم انهار.

قبل ان يقوم الماندلا الثاني بأطلاق حمضه علي..

قمت انا برفع سبابات يدي كلاهما كأنهما مسدسان ثم بدأت تخرج من رأس السبابتين فقاعتين كبيرتين.

قمت باطلاقهما وكأنهما رصاصة الا انني ابقيتهما متصلتان بخيط من المانا خاصتي مع سبابتي.

بعد ان غرق القردين داخل الفقاعتين بدأ خيط المانا بالرجوع الى جسدي تدريجيا.وفي النهايا امسكت الماندلا وكنها كيس قمامة.

[كما هو متوقع منك ريوبارد.الطالب الوحيد الذي استطاع صيد الماندلا من دون قتلها.]

فراء الماندلا ليس بالرخيص بالنسبة لأقتصاد قرية بسيطة كالتي اعيش فيها.لهذا يفضل بيعه بدلا من قتله,فدمائه يصعب ازالتها وتؤدي الى ردائته.

[الفضل ليس لي.انه فقط الحظ الذي جعلني املك المانا الحرة.]

[بالفعل المانا الحرة يمكنها ان تعطيك الكثير من الاختيارات وتسهل عليك المعارك كثيرا.لكن الا ترى ان تعلمك اياها فقط من القراءة امر يستحق الاعجاب.

أنك لا تملك الحظ فقط يا فتى.]

[....]

[في الواقع التواضع امر جيد الا انه احيانا يجرح منافسيك لذا لا بأس من القليل من التكبر.]

عندما ذكر هارمون كلمة منافسيك قام بالنضر الى براندون.بالفعل كان من الواضح انه يملك امال عالية لبراندون وذالك لانه الشخص الوحيد الذي قام بتعليمه.فهارمون يملك عنصر الارض كما هو الحال مع براندون.

قال هارمون سابقا انه يمكنه تعليم جميع العناصر لأنها متشابهة من حيث ألية العمل,الا انه يستطيع استعمال عنصر الارض فقط.

على اي حال لم يتوقع هارمون ابدا ان اكون مالكا لمانا حرة.وبالطبع كانت الصدمة اقوى عندما عرف ان كارولينا مالكة لها ايضا.اه نسيت

re-embodimentحيث تعيش القصص. اكتشف الآن