يوم الإثنين قد وصل أخيرا..الأسبوع الثاني قد بدأ..فصل الخريف من بين أكثر الفصول التي أحس بها كأن رئتاي تخرج غبارا بدلا من الهواء..و اليوم سيلعب ديريك أول مباراة له مع فريق الثور البري..وهو شيئ متحمس له بشدة..رغم تشجيع بروك لي للفريق العدو..عندما كنت أراه سابقا..عندما أكون في ملعب المدرسة كنت أشاهد ديريك وهو يلعب مع فريقه..كان لاعبا جيدا..و هذا مازاد من شهرته في المدرسة..إضافتا إلى برادلي فينون..لكن حينها لم أكن أتحمس لرؤيته..بل كنت أتقزز جدا..لكن كل شيئ قد تغير الأن..أخذت أتناول فطوري بحماس..قال أبي بنفس الحماس الذي أحمله:((اليوم مباراة الثورة ضد النسور)).
قلت له:((نعم..أنا متحمس جدا..فديريك أيضا سيلعب)).
قال أبي:((إذن ستكون مبارة رائعة)).
أجبته وأنا أضع قطعة خبز في فمي:((نعم)).
قالت أمي بعد أن إنتهينا من الحديث:((إن الكرة قد غزت عقول العالم بأكمله)).
وهكذا أمضيت نصف اليوم في سماع الموسيقى و لعب الشطرنج..كما خرجت في نزهة رفقة بابي الذي أخذني إلى الحديقة العامة..المكان المفضل لديه لتبول...في تمام السابعة جاء بروك لي..قال عندما إلتقيته في الأسفل:((أوووووه...أنا متحمس جدا،أريد رؤية تعبير ديريك وهو يهزم من طرف النسور)).
قلت له:((أنا متحمس أيضا)).
لكن أسف بروك لي..فريقي المفضل هو الثور البري..و أتمنى أن يسحق النسور الجامحة بقبضة يده..فهذا حلمي و حلم العديد من الناس...كان أبي من رافقنا إلى المباراة..كانت سيارته من بين الأشياء التي تذكرني بما حدث..لكن كل هذا التفكير إختفى عندما سمعت أصوات هتاف الجمهور و قرع الطبول..كان إحساسا رائعا..فمباراة اليوم قد إنعقدت في ملعب"لويس كارلوس"..وهو ملعب قام ببناءه رجل إسباني..وهو من بين أكبر الملاعب في المدينة..وقد ذهبت له مرة واحدة في حياتي مع أبي و لونارد..فقد كان ملعبا ضخما جدا..يحتوي على أربعة أعمدة تحيط به من كل الإتجهات..وقد كان دائري الشكل و غير مغطى من الأعلى..مايجعل النجوم تغطي المكان في المساء..و كان الملعب واسعا جدا و تعلوه في الجانب شاشة إلكترونية ضخمة لنتائج و الإعلانات...حيث يوجد عمودين طويلين حيث يثم ركل الكرة عاليا..وكان يحمل مايقارب ألفين متفرج..و قد كنت مشتاقا جدا لرؤيته من جديد..قبل دخولنا قلت لبروك لي:((لاتنسى أن تصف لي ماقدمه فريق التشجيع)).
فقد كانت مولي ضمنهم..كما علمت مؤخرا تواجد كريسي و فلاور أيضا..أظنه سيكون عرضا رائعا و مثيرا في الوقت نفسه.
قال بروك لي:((حسنا لاتخف)).
جيد إذن.كرة القدم الأمريكية هي لعبة رياضية معروفة جدا،خاصتا في الولايات المتحدة الأمريكية..و الهدف منها هو تخطي لاعب الفريق الخصم و الوصول إلى نهاية منطقة الخصم..يمكن حمل الكرة باليدين و التقدم بها..أو تمريرها إلى لاعب أخر في منطقة أخرى ليواصل التقدم..حيث يتم أيضا أخذ الكرة في يد الاعب في نفس الفريق مباشرة..حيث يتم تسديد الأهداف بالتقدم و تخطي خط الهدف في منطقة الخصم دون توقف....أو رمي الكرة للاعب الأخر الموجود بعد خط الهدف،وهكذا يحصل الفريق على ست نقاط و بعدها يحاول الفريق المهاجم إحراز نقطة أو نقطتين أو ركل الكرة عبر العمودين للحصول على ثلاث نقاط..و الفريق الفائز هو الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط..
أنت تقرأ
أعمى
Romansكم هو صعب أن تكون شخصا عاديا يستمتع بحياته و شبابه..و في لحظة يختفي كل شيئ و تجد نفسك وسط ظلام كاحل..لترى بعدها حقيقة من تحب و حقيقة من كنت تكره..ومن سينتصر في النهاية..النور المليئ بالحب و الصداقة..أم الظلام المشبع بالكره و الخيانة..أو كليهما.. "أ...