[الفصل : 73] [فلاش باك] [قتال التدريب ضد زين ]

119 4 0
                                    


السنة 27 كونوها

الوقت يطير ، وعطلة الشتاء تقترب من نهايتها في غمضة عين.

اليوم هو اليوم الأخير من العطلة ، بعد أن ترك موراساكي نسخة الظل للمساعدة للدراسات النينجوتسو.

لقد مضى وقت طويل منذ أن ذهب إلى ملعب التدريب في الغابة ، وأراد أن يجرب حظه هناك ويرى ما إذا كان يمكنه مقابلة وحش كابا ذي البشرة الخضراء.

في الغابة ، خطوات موراساكي ليست سريعة أو بطيئة.

تباطأت وتيرة الحياة فجأة ، وكان غير مرتاح بعض الشيء.

ومع ذلك ، فإن التدريب يهتم أيضًا بالاسترخاء ، خاصة أن التدريبات عالية الكثافة ستجعل جسم الشخص وعقله في حالة توتر.

القليل من الاسترخاء لمدة يوم أو يومين سيجعل نتائج الممارسة أكثر فعالية.

فقاعة فقاعة

قبل الاقتراب من ملعب التدريب ، كان بإمكانه سماع صوت الاصطدام بالرهانات.

"يبدو أنه يوم جيد."

ابتسم موراساكي و لم يستطع المساعدة في تسريع خطواته إلى أرض التدريب المفتوحة.

عند سماع الخطى خلفه ، توقف ركله زين لفترة من الوقت ، ولم يستطع المساعدة في إظهار لون غريب عندما أدار رأسه ورأى أنه موراساكي .

بصفتها خبيرًا في اللياقة البدنية ، تستطيع زين رؤية حالة موراساكي في لمح البصر تقريبًا .

بالمقارنة مع آخر مرة التقيت فيها ، يبدو أن هذا الشيطان الصغير أقوى

"إنها تزداد قوة يا موراساكي "

رفعت زين إبهامه بيد واحدة على وركيه ، وفي نفس الوقت ابتسم ، كاشفاً عن أسنان بيضاء متلألئة بضوء مبهر و أبتسامة الجمال الخلابة .

"دعونا نجري مسابقة تحرق الشباب"

"حسنًا"

أليس هذا فقط لإثبات نفسك بعد صرير أسنانك والتعرق كثيرًا

أومأ موراساكي برأسه دون تردد ووافق.

إنه اليوم فقط لا يخطط لاستخدام أساليب القتال العادية لمحاربة الأخت زين ، فهو ليس متعجرفًا لدرجة أنه يمكنه محاربة زين الآن.

في معركة عادية ، طالما أن زين مستعد ، يمكنه هزيمة الغرب تمامًا في ثلاث حركات.

لذلك قرر موراساكي ...

"الباب الأول ، افتح الباب"

"الباب الثاني ، أوقف الباب"

" افتح "

...

الباب الأول لـ البوابات الثمانية يرفع حدود الدماغ.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن