قمتا الصباح ..
لقيت نون مافي جمبي ،، دخلت جهزتاا و لبستا لبستي ، وختيت مكياجي وزبطتا اموري ، و اهم حاجة شنطتي وتلفوني ، و نزلتا .. لقيتهم قاعدين للفطور كلهم ،، صبحت عليهم و قعدت معاهم ، وكرم قاعد قصادي ، يعاين فيني لمن ارفع راسي بزح نظرو مني ، بديت اكل كداا ،، ام محمد قالت لي علاجك ي بت ، قلت ليها والله نسيتو ، قالت لي حق الله حقك ، عايزة تقوم تجيبو لي قلت ليها عيب والله باخدو واجي ،، مشيت المطبخ اخدت حقنتي وجيت راجعه ، وكرم لمن داير يشرق ، ياخ انا مبسوطة بيهو بس مستحيل اقول كدا وانا لسه علي ذمة راجل حيوان .. اي حيوان .. المهم خلصنا فطورر ، و ونسه ، و قلت ليهم طبعا الليله ما حأرجع البيت حأمشي بيت اهلي من بعد الشغل ، و باذن الله حاجيكم وانتو كمان م تقطعو مني ، تمام ،، نون زعلت قالت لي دا كلام شنو ؟ قلت ليها فترة بس ، امها قالت ليها ي نون دا الصح ، لازم تمشي اهلها برضو انا متعلقه بيهاا برضو بس في اصول وهي براها ماشه بيها ، قلت ليها صح كلامك وانتي كمات تعالي لي انا حرسل لي العنوان ع الواتس .. كرم قالي الوقت يلااا .. سلمت عليهم و طلعنا ..
رجعت تاني قلت لنون دايرة الامانه المعاكي ، قالت لي لحظة ، طلعت جابتهم لي ( فايل عثمان الطبي) ، شلتهم و ودعتهم تاني ومشيت ، ركبنا طبعاا كنت حاسه بي راحه نفسيه ما عادية ، كرم قالي اخيراا الرخامة طلعت بنفس الجودة لا جد انتي وين اتعلمتي الشغل دا ؟ قلت ليهو اخلعك واقوليك انا ما معاي شهاده غير ثانويه ، بس عندي قدرة تركيز عاليه و بستخدم خيالي و عقلي ، ومخي خفيف يعني لو اتختيت قصاد حاجة بحققا وبنجح فيهاا ..
فجأة قال لي ، اوصل لقلبك كيف ؟
سكتا.. قالي ما تردي ولا تزعلي ولا تضايقي بس صدقيني بما يرضي ربنا انا حرصل بقلبك يا وهاد .. قلت ليهو انا مرة متزوجة و الكلام عن علاقه تانية وانا مازلت في ذمة راجل دا عيب و غلط ولا اتربيت عليهو حتي لو كانت فيهو عيوب الدنيا دي كلهاا ، لذا فضلاً احترم النقطه دي .. قالي اسف ..
وصلنا الشغل الساعه 9:30 و 10:00 كانت مواعيدهم ، حاسه الناس كلها ملخومة و بتتجارى ، لحد قريب الساعه 10 ناس شركة عثمان جو و هو زاتو جا ، و انا كنت في مكتب كرم ، براجع قرص العرض الحأقدو اللي هو ماف زول بيعرف عنو حاجة حتي كرم نفسوو ..
شوية شوية ، الموضوع دخل في الجد ، جاني توتر من وين م عارفه و انا منتظرة اليوم دا لي وقت طويل .. جاني كرم قالي كدا بس متوقفين عليكي ، قلت ليهو في حاجة راحت من بالي ، انت قلت الجماعه ديل اجانب وانا م عندي لغة حاقدم كيف ، قالي اجانب ما الا امريكان و اوربين ، قالي بيفهمو بس يلا انا متشوق اشوف وجوهم و هما مصدومين في التصميم ، قلت ليهو للاسف حتتصدم اكتر يا اكتر ، قالي قصذك شنو ؟ قلت ليهو يعني انا م كنت صريحه معاك بس في حاجات انا عملتها لمصلحة شغلكم داا و خصمي دا هو زوجي ، و دي الطريقه الوحيدة الكان ممكن احاربو بيها دخلت نفس في وسط انا اصلا م بفهم فيهو بس بالعند قدرتا .. علي كلاً الوقت ضيق للكلام في الموضوع داا ، بس مهما حصل ما تتصدم و خليك واثق فيني ، ما حأخذلك وانت اديتني الفرصه دي .. سكت سكوت كدا رعبني ، قال لي مع اني حسيت بالغباء لكن يلا ماف زمن ...
أنت تقرأ
عقيمة ولكن
Mystery / Thriller📝 بقلم: سحر سمير في مثل معروف في مجتمعنا ، بيقوليك ،قدم السبت عشان تلقى الاحد ،، انا ضد الكلام داا ، لان في ناس لو قدمنا ليهم رووحنا و حياتنا و احترامنا في طبق من دهب ، حيفضلو كعبين ، ااي هم بشر ، لكن تصرفاتهم #حيوانية عشان كدا .. "كل الأخطاء الت...