إن خسرت شيئاً..فتذكر أنك قد ربحت أشياء في المقابل،فليست خسارة شيئ هي نهاية المطاف...رن جوالها وردت بملل/هلا عبدالفتاح..
عبدالفتاح/اهلين..ترى ماهقدر أمرك اليوم..نامي عند أهلك..
لطيفه/ليه إن شاء الله..
عبدالفتاح/واحد من الشباب سوا حادث وبنام معاه في المستشفى.
لطيفه بقرف/وأنتا ليه تتلقف..وين أهله.
عبدالفتاح ببرود/والله صاحبي وبرافق معاه، اللي يسمعك يقول هتموتي نفسك على ماتشوفيني وتقعدي معايا..ارتاحي بس وبكره بجيكي..سلام
قفلت بعصبية"مالت على وجهك..أموت على شوفتك،من حلاته يعني"
لبنى بضحكه/مالك طالعه زاربينك،ههههههه.
لطيفة بغرور/ذا عبودي الله يهديه عصب مني علشان قلت ببات اليوم..تعرفي مايستغنى عني.
لبنى بإستغراب/غريبة تبغى تباتي ،مو عوايدك يعني.
ليلى/وأنتي أيش حارقك،بيت أبونا وبنبات ،عندك مانع..
ضحكت لبنى بقوة/هههههههههههههههه،لا فيكم شيئ اليوم..حتى ليلى خانوم بتبات ،أعترفوا سويتوا مصيبة وشاردين من بيوتكم هههههههههههه.
أبتسمت جوري ودقتها علشان تسكت وهي مستمره في الضحك..
لطيفة بقهر/بس ياسخيفة مافي شيئ يضحك..
ندى بحماس/ونااااسه..أيش رأيكم بعد العشاء نلعب..
ليلى بأحتقار/أشوفك انعديتي من بعض ناس،ورجعتي لطفولتك..
جوري بهدوء/والله الواحد مهما كبر يظل فيه شيئ يحن دايما لطفولته..
لبنى بتأكيد/أيووون.. أنا معاكي..وعلشان كذا بكلم رورو حبيبي يخليني أبات كمان.
التفتت لليلى ولطيفه وبإبتسامة/ماأقدر أفوت جمعتنا سوا..
فكت ندى وجوري ضحك وأنسدحت جنبهم لبنى وهم يشوفوا لطيفه وليلى اللي قاموا معصبات وخرجوا من الصالة
أم خالد/خفي عليهم يالبنى،ما ينفع كذا .
هزت رأسها وأتصلت وهيا لسا تضحك/ألو حبيبي..
ياعيونه وقلبه وروحه..
لبنى بدلع/رااااائد بطل إستهبال ..
رائد بفهاوه/ يابختك يارائد..شكلي بسوي حادث بسببك.
شهقت/بسم الله عليكي..بس ياسخيف كم مرة أقول لك لاتفاول على نفسك.
رائد/لااا ،خلاص أنا بجيكي ذحين..
لبنى بسرعة/لا..أنا ببات هنا..
رائد/نععععععم..مافي بيات..أنتي قلتي تزوريهم بس ما أتفقنا على كذا.
لبنى بدلع/روروووو..بيبي..بليييييييز.
رائد ذاب بس مسوي معصب/مافي لاتحاولي..بيات لا..
مدت بوزها بزعل/بيبي،أخواتي هنا ولينا زمان مابتنا سوا..بليييييز رورووو.
أتنهد بضيق/دحين تسيبيني علشان ريا وسكينه..
فلتت منها ضحكه/يا ويلك لو سمعوك.. بتروح فيها اليوم
رائد/خلاص رحت واللي كان كان ،مادام سبتيني وبتباتي عندهم..
لبني بضيق/رائد مو معقول كل ماقلت أبات تزعل..أنت عارف إني ماأعرف أنام وانتا زعلان مني.
رائد/لا ماني زعلان،حبيبتي قدامي تفتيش، شوية وأكلمك.
قفلت وهيا معصبه منه وزعلانه عليه،أنتبهت لها جوري وبهمس/خييير..قلبتي طختك، دوبك كنتي شاقة الحلق بالضحكه ماشاء الله.
لبنى بضيق/رائد زعل علشان قلت ببات..
ضربتها على كتفها بخفه/وتباتي ليه يامتخلفه..سايبه حضن زوجك وجايه تباتي عندي .
لبنى بإستغراب/جوري أنتي ليه متناقضه.. على طول بتنصحيني وتنصحي البنات وتعلمينا أشياء حلوه..بس أنتي مابتعمليها..
طالعت فيها وعضت على شفايفها وأتنهدت ،مسكت يدها وبهمس/حبيبتي لولو.. كل إنسان ليه حياته الخاصة اللي تفاصيلها بتختلف عن حياة غيرة ..لاتجلسي تقارني بينا في كل شيئ..أنتي ربنا رزقك برائد يحبك ويموت على ترابك واستناكي سنتين لين خلصتي الثانوي ، لاتضيعيه منك بحركات الدلع والبزرنه اللي تسويها عمال على بطال..الدلع حلو ومطلوب، بس مو طول الوقت.. بعدين أنتي ماتقدري تنامي غير في حضنه مو ذا كلامك..كيف تخليه ينام وهوا زعلان كمان..ولا قدر الله لو صار له شيئ وهوا يسوق بسبب كلامك الماسخ، هتنبسطي وقتها..
حست بالندم ونزلت منها دمعه،مسحتها جوري بأصابعها/أتصلي عليه..وسمعيه كلمتين حلوين ولاتنسي تتمرقعي.. ههههههه قولي ماهان عليا زعلك ،ولا أقدر أنام وأرتاح غير في حضنك..هههههههههههههههه.. روحي غرفتي أتكلمي براحتك.
أعطتها جوالها وراحت لندى اللي أستلمتها تحقيق/أيش بها لولو..كأنها زعلانه..
ضحكت جوري/ياحبك للقافه..تموتي وتعرفي أيش حاصل لكل واحد.
دفتها ندى بقهر/مالت عليكي،مو لقافه إهتمام..يلا قولي..
جوري بهدوء/كانت بتبات ورائد زعل،قلت لها ماله داعي تروح بيتها الله يسهلها مو مستاهله تزعل زوجها علشان بيات،وفي الأخير ما تقدر تنام.. دلع حريم بعيد عنك.
ندى بتريقة/لاياشيخه..وأنتي مو حريم؟
جوري بتريقة مماثله/أعوذ بالله،أصير زيكم ماعندي سالفه،حاشا وكلا.
ندى بشوية غيرة/وليه أيش ناقصك،بسم الله عليكي تجنني..
جوري تدغدغها/وأنا أقول أيش صاير لك ،أتاريكي اتجننتي بسببي.
نطت معاها ياسمين وخلود بنت لطيفه وريم بنت ليلى وقلبوها لعبة..
(لبنى)
راحت غرفة جوري واتصلت على رائد اللي رد على طول/ها حبيبتي في شيئ.
لبنى بتمثيل/قلبي يعورني وموقادره أتنفس.
رائد بخوف/لاتخافي ذحين أجيكي،أنتي نامي..قصدي أرتاحي..دوبك كنتي كويسه أيش صار؟
لبنى بدلع/كنت أكلم حبيبي وزعل مني، وتعرف لما حبيبي يزعل أنا ما تحمل وأتعب على طول..كيف أكون كويسه وهوا زعلان مني وموراضي عليا..
اتنهد براحة،وبثقل/أجل تستاهلي اللي صار لك،ليه تزعليه وأنتي عارفه إنه يحبك ومايحب تنامي بعيدة عنه..
لبنى/وأنا أحبببببه وأموت فيه ومستنياه يجي يأخدني لبيتنا علشان أصالحه.
رائد بإرتباك/أأحلفي..قصدي كويس لاتزعليه مرة ثانية علشان هوا كمان يتعب لما تزعلي.
لبنى بدلع/أمووووه،ذي علشان نصحتني بروح أجهز وأستناه ،قله لايتأخر.
رائد بفرح/طيرررررران ياقمر.
قفلت وهيا طايره من الفرحة ووقفت قدام المرايا تعدل مكياجها وهيا تتذكر كيف خطبها..
---------------
جات من المدرسة فرحانه ومبسوطه، فسخت عبايتها أول ما دخلت الحوش ومشيت لمجلس الرجال لما سمعت صوت التلفزيون.. دخلت بسرعة وشافت خالد يشبك السوني ومعطيها ظهره..جريت عليه وضمته من وراء بفرحة/خلودي،نجحت نجحت..مو مصدقه..نجحت.
وقف فجأة ولف عليها ورمت نفسها في حضنه وهي تبكي/لو بابا كان هنا كان أنبسط علشاني صح خلودي..خالد.. ليه ماترد أنت موفرحان علشاني..
بعدت عنه وهيا تمسح دموعها وتنحت مكانها بغباوه وهيا تطالع فيه،وبصوت مبحوح/ر..ر..رائد .
رد عليها بإستغراب/لبانه!..ذي أنتي..إلا والله أنتي ..
نزلت دموعها بقهر وبعصبية/لبانه في عينك يا غبي.
وطلعت تجري من المجلس وهي تبكي دخلت الصالة وخبطت في خالداللي مسك يدها/وووووو، هدي..من وين جايه وليه تبكي؟
رمت نفسها في حضنه وصارت تبكي،ضمها لصدره بإستغراب/حبيبتي لولو ليه تبكي، في شيئ.
هزت رأسها بلا وبهمس/أنا نجحت..دوبي جاية من المدرسة.
ضمها بفرح/ألف مبروك ياقلبي..وليه البكاء طيب.
جريت على جوري اللي جات من المطبخ على صوتهم/بشري لولو..إن شاء الله ناجحة
جريت وضمتها بقوة/نجحت.. بس أفتكرت بابا..
باستها جوري وبحنان/الله يرحمه..أكيد لما يعرف هيفرح علشانك..
لبنى بإستغراب/وكيف هيعرف؟
إبتسمت جوري ومسحت دموعها/لما يروح خالد والأولاد يزوروه هيكلموه وهيسمعهم وهيفرح.. بس أنتي لاتبكي لإنه ماكان يحب دموعك..مو..
هزت رأسها بموافقة وراحت تبشر أمها..
خالد بحزن/كانت مره متعلقة بأبويا..وشكلها لسا ما نسيته.
جوري بهدوء/محد بينسى الأموات،بس بنحاول نتعود على بعدهم وفراقهم لا أكثر.
أتنهد وضرب جبينه/نسيت رائد،عجلي بالفطور بالله.
بعد ما جهزت لهم الفطور وأخذه خالد..راحت للبنى ولقتها عالسرير تبكي.. دخلت وقفلت الباب وجلست جنبها،مسحت على ظهرها بحنان/ماتبغى تقولي ليه جالسه تبكي..أنا عارفه إنه مو علشان أفتكرتي أبويا..أحكي علشان ترتاحي..
أتعدلت لبنى ومسحت دموعها وبشك/ويفضل سر بينا؟
مدت بوزها بزعل/أخص عليكي لولو..من متى اللي بيني وبينك يطلع برا.
لبنى بندم/مو قصدي..بس..ذا شيئ محرج.
مسكت يدها وضغطت عليها وإبتسمت/ومن متى بينا إحراج،مو قلتي إني أختك الكبيرة.. أتطمني اللي هتقوليه هيكون بينا واتأكدي إني إذا ماقدرت أساعدك فمارح أضرك.. أوكي.
عضت أصابعها بإرتباك/أنا رحت المجلس.. وووحكت لها اللي صار..
طالعت فيها جوري وهيا حاطه يدها على فمها وماسكه ضحكتها وكتوفها تهتز..
لبنى بعصبية/أتخيلي الغبي لدحين فاكر لبانه ويقولها بكل بجاحه.. الغبي هوا اللي علم مؤيد عليها .
طاحت جوري عالسرير تضحك/هههههههههه، مو متخيله ههههههههههههه قطعتي خلفه، ههههههههه،أستفغر الله أستغف هههههههههه. وقفت لبنى بقهر/أنا الغلطانه اللي حكيت لك..
لحقتها جوري عالباب ورجعتها/هههههه، لحظه بس هههههههه،خلاص وربي..
أخذت نفس لحد ما هدأت وبضحكه/ذحين أنا أقلك غضي البصر ولاتفكري فيه ولساتك صغيرة عالحاجات دي ،تقومي تترمي في حضنه مره وحده..الله أكبر على إبليسك..
بكيت لبنى بقهر/والله مو قصدي..أفتكرته خالد..أيش عرفني إنه صايع،سايب شغله وجاي يلعب الغبي..دحين أيش هيقول عليا..أكيد يفكرني بالعنيه..
مسكتها جوري من كتوفها وبجدية/خلاص، إن الله حليماً ستار،ربنا عارف إنه مو قصدك.. وهو أيش هيقول يعني..أكيد فهم اللي صار وإنك من فرحتك ما أنتبهتي..
لبنى بخوف/يمكن يقول لخالد عاللي صار، أنتي عارف الغبي بيتكلم عني عادي قدام خالد..
جوري بتفكير/ هوا بيتكلم عنك من باب إنك لبانه اللي يعرفها الدلوعه أم ظفاير اللي يوديها البقاله ويشتريلها حلويات.. لكن ماأظن يحكي له عن دخلتك..لإنها قوية شوية..ههههههههههههه.
وتابعت بتريقة/شوفي هوا هيصير حاجة من أثنين..يا يحرم يجي بيتنا بعد الفجعه اللي أكلها،يايجي يخطبك..
شهقت لبنى بصدمة/أتخيلي..يعملها..يخط.. يخطبني..رائد يخطبني..
حركت جوري يدها قدام وجه لبنى/ووووو، أنتي ماصدقتي..أيوه يخطبك،أيش ناقصك.. سحبتها ووقفتها قدام المرايه/أنتي شايفه شكلك..من اللي تضميه وتبكي في حضنه وأنتي بذا الوجه الحلو،وماينضرب على قلبه ويحبك ويخطبك من ثاني،يوم...يعني مو شرط ثاني..يمكن شهر.. أثنين،حسب تفكير الرزل..سوري..رائد..
طالعت لبنى في نفسها بتفكير،الكل يشهد لها بالجمال..شعرها الأسود اللي واصل لكتوفها، عيونها اللوزية البنية،خشمها الواقف وفمها الصغير..كانت تشبه أخواتها وأخوانها بس على أجمل..طالعت لبسها اللي كان تنورة سوداء للركبة وبلوزة حمراء نص كم مبينه بياض بشرتها وجسمها المتناسق ،كانت طالعه حلوة..بس ياترى رائد شاف كذا..
جوري برجاء/يمكن أكون غلطت وأتسرعت في كلامي..أوعديني ماتفكري فيه كثير،أو حتى تفكري إنك تكلميه أوتلمحيه حتى بالصدفة..أنتبهي تنزلي من نفسك قدامه أو قدام أي أحد..فاهمه يالبنى.
لبنى بإنكسار/بس..أنا أحبه..عارفه أيش يعني أحبه..
جلستها جنبها وبهدوء/شوفي يالبنى مارح أقلك ليه وكيف حبيتيه لإن أكيد ذا شيئ مو بيدك..ولا هقلك لاتحبيه لإنه حرام و ما يجوز..بالعكس الحب موحرام..أم المؤمنين خديجة رضي الله عنها أعجبت بالنبي عليه الصلاة والسلام وبأخلاقة ويمكن حبته علشان كذا أرسلت له عن رغبتها في زواجها منه..وهوا كمان لماعرف عن أخلاقها أعجب فيها ووافق يتزوجها بدون تردد..يعني الحب موحرام..بس الحرام إنك تكلمي رجال مو من محارمك وتطلعي معاه بعذر الحب زي مابيعملوا البنات اللي بتحكي لي عنهم في مدرستك..الحب شيئ أكبر من كذا..أكبر من المقابلات في السر..والكلام في التلفون من وراء أهلك..أصلا لو الرجال حب وحده عن جد ،مارح يرضى لها بالغلط والمضره..صح ولا لا.. ذي كلها تسالي بيتسلوا بيها،لكن وقت الجد بيروح يدور له بنت مايعرف عنها أي شيئ وتكون عن طريق أهله، لإنه مافي رجال بيتزوج وحده كان يعرفها قبل الزواج ،إلا من رحم الله،وذول نادرين.. وحتى إذا صار نصيب واتزوجوا صدقيني حياتهم هتكون جحيم لإنه مافيها ثقة..هوا هيفكر إنها بتكلم غيره وهيا نفس الشيئ..
لبنى بحيرة/طيب كيف أعرف إذا يحبني ولا لا..
جوري/أنتي ليه مستعجله..أنتي لسا ماعديتي16 سنه،يعني العمر قدامك..ويمكن مايكون رائد حبك الحقيقي..يمكن مجرد مراهقة منك..أتعلقتي فيه لإنه على طول قدامك..وكان يلعبك ويوديكي ويشتري لك..
إبتسمت لبنى بحب/ولسا بيشتري لي ويرسلها مع خالد.. بعدين مين قالك إنه مو حبي الحقيقي..أنا متأكدة من دا الشيئ..
جوري بإستغراب/وأيش اللي خلاكي متأكدة كذا..
أشرت على قلبها/دا.. دا اللي أكد لي..أنتي ماتعرفي كيف بيدق لما أشوفه أو أسمع صوته أو حتى أفكر فيه بس..بيدق بقوة لدرجة إني بفتكر إن الكل سمعه صوته..بيدق لدرجة إني بحس إنه هينفجر..بحس براحة لما أشوفه مبسوط وبيضحك..وبزعل لما أشوفه زعلان ولا أسمع من خالد إنه صار له شيئ.. أنتي لما بتشوفي خالد مو بتحسي بدا الشيئ!
طالعت فيها بجمود وهزت رأسها وبحزم/أوعديني ماتسوي شيئ غلط، وتحكي،لي أي شيئ يصير.
ضمتها لبنى بإمتنان/أوعدك ياأحلى أخت في الدنيا.
وقبل ماتخلص الأجازة كان رائد فاتح خالد في خطبته للبنى اللي كانت بتموت من الفرحة ووافقت بدون تردد..وتمت خطبتهم ،وبعد تخرجها من الثانوي أتزوجوا على طول..