خسارة..
(Kodo pov)
"بَعدَ عام"وقعُ أقدامي في تِلك الغابةٍ الكَثيفةِ الخَضراء،فتتلاعب الأفكار في رأسي،كيف سأتخلص مِن ميدوري تِلك و هوسوك و أكيمارو؟
هاؤلاء الثلاثة مُتسببين لي بِعائِقٍ أمام أهدافي،لعنةُ أكيمارو بِنفسِه لا يقدر على الوُقوف في وَجه الألفابيل،فهل سيستطيع شيطانٌ عاديٌ لم يَحصُل سِوى على الخُلود مِثلي أن يَحصُل على الألفابيل؟
هَذا العالم مُلوث،و يَجِب تَطهيرُه،تطهيرُه مِن أمثال تِلك الفَتاة،لا يهُمها سِوى قَتل اللعنات و الشياطين،ثم تَقع في حُب شيطان،أ هِي مَجنونة؟
المَشاعِر شيءٌ بَليدٌ و مُقرِف،لم يَرفعك الحُب إلى القِمة و لا الصَداقة،لا شيء سَيرفَعُك سِوى نَفسِك..لا تَجعل سَعادتك تَقتَصِر على كائِنٍ قد يَموت في أي لَحظة..أسعِد نَفسك بِنَفسِك..و إجعل مَن حولِك يُحقِقُون أهدافك،إجعل مِن أيديهم سُلمًا تَدوس عَليهِ بِقَدمِك و تَصعد بِه إلى القِمة!!هَذا هو الأفضل!
علي تسوِيةُ الأمر مَع هاؤلاء،تَخلصنا مِن واحِد،تبقى لِي ثلاث،إن لم أحصُل على الألفابيل،و أطهِر هَذا العالم الفاسِد و أحقِق أهدافي،لم و لن أستطيع العيش حتى في هَذا العالم،كل ما إستَطعت فِعله هو الحُصول على قُنبُلةٍ واحِدة مِن ريوزاكي،حينما قَتلتُه،و إستعملتُها بِالفِعل،لم أجِد الألفابيل حينها،لا أعلم كيف خَلعها حتى،و تِلك الفَتاة الحَمقاء أعطتني ألفابيل مُزيفة..ما هَذا بِحق الجحيم أ يَضُنوها لُعبة؟!
بينَمى كُنت أغرق في بَحر أفكاري،شتت ذِهني طاقةٌ غَريبةٌ جَذبتني إليها،بِطريقةٍ ما..أشعُر بِالإنجِذاب..
جُلت بِناظِري في الأرجاء حيث وَقعت أنظاري على تِلك الجوهرة المُلقاةِ بين الحَشائِش..الألفابيل!!
كامِلة!دون أي نُقوصات!أهذا حقيقِيٌ حتى!؟
لكِن،تِلك الهالة،تِلك القُوة،لا يُمكِن تزيّيفُها!
هل هذا يعني..أنني..إرتَسمت إبتِسامةُ خُبثٍ أخذت مَجراها في شَفتي..وَضعت الألفابيل على يدي،إذ بِها إلتَضقت بِها!تَحولت مِن اللون الزُمردي القاقِع إلى الأبيض الباهِت!
فارَقت ثَغري ضَحِكاتٌ بِنَبرةٍ هِستيرِية..
"أنا..المُنتصِر هُنا!!"
(Hoseok pov)"أنا..المُنتصِر هُنا!!"
فَتحت مِحجراي الهالِكانِ فازِعًا..هو لم يَكُن حُلمًا..بل صوت كودو..في رأسي..
يبدو أنني أستطيع رُؤية المُستقبل..مُنذ مُدةٍ طَويلة،رأيت حُلمًا..بِأن ميدوري تَصرُخ..تَترجاني أن أتوقف..لم أفهم مَقصدها حينها،لَكِن..في اليوم اللذي ماتت فيه أكينا..نبرَتُها..كَلِماتُها..كُل شيءٍ مُطابِق..حدث ذَلِك أكثر مِن مَرة..لا أعلم السَبب،رُبما تِلك أحد قُوى أكيمارو السابِقة اللتي سَرقتُها مِنه..
نعم،أكيمارو لم يكُن يُحاوِل إنقاذي،لقد حاوَل قتلي حينها،لكِنني جعلتُ مِن دِمائِه تجري في عُروقي..سارِقًا قواه..
هذا أسوء ما يكون..صحيح؟
أنت تقرأ
Dusk light|نُورُ الغَسَقْ
Fantasíaماذا لَو فَتحتَ عَينَيك الغائِرَتين في وَضح النَهار و أمسُكَ كانَ ماطِرًا؟ تَستَيقِض في مَكانٍ نَقيضٍ عَن سابِقه،في زَمانٍ و مَكانٍ مُختَلفين،ماذا سَتفعَل؟ تَبدأ قِصةُ بَطلَتِنا بَعد سُقوطِها في بِئرٍ عَميقٍ فَتكتَشِف أنها في زَمانٍ مُختَلِف عَن ساب...