قال و هو ينظر إلى الفتيات الواقفات أمامه" برافو بنات..بدأت ملامح الفريق الأول تتشكل في ذهني..ستكون لدينا حصة تدريبية واحدة غدا ثم سأسمح لكن بالتفرغ للتحضير لإمتحاناتكن ..أسبوع واحد فقط تتجهزون فيه كما يجب و بعد ذلك سيكون لدينا تربص تحضيري في مدينة إزمير..البطولة الوطنية تقترب و يجب أن نكون جاهزين..اتفقنا؟" أجبن" حاضر كوتش" هز رأسه و قال" تستطعن المغادرة..هزان و إيليف..ابقيا..هناك ما سنتحدث عنه" انصرفت الفتيات فيما بقيت هزان و إيليف واقفتان أمامه..نظر إليها و قال" أنتما أفضل لاعبتين..و سيكون أكثر الإعتماد عليكما..لكل واحدة منكما ميزاتها و خصالها..لكن..هناك أمر لاحظته..مالذي يجري بينكما؟ هل أنتما على خلاف؟" طأطأت كلتاهما رأسها و لم تجبن..نظر إليهن و أضاف" ..لقد سألت سؤالا..و أنتظر الإجابة" هزت هزان رأسها و أجابت" من جهتي ليس لدي مشكلة معها..لقد كنا نتنافس دائما في الدراسة و غيرها..و لا نستطيع أن نتفق بأي شكل كان" قالت إيليف" كوتش..و من جهتي أيضا..لا مشكلة..لكنني لا أستطيع أن أعتبرها صديقة لي" ابتسمت هزان بسخرية و لم تقل شيئا..قال ياغيز" فهمت..قد يكون بينكما في الخارج مشاكل الكرة الأرضية..لكنني لا أريد لذلك أن يؤثر على الجو العام للفريق..ستكونان زميلتين في نفس الفريق..و يجب أن تتصرفا على هذا الأساس..هل هذا واضح؟" أجبن" واضح كوتش" رفع اصبعه في وجههن و قال بحزم" لن أكرر هذا التحذير مرة أخرى..تستطيعان الإنصراف" ابتعدت إيليف بسرعة فيما تباطأت هزان في حمل حقيبتها عندما رأته يأخذ هاتفه من حقيبته و يرد على اتصال..سمعته يقول" نعم حياتي" فالتفتت إليه..نظرت للحظات..ثم أسرعت نحو غرفة تبديل الملابس..قال ياغيز" جيمري..هذه المرة الألف التي أخبرك فيها أنني أكره كثرة الإتصالات..لم أغب عنك سوى ثلاث ساعات..أيعقل أن تتصلي خلالها خمسا و عشرين مرة؟ هذا كثير..أجل..لقد انتهى التدريب منذ قليل..سأستحم و أغادر..لا..لن أذهب معك..سأكون في منزل والدي هذه الليلة..لا أعرف..ليس لدي خطط أخرى..هيا..الى اللقاء" أنهى ياغيز المكالمة و قد اكتسى وجهه لون أحمر يدل على غضبه و ضيقه..وضع هاتفه في الحقيبة و دخل إلى غرفته..
أنت تقرأ
إمرأة كالجحيم
Romanceهي..فتاة مقبلة على الحياة..يافعة و حيوية..تلهو و تمرح بلا تفكير..هو..رجل نمطي و صارم..يكره القيود و الضغوطات..يجمعهما أمر واحد..حب لعبة كرة السلة..الصدفة تجعل منه مدربها و هي لاعبة في فريقه..و تتطور الأمور بينهما لكي تأخذ منحى آخر مغايرا لتوقعات كل...