[الفصل (3)] طاقة شقرا و سبب موت حكيم المسارات الستة

484 20 11
                                    

السنة 26 كونوها ، دولة أوزوماكي

بينما كان موراساكي يتدرب أتيت فتاة جميلة ذات شعر أحمر جميل ووجه كروي لطيف .

"الفلفل الأحمر الدموية الستي تتدرب على فن الختم في العشيرة

بينما كان موراساكي جالسًا على السرير ، اقترب منه كوشينا وجلس على جانبه الأيسر وعانق ذراعه. 

"الأخ مورا لا يعرف سوى التدريب ، لقد جلبت للأخ الإفطار " قالت كوشينا و هي تتظاهر بأنها غاضبة و تحمل في يديها صينية طعام الإفطار و كتابة .

"لا أعلم لو لم أكن موجود ماذا ستفعل "

قام موراساكي بجر كوشينا من ظهره ووضعها في حضنه .

"أنا أتدرب لأصبح أقوى و لا أخسر أحبائي و أصدقاء لا أريد أن أخسر حبيتي الفلفل الأحمر "
قال موراساكي بوجه جاد و خطيرة أثناء النظر إلى وجه كوشينا الذي أحمر خجلاً و أصبح مثل الطماطم.

قام موراساكي بتقبيل فم الكرز الخاص كوشينا , بينما كانت ألسنتهم تقبل بعضها البعض .

ظهر خط من العاب يفصل بينهم تحول وجه كوشينا إلى الأحمر الدامية وقالت في خجل و هي تضرب صدر موراساكي .

" الأخ مورا يعرف فقط التنمر علي"

بدأ موراساكي و كوشينا في تناول الطعام.

 بعد الإفطار ، ساعدت في تنظيف طاولة الطعام.

أخذ كوشينا دفترًا وسلّمه إلى  قائلاً موراساكي :

"هذه هي ملاحظات الدراسة التي أخذتها من الشيخ الأكبر عن ممارسة طاقة شقرا   "

أضاءت عيون موراساكي وأخذت الملاحظات .

قال بحماس "شكرًا لك ، الأخت كوشينا "

لم تستطع كوشينا المساعدة في فرك شعر موراساكي الأسود

ثم قالت بحماس ، "لنبدأ إلى الشيخ الأعظم ، أريد أيضًا أن أبد التدريب النينجا , و أصبح نينجا قوي لنذهب "

ذهب موراساكي و كوشينا إلى العمة يوياكي التي لديها مسئولية تدريب الورثة المباشرين من قبيل أوزوباكي .

العمة يوياكي لديها بشرة بيضاء جميل و العيون الخضراء الامعة .

تلبس ثوب أسود على الطراز الصيني يصل إلى فخديها و ثونغ أسود يغطي رجليها حتى الركبة .

لديها شكل ممتلئة على شكل حرف سي حيث الارداف المستديرة و الثدي الممتلئة مع وجود أختام سلاسل حمراء على ساقيها و رجليها .

علمت يوياكي رسميًا معرفة النينجا لي كوشينا و موراساكي .

"إذا كنت تريد أن تكون نينجا ، يجب أن يكون لديك شقرا"

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن