ال عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صل الله عليه وسلم قال(التثاؤب من الشيطان فإذا تثاءب أحدكم فليرده ماأستطاع) متفق عليه
----------
فيï؛³ï»¤ï؛ژï؛€ ï؛§ï؛ژï»ںï»´ï؛” ï» ï؛ï»ï؛، ï؛§ï؛ژï»ï»³ï؛” ï؛—ï؛´ï»œï»¨ï»¬ï؛ژ ï؛—ï»”ï؛ژï؛»ï»´ï» ﻋﻴﻨﻴï»ڑ ..
أï؛ںï؛ھﻧﻲ ï؛£ï؛ژï؛‹ï؛®!!
ﻋﻨï؛ھﻣï؛ژ أنظر إلى ï؛چï»ںï»کﻤï؛® ï»أï؛ﻯ إﻣï؛کï؛ھï؛چï؛©ï»™ ﻓﻲ ﻣï؛ژ ﻳï؛¤ï»´ï»„ï»ھ ﻣﻦ ﻧﻮï؛ ..
أï؛³ï»¤ï»ٹ أï؛»ï»®ï؛چï؛• إﻧﻜï؛´ï؛ژï؛ي..
ﻣï؛ژ ï؛چï»ںï؛¬ï»± ï؛©ï»«ï؛ژﻧﻲ ﻓﻲ ﻫï؛¬ï»© ï؛چï»ںï» ï»´ï» ï؛” وï؛چï»ںï» ï»´ï؛ژï»ںﻲ ï؛چï»ںï؛کﻲ ï»—ï؛’ï» ï»¬ï؛ژ!!
ﻣï؛ژ ï؛چï»ںï؛¬ï»± ﻳï؛¤ï؛ھï؛™ ï»ںﻲ ﻋﻨï؛ھﻣï؛ژ ﻳï؛کï؛®ï؛©ï؛© أسمكِ ﻓﻲ ï؛»ï؛ھï؛ï»± !!
ﻣï؛ژ ï؛—ï»”ï؛´ï»´ï؛® ï؛چï؛·ï؛کï»´ï؛ژﻗﻲ ï»ںï»ڑِ ﻋﻨï؛ھﻣï؛ژ أï؛ï؛چï»™ِ !
ﻣï؛ژ ï؛³ï؛® ï؛§ï»®ï»“ﻲ ï»‹ï» ï»´ï»ڑِ ﻣﻨﻲ !!
ﻣﻦ أنتي أï؛»ï»¼ً !!
ï؛—ï؛¨ï»¨ï»کﻨﻲ ï»›ï» ï؛›ï؛ژﻧﻴï؛” ï؛چﻓﻜï؛® فيها ï؛‘كِ !!
ﻫï؛¬ï؛چ ï»›ل ماأï»‹ï» ï»¢!!
جده،الرابعة صباحاً
ياليتني ماسمعت كلامك وصرفت الحرس، أفرض صار علينا شي وحنا في هالمكان المقطوع ياسند.
رد بهدوء/ الشغله موبمستاهله كلها ليله والدنيا أمان ياريان.
ريان بإقناع/أدري إنك ماتبي تحرج حسان وتحسسه بالفرق اللي بينكم لكن وضعك الحين مايسمح لك تفكر بهالشكل حياتك ماهيب لعبه ياسند والحرس صار من الأولويات بالنسبه لك.سرح بخياله في خويه حسان زميل دراسته خلال الفتره المتوسطه والثانويه ورغم الفرق الإجتماعي والتعليمي اللي بينهم إلا إنه من الناس النادره اللي لازال لحد الأن محتفظ بعلاقته معاه رغم إنه ترك الرياض من سنين وأشترى مزرعه نخيل متواضعه في وحده من الهجر الصغيره المنتشره حول المدينه المنوره وأستقر مع أهله فيها، وأمس كانت عقيقة ولده وكان لازم يحضر رغم إنه رجع من السفر تعبان وحرارته مرتفعه وبعد العشاء أصر حسان يباتوا عنده وماحب يرده خاصة وإن لهم فتره ماأتقابلوا وبعد ماصلوا الفجر وفطروا بالقوه إقتنع وخلاهم يمشوا بعد ماوعده بزياره ثانيه في أقرب فرصه.
إلتفت لريان بهدوء/حسان ماعنده فكرة الحقد الطبقي وعقدة الفقير من الغني ورغم حالته الماديه المتواضعه إلا إن عنده عزة نفس وكرامه تغني بلد وهذا أنت شفت شلون أستقبلنا وأكرمنا وفوق ذا هجرتهم صغيره وناسها بسيطه ووجود الحرس بيلفت الإنظار وبيخرب علينا قعدتنا.. وفي الأول والأخير الله الحارس وإن كان كاتب لنا شي بيصير بحرس ولا بدونه --