p.t36

6 3 2
                                    

عادَ مِن ضالة..
..
(Hoseok pov)

لا أذكُر ما حَدث..كُل ما في الأمر،أن كُل شيءٍ أصبَح غَير واضِحًا..تًلاشَت الأصواتُ مِن حَولي..و لَم أشهَد إلا الظَلام..
فَتحتُ عَيناي بِصُعوبة،شَعرتُ بِثِقل كاهِلي قَد إزداد،شَعرتُ بِمِياهٍ مالِحة قَد تَساقَطت عَلى بَشرتي،أ هِي تُمطِر..؟
إتضَحَت الرُؤية،إلا أن سَمعي لا زال مُشوَش..
كانَت تِلك المَلاك تُسقِط بِدُموعِها عَلى وَجنَتي،صَرخَتٌ مُشوَشة
-نامي!إنهُ حَيّ!!لَقد فَتح عَينَيه!!
و هَل كُنتُ مَيتًا مَثلًا..؟
إتَضح كُل شيءٍ و عادَت حَواسي،مَدَدتُ كَفي أُجَفِف دُموعَها..أمسَكت بِه و قد إزدادَت بُكائًا،شَعرتُ بِقَلقٍ فَقد كانَت تَجهَش بُكائًا..
حاوًلتُ نُطق إسمِها
-مي..دوري..
كُنتُ مَصدومًا،كانَ الجَميعُ بِقُربي..لَمحتُ ماتسودا الذي كانَ يَبكي بِدورِه..أكينا..و جيمين الذي بَدى القَلقُ عَليه،و أخي..الذي بانَ مَرعوبًا...
تَشائلتُ مًصدومًا
-ما..خَطبُكم..؟
أجابَت ميدوري و هِي تَصرُخ و تَبكي
-كُنت شِبه مًيتًا!!لا أعلم..فَجئة بدأت بِالصُراخ و لا أعلم ما حَدث لَك..كُنت..كُنا..وَحدنا!لَم أعرِف ما أفعَل!ضَننتُ أنك سَتموت..و..حَملتُك عَلى ظَهري..و جِئتُ بِك إلى هُنا..و.."إنهِيار"
إنهارَت باكِيةً بِشِدة،عانَقتها أكينا و هِي تُحاوِل بَث الطُمأنينةِ فيها..
فَقدتُ الوَعي..صَرخت..لا أذكُر أيًا مِن تِلك الأُمور..فَقط أذكُر..رُؤيتي لِأكيمارو..
تَذكَرت!!
رًفعتُ جَسدي حَيثُ صَرخ ماتسودا
-أحمَق!!لا تَنهَض!
حاوَل شينا دَفعي،دَفعتُه و قَد لَوحتُ صارِخًا
-أنا في أحسَن حال!!لَكِن..تَذكَرت..ما حَدث..
تَسائلت نامي بِتَوتُر
-ماذا حَدث!؟
-كانَ أكيمارو يُحاوِل السَيطَرة عًلى جَسدي،لِكِني لا أعرِف كَيف..تَحكَمتُ بِجَسدي رُغم أن أكيمارو سَيطَر عَليه،شَعرتُ كَما لَو كانً قَلبي يُعتَصر..كانَ صَدري يُؤلِمُني..لِأنني رَضفتُ سَيطَرةَ أكيمارو...
أردَف جيمين بِصوتٍ راجِف
-هَذا..مُخيف..
إبتَسمتُ ساحِبًا ميدوري إلى أحضاني،مُرَبِتًا عَلى رأسِها بِخِفة
-لا تَقلَقوا..لَقد إعتَدتُ عَلى هَذا..أنا بِخَير..أسعُر بِالسَعادة..أنتُم..كُنتُم قَلِقين..علي..
شينا-أخي...أنت..حَقًا..أحمَق..
جيمين-أحمَق!إن لَم نَهتَم بِك..فَبِمَن سَنهتَم!؟جَميعُنا نَقلقل عًليك..
ميدوري-توَقف..عَن مُواجَهةِ الألم وَحيدًا..أنا..أحِبُك..و سأتلقى الألم الذي سَتتلقاه!أحمَق!
أردًفتُ بِصَوتٍ راجِف
-رِفاق...

مَر إسبوعين..ثَقيلَين..كُل ما في الأمر..أنني لا أجيد التَعبير عَن حُبي لَها!عِلاقَتُنا أصبَحت في تَباعُد..أريدُ..أن أُصبِح أقرَب!
لَمحتُ جيمين يُخَربِش عَلى وَرقة،صَرختُ لِأُفزِعَه
-جيمينشيه!!
صَرخ بِذُعرٍ مُخَبِأً الرَسمة،صَرخ بِغَضب
-تًوقَف عَن إفزاعي في كُل مَرةٍ تَراني فيها!!ماذا لَو تًوقف قلبي و مُت؟
-لا لَم تَموت إلا إذا كُنت تًفتَعِل كارِثة،إذًا،أ تُحاوِل رَسم نامي!؟
-لالالا لَيس كَما تَضُن أنا_
-يا رَجُل أنتَ فاشِل!!أُنظُر لَقد جَعلت وَجهَها مُشوَهًا!إن رأتها نامي سَتدفِنُك أنت و الرَسمة!
مَزقَها و هُو يَردِف بِإنزِعاج
-أنتَ لا تُجيدُ شَيئًا سِوى إحباط المَعنَوِيات...
-عَلى الرَحب..
جًلستُ بِجانِبهِ،تَسائل بِقَلق
-هَل أنتَ بِخَير؟؟
-لَيس و كأنني سأموت في أي لَحظة،أنا خالِد
-لا أقصِد هَذا،أقصِد أنكَ مُحبَط..
-كَشفتَني..
-ماذا حَدث..؟أ إنفَصلتُما!!؟
-لا،كُل ما في الأحمر..أنني..لا أُجيد..أن أُعبِر عَن حُبي..
-ماذا تًقصِد..؟
أجبتُ بِتَوتُر
-أعني...أنتَ تَعرِف..أنا..عِشتُ في بيئةٍ تَحُث عَلى القَتل و النَهب..لِذا..أنا..
-أنت..؟
-هَذا مُحرِج..أنا لا أعرِف ماذا يَفعَلُ العُشاق!!
لَحظاتٌ قَد عَمّ الصَمتُ فيها،صَرخ جيمين بِصدمة
-هَل أنتَ جاد!؟؟؟
-و اللعنة!!و هل أمزَحُ بِرأيك..؟
إنفَجر ضاحِكًا بَينما أُحاوِل إسكاتَهُ بِإنزِعاج
-إخرَس!أتيتُ لِأطلُب مُساعَدتك!
-مُساعَدتي..أنا!؟
-أعني..أ لستَ تَملِك حَبيبة؟نامي،لابُد أنكُما تَفعَلانِ كُل شَيء..أعني التَقبيل..
-لَحظة..لا تُخبِرني..بِأنكَ تَضُن أن الحُب مُقتَصِرٌ عَلى التَقبيل فَقط!؟؟
أدَرتُ وَجهي إلى الناحِيةِ الأخرى..أشعُر بالخَجل..أنا جاهِل!
صَرخ جيمين
-أحمَق!!!هُناك أُمورٌ كَثيرة..كالعِناق..و القُبل مِن أينَ ما تَشاء..و..و اللعنة أ تُريد مَعرِفةَ كُل شَيء؟
-أخبِرني لِأفعَلها مَع ميدوري!
إقتَرب هامِسًا في أُذني....
إحمَر وَجهي تَدريجِيًا حَتى صَرخت
-و اللعنة!!!هَذا..
-مُحرِج..عًليك أن تَمتَلِك الجُرءة..او لِنَقل أنك لا تِحتَاجُها،سَتنسَجِم مَع التَيار لا غَير،يُمكِن لِأكثر الناس خَجلًا أن يَفعلوا تِلك الأشياء..عادَةً يَميلُ الشُبان لِتِلك الأُمور المُنحَرِفة،و الغَير مُنحَرِفة أيضًا!جَميعُها..أنا أيضًا!و أنت..جَميعُنا..
-جيمين..أنت مُنحَرِف
صَرخ بِخَجل
-لَيس كَذلِك!!أعتي هُناك الكَثيرُ غَير هَذا...الأشياءُ..التي لَم تُمانِعها حًبيبَتُك!
-أشياء تُحِبُها ميدوري..فَهِمت!
-أحسَنت!لَكِن..لا تَسَجِم كَثيرًا مَعها..قَد تَتوَرطانِ بِطِفل في النِهاية..
-طِفل!!طِفل..أنا و ميدوري..
تَعجَب و هُو يَتسائل
-أنت..ما بالُ هَذا الوَجه الغَريب..شَيطانِي و لَطيف في آنٍ واحد..هَذا لَيس الوَقت لِعَيشك كإنسان..إبقى مُتوَحِشًا!لا نُريد أن نَتكاسَل!
-أنت مُحِق..لَكِنني تَعلمتُ الكَثير مِنك!شُكرًا!!
-على الرُحب أيُهالغَبي..
نَهضتُ رامٍ بِخُطُواتٍ مُتسارِعة،تَوقَفتُ صارِخًا
-أ تَعلَم..أنت تُشبِه نامي كَثيرًا في تَصرُفاتِك!
رَمى حَجرًا صَغيرًا عَلي و هُو يَصرُخ
-أُغرُب عَن وِجهي!
-يالَك مِن قَصيرٍ خَجول!!
رَكضتُ بِسُرعةٍ حَيثُ صادَفتُ ميدوري في طَريقي،إبتَسمتُ صارِخًا
-تَوقيتٌ مُناسِب!
حَملتُها بَينَ ذِراعاي هارِبًا بِها،صَرخَت بِذُعر
-سَنسقُط!!!
تَوقَفنا فِي مَكانٍ مَعزول،أنزًلتُها مُحاصِرًا إياها عَلى الشَجرة،فارَقت تِلك الكًلِماتُ الغاضِبة ثَغري
-لِماذا،تَتجاهَلينني..؟أنتِ تَتصَرفين بِغرابة..
صَرخَت بِغَضب
-لِأننا وَعدنا بِأن نَتشارك الأفراح و الأحزان،لِكِن لازِلت تُعاني بِمُفرَدِك!...لِماذا..؟
-لا أريدُ مِنك أن تَحزَني__
-أريدُ الشُعور بِما يَشعُر بِه هوسوك!و أريدُ أن أجعلهُ يَبتسِم مُفارِقًا الألم..
-حَمقاء..
إقتَربتُ بِبُطءٍ سارِقًا شَفتيها..صُدِمت مُتجَمِدةً مِكانَها،حاوَلت دَفعي،إلى أنني شَددتُ عَليها..
إستًسلَمت مُرخِيةً جَسدها لي..هَذا الشُعور..غَريب..
أشعُر بِأن قَلبي سَيخرُج مِن مَكانِه..أشعُر بِسُخونةِ جَسدي إرتَفعَت..
أنا فًقط..لا أريدُ التَوَقُف...
إلا أنها دًفعَتني بِقُوة،أردًفت بِصوتٍ راجِف
-لا يَجِب..أن تَكون القُبلةُ الأُولى بِتِلك الشَراسة..
تِلك المَلامِح الخِجِلة و الصوتِ المُرتَعِش..جَعلاني أرغَبُ في تَقبيلِها مِرارًا و تَكرارًا..
-أريدُ..رُؤيةَ هَذا الوِجه..مَراتٍ عَديدة..
غَطت وَجهَها بِكِلتا يَديها
-و اللعنة!!ما نَوع الوُجوه الذي قُمتُ بِصُنعِه..؟
-شيءٌ جَعل قَلبي يَقفِز مِن مِكانِه...
-تَوقَف..سَيتوَقف قَلبي إن إستَمرَرت بِتِلك الأقوال...
إقتَربتُ مُبعِدًا يَديها هَن وَجهِها هامِسًا في أُذنِها
-دَعيني أغرَق في سِحر زُمُرد عَينَيكِ..لَطالَما..عَشِقتُه..
كانَ وَجهُها المُحمَر بِأكمَلِه و خَجلُها كافِيًا لِيأسُر مَشاعِري..
أردُفت بٍصوتِها المُرتَعِش
-تَوقف..سَتقتُلني...
سَحبتُها إلى أحضاني حيثُ شَعرتُ بِنَبضِها المُتسارِع..أطفيتُ إبتِسامةً و أنا أتلاعَبُ بِخُصلاتِ شَعرِها
-أنا...سَعيد..لِأن تِلك النَبضات..بِسَببي..
-بِدوري..لا أستَطيعُ وَصف السِعادة التي أشعُر بِها الأن..
_________________________________________
تجاهلوا الأخطاء الإملائية🤍
اتمنى إستمتعتوا🤍

Dusk light|نُورُ الغَسَقْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن