مايكل:ركِبنا سيارةِ لوكاس و انطلقنا لِمقرِّ المنظمة.
طِوال الطّرِيقِ و تاي يتدرّب على عِبارات ملائِمةٍ أمام الرّئِيس مِن قِبل جاك و فيل.
و جينا لم تبعِد عينيها شِبرا عن جِين الذي يتجنّبُها بِصعوبة.
أسندتُ رأسِي على نافِذةِ المقعدِ الامامِي، بالتأكِيد لن أجلِس أمام أطفال! رغم خوفِي على تاي.
قد يبدو الأمر و كأننا نفرِط في خوفِنا مِن الرّئِيس، لكن لا، الأمر جدي بما فيه كِفاية لارتِعاشِ البدن.
بدأ بادِئُ الأمرِ حِين التحقت بهذِهِ المدرسة، تمتلِك البِلاد مدارِس ذكِيّة كثيرة، لِهذا تكون القوانِين و كيفِيّة التسيِيرِ حادّة، كل ثانوِيّةٍ تهدِف لِلعلا و لِلجائِزةِ الكبرى:
ثلاث تلامِيذٍ مِن المدرسةِ الفائِزة تتاح لهم الفرصة لإِكمالِ الدّراسة خارِجا، المطلوبِين أكثر هم اليابان، و كوريا الجنوبِيّة...
هذِهِ البِلاد لا تسمح بالدِّراسةِ خارِجا إِلاّ بِشهادةِ اجتِيازِ هذهِ المسابقةِ سنوِيّا، فلنا نحن طلاّب الجِيلِ الحدِيث، فرصة ممنوعٌ تفوِيتها، خصوصا و أنّ كلّ شيء مجهّزٌ خارِجا.
حين التحقت بالثّانوِية، كنتُ انطِوائِيّا بِحق، و لا أعرِف أحدا مِن هؤُلاءِ المجانِين ورائِي...
وكم كانت الحياة جمِيلة بِدونِهِم...
منذ الايّامِ الاولى، علِم الطلاب منِ المتفوّقِين، أو بالأحرى، الحاصِلين على الجائِزة لِلعامِ الماضِي، و قد كنتُ مِثلِي مثل تاي، لوكاس، جاك، جِين مرشّحِين لِلفوز، إِلاّ أنّ دخولنا فِي المنظّمة قد شوّه الموازِين تشويها قويا.
لم أرى الامر في البِدايةِ إلاّ مجرّد مهزلة، عِندما أخبرنِي جين، أوّل من تعرّفت عليهِ، عنِ المنظمة.
لقد قال أنّه فِي حال ظهر المرَشّحِين لِلمسابقة و التي كنّا مِن ضمنهم، بوّاب الثانويةِ ثنى على قوّتِهِ المعرِفِيّة، و عنّي و عن كلّ الافراد، و أضاف أنّه يمتلِك مدرسة صغِيرة خاصّة لِتنمِية ذكاءِ الأطرافِ المناسِبةِ لِهذِهِ المؤسّسة، و في الأخير دعاه و أصحابه إِلى الانظِمام، حتّى تتضاعف فرص فوزِنا.
أخبرتُهُ فِي البِداية أنّها مضِيعة لِلوقت، و أنّه أحد الكاذِبِين الذِي لا يبحث إلاّ على المال، ففاجئنِي بِقولِه أنّه لم يطلب أي مبلغ، إِنّما كلّ ما يحتاجه الطالِب مجهّز، و ما علينا إلاّ الاشتِراك، كما أنّ المقاعِد محدّدة.
أنت تقرأ
اعد لي هاتِفي!!
General Fictionلم يكن سؤالا مهما و لن يكون في الحقيقة...لكِن رغم ذلِك، ماذا لو لم يكن الهاتِف بِرِفقة جينا من جمعهما، هل كانا سيلتقِيان؟ إنه متغطرس، أمثاله يجب محوهم من المدينة، إلا أنه مِن ضِمنِ الشباب فِي فترة منظمة الغرفة الحمراء. -جينا- لم أشهد على شخص متمرد م...