Heyn't🐸✋
قبل 17 سنة و نصف...
الكاتبة:
ثلاثة أيام، اثنان و سبعون ساعة، أربعة آلاف و ثلاثة و عشرون دقيقة، مائتين و تسعة و خمسون ألف و مئتي ثانية، كان عدد الوقتِ الذِي أمضاه ماكس مختفِيا عن الوجود مع صغيريه مايكل و جينا، لا أثر له أبدا، و كأنه لم يولد في هذا العالم من قبل أساسا.
وجد نفسه يتّجِه إِلى المكان الذِي مِن المفترض منه الهرب مع حبيبته لورا؛ المطار.
هو فهِم جيِّدا ما فائِدة أن تكون ذو هيبة و قِيمة داخِل البِلاد، فكثِير مِن النّاس سيحترِمونه و بالتالي ينفذون أوامِره، ما يعنِي مساعدته وقت الحاجة...كالآن.
كان له صدِيق عمِل معه ذات وقتِِ ثمّ استقال لِإيجادِه لقمة عيشِِ أفضل، السيد جينس جون.
رغم بُعدِ المسافة بينهما و رغم عيش هذا الأخِير قرب المطار إلا أن علاقتهما مازالت وطيدة، كان السيد جون عامِلا أساسيا فِي تغيِير ماكس للأحسن، هذا ما جعل آخِر مذكور يثِق بِه، و بالفعل! اتجه لِمنزِلِه دون تفكِير، رِحلة الهروب تِلك عليها الانتِظار...
حاول و حاول السيد جون أن يجعل صدِيقه يخبِره بالّذِي يجرِي، و كلّ ما كان يجنِيه هو الصمت التام، صمت يائِس و بائِس، لا ذرّة أمل فِيه و لا حياة تنادِي و لو بالنسبة الضئيلة.
كان لا يزال يتذكّر كلّ كلِمة قالتها، مازال الأمر غير منطقيّ له، أن تموت فِي اليوم الذِي التقى بها من جديد، اليوم الذي كان على وشكِ تغيِير حياتهم بالفعل!
يبدو أن حياته قد تغيّرت كما أراد، لكن ليس للأحسن...
أصبح يفكِّر كثِيرا فِي احتِمالين راجِحين:
-الذهاب بعيدا حقا، بدء حياة جديدة مع ابنيه و نسيان الماضي بحجة صعوبته و قساوته، أو البقاء و مواجهة الأخطار الذي تكون تحت مسمى " إكس''...
الكرامة قد تجعلنا نختار أصعب الخيارات فقط لعدمِ خسارتها، و قد وقع ضحية لها ببراعة، لم يكن الخيار الأول داخل قاموسه، دورُ الدّجاجة الخائفة و القطة المبللة محرّم في قاموسه أن يقتنيها.
الذهاب من البلاد ممنوع قانونيا، يستطيع تدبير طريقة بالتأكِيد لأنه ذو نفوذ و لأفضل الأحوال بالنسبة له أنه مِن أصحابِهِم...
لكِن الهرب ليس من شِيمِه، خصوصا أن عشيقته قد ماتت على يد أخيه غير الشقيق، كِبريائه لا يسمح له بالهرب، و حبه لها لا يسمح له بعدم الانتِقام...
أنت تقرأ
اعد لي هاتِفي!!
Fiksi Umumلم يكن سؤالا مهما و لن يكون في الحقيقة...لكِن رغم ذلِك، ماذا لو لم يكن الهاتِف بِرِفقة جينا من جمعهما، هل كانا سيلتقِيان؟ إنه متغطرس، أمثاله يجب محوهم من المدينة، إلا أنه مِن ضِمنِ الشباب فِي فترة منظمة الغرفة الحمراء. -جينا- لم أشهد على شخص متمرد م...