الورقة الخامسة والثلاثون

579 10 1
                                    

شعوري بالسعاده عندما أرسم البسمه على وجوه الآخرين .. أجمل من شعوري بالسعاده عندما أسعد نفسي...

--------------

(جده)
الساعه ظ¥العصر

كانوا البنات متجمعين في بيت مؤيد يزوروا فاطمه اللي ولدت من أسبوع وجابت بنت..
أم خالد بحب/الله يعوض عليكي يابنتي ويجبر قلبك.
مالت عليها جوري وباست كتفها/آمييييين يمه..كم دعوه حلوه منك وكل شيئ يزبط إن شاء الله.
فاطمه/خلاص جيبي البنت برضعها.
ضمت البنت بحنان وهي تشم ريحتها بأستمتاع/فديتها سميتي ريحتها تجنن..إذا رحت بيتي رضعيها بالعافيه لين تقول بس..ذحين مافي.
لبنى بضحكه/وربي اللي يشوفك يقول مدمنه وأنتي حاشره خشمك في رقبتها تشمشمي.
ندى بإبتسامه/جوري من يوم ماعرفتها تحب ريحة الأطفال..لما ولدت نادر كانت زي كذا معلقته في صدرها لدرجة إني أفتكرتها حامل وبتتوحم.
جوري بضحكه/سموه جنان..إدمان.. مايهمني المهم إن الريحه متوفره وبس وبجلس كذا لين أتوكل من هنا..تصدقوا نفسي يخترعوا عطر تكون ريحته زي ريحة الأطفال..الله أتخيلوا بس وقت مايجي على بالي أبخ منه وأستمتع.
فكوا عليها ضحك قبل مايرن جوالها وتضطر تعطي البنت لأم خالد وبعد دقيقه وقفت بهدوء/يلا حبايبي أشوفكم بكره إن شاء الله ..عبادي برا.
فاطمه بإمتنان/تعبتك معايا ياقلبي،الله لايحرمني منك.
باستها جوري وبعتاب/ياحبك في الكلام الفاضي،تعيدي وتزيدي فيه..سلمي على مؤيد وانتبهي لنفسك.
أم خالد/أنا ببات عندها اليوم لاتقلقي.
جوري بتفكير/أجل بكره بيباتوا الأولاد عندكم بدل اليوم.
ندى بتردد/طيب أيش رأيك تأخدي نادر ونادين معاكي لإنهم بيزعلوا إدا ماجوا ياسمين وقصي.
التفتت لندى بإبتسامه/ينوروا بيت أمهم وأخوانهم..أصلاً كنت بقلك بأخذهم بس سبقتيني.
سلمت عليهم وراحت وبعد ماوصلوا بساعه، نادر/ماما موقلتي لما ترجعي من بيت جدو صالح بنروح الملاهي.
جوري بتمثيل/أنا قلت!!!متى؟
نادين/والله دلتي.
شالها عبدالرحمن وطيرها وهي تضحك/الله من طولة اللسان صايره تحلفي ياسنفوره.
ياسمين/ماما خلينا نروح بكره.
قصي/بكره بنروح عند البيت..أبويا دوبوا أتصل وقال مانتأخر.
عبدالرحمن/مو مشكله أنا بكلمه.
طالعت فيه جوري وهزت رأسها بلا،وبمرح/فيكم حيل ولاتعبانين!!!
حط عبدالرحمن نادين عالأرض وبملل/لا تقولي نروح اليوم..أنتي من الصباح في بيت مؤيد.
نط نادر يصفق بفرح ولحقته نادين وياسمين بتشجيع،جوري بضحكه/ياشيخ خلينا نفل وبكره ننام ونعوض إن شاء الله..ياسمين غيري لنادين وأنت قصي ساعد أخوك على ماجهز القهوه وباقي الأغراض.
قام الكل بحماس ،ياسمين/ماما في حلا في
الثلاجه سويته وانتي في بيت عمو.
رمت لها جوري بوسه في الهواء/ربي يسعدك حبيبتي..
عبدالرحمن بضحكه/لا ياشيخه لاتجيبيه.. موناقصين مغص نشتري من برا أحسن.
بوزت ياسمين بزعل/خالووووا لاتزعلني منك.
ضمها عبدالرحمن بقوه/ إلا زعلك..أنا مو عارف أنتي لمين طالعه رقيقه..أمك لو حد قالها شيئ تنط تأكله ماعندها تفاهم.
دقته جوري بطرف عكازها وبتهديد/ لا تستفزني تراني جيعانه وممكن أسويها.
ياسمين بإبتسامه/حرام عليك ماما مافي أطيب ولا أحن ولا أرق منها.
صفر عبدالرحمن وبمزح/أوووف أيش ذي الصرفه القويه..كل ذا فيها والأرهاب اللي قالته من ثواني تحت أي بند يتصنف.
جوري بضحكه/هي صادقه الأطفال مايعرفوا يكذبوا.. بعدين كيف تبغاني أتصرف معاك أنت وأخوانك.. بدموع شيماء ولا دلع علياء..ذي ماتخارج معاكم.
ياسمين بصدمه/أنا أطفال!!!
طلعت جوري لسانها وبضحكه/لزيادة المصداقيه لا أكثر..ويلاا اتوكلوا من هنا خلونا نخلص.
وتركتهم وراحت المطبخ وهم يضحكوا عليها.

 رواية خريف الحب  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن