بعد التفكير في المستقبل لفترة ، نظر موراساكي بشكل مستقيم ، ومد يده اليمنى لقبضة افتراضية.
بدأت طاقة الأسلاف الفوضوية من حوله في التجمع بشكل محموم تجاهه.
في النهاية ، كان فوضى اسلاف تشي الذي لا يقاس في يده وتحول إلى سيف بسيط ، كان يمسكه بقوة في يده.
خلف رأس موراساكي ، ظهرت مجموعة من عجلة تروس اليشم الخلق أيضًا مع طاقة أسلاف فوضوية لا نهاية لها.
بينما يدور ببطء ، يتناثر تألقه اللامتناهي ، وينسج مبادئ ومبادئ لا نهائية.
بالطبع ، تستند هذه المبادئ والمبادئ القانونية المزعومة إلى إدراك موراساكي.
بالإضافة إلى جميع أنواع الأوهام حول الطرق العظيمة الموصوفة في أساطيره القديمة ورواياته الأخرى.
ومع ذلك ، فإن ما يسمى بالطريق الوهمي هو أيضًا للواقع ، وهذا الفضاء الفوضوي وعالم ما قبل التاريخ الذي سيتم فتحه.
ما يعتقده ، ويفكر ، ويفكر موراساكي هو الطريقة الحقيقية العظيمة ، لامتلاك القوة الحقيقية والحقيقية.
"هيه"
موراساكي لم يتردد بعد أن تم تشكيل هذه الكنوز الفوضى ثلاث وصرخ فورا ، ومباشرة لوح سيف السحابة السماوية في يده، وانتقد عليه في حالة من الفوضى في أمامه.
"باه ~ ، خا ، خا ... خا ..."
مصحوبة بصوت نصل حاد يخترق الهواء ، وصوت نقي لتكسر الزجاج ، الجبهة مليئة بالضباب الرمادي والفوضى والفوضى.
تم تقسيم مساحة اسلاف تشي إلى منطقة صغيرة بواسطة موراساكي .
بالطبع ، إذا كانت مساحة صغيرة ، فهي أيضًا مساحة فوضوية.
نعم ، في الواقع ، هذه المساحة الصغيرة يجب أن تُحسب أيضًا في سنوات ضوئية لا تُحصى ، وهي مساحة أكبر بكثير من الفضاء الكوني الذي يمكن للبشر رؤيته.
وفي المركز الأساسي في وسط هذه المنطقة ، هناك مساحة لا نهاية لها من العدم.
وتحولت طاقة الأسلاف الفوضوية التي تحطمت ، بعد اندفاع في هذه المنطقة الصغيرة ، إلى طاقة فوضوية.
هذا لم ينته بعد.
عندما اندفع الهواء الفوضوي إلى الفراغ في المنتصف ، بعد اندفاع آخر ، في المنتصف ، تم تقسيمه مرة أخرى إلى قسمين بواسطة القوة المتبقية سيف السحابة السماوية.
تحول إلى نوعين من الغاز ، واحد واضح والآخر عكر.
بدأ الضوء والهواء الصافي في الارتفاع ببطء ، وخلال هذه العملية ، أصبح أكثر فأكثر أثيريًا وغير مرئي ، مكونًا سماء غير مرئية.
بدأ الهواء العكر الثقيل في الانخفاض ببطء ، لكنه أصبح ثقيلًا ومكثفًا أكثر فأكثر ، وتطور تدريجيًا نحو المادة ، وتحول أخيرًا إلى أرض ثقيلة.
أه أين تقول لأعلى ولأسفل ولليسار ولليمين في الفوضى؟
حسنًا ، المكان تحت أقدام موراساكي بالأسفل ، والمكان فوق رأسه هو فوق.
وبين كلا الجانبين تشي والعكارة ، يتم إنشاء مساحة أخرى واسعة ولا نهاية لها.
من الخارج ، احتلت جزءًا صغيرًا جدًا من الهواء الفوضوي ، ولكن عندما تدخل إلى الداخل ، ستجد اتساع هذه المساحة.
حتى لو تم وضع مجرة بلا حدود ، فهي تعادل إلقاء حجر في البحر ، وبصرف النظر عن رش دائرة من التموجات على الفور ، فلن يكون لها أي تأثير على البحر بأكمله.
في النهاية ، تحول عالم الفضاء الذي فتحه موراساكي إلى مساحة شاسعة من السماء والأرض.
إذا تم حسابها وفقًا لوحدة القياس الفعلية ، يتم حسابها بالسنوات الضوئية ، أخشى أنه من المستحيل حساب حجم المساحة.
أخشى أنها مجرد مجرة من مجرة درب التبانة مثبتة فيها ، لكنها مجرد قطرة من الغبار تسقط في البحر ، وحتى الموجة لا يمكن أن تنقلب.
إنه فقط في العالم الشاسع ، لا يوجد عشب ولا حيوية ، والتي يمكن وصفها بأنها مقفرة للغاية.
ومع ذلك ، تم فتح هذا بواسطة موراساكي .
لقد أراد إغلاقه مرة أخرى ولم يكن بحاجة إليه لاختراقه باستمرار قبل أن يتم فتحه بالكامل.
مجرد تحطيمه بسيف واحد قد فتح بالفعل مثل هذا العالم اللامتناهي ، وهذا العالم مستقر للغاية أيضًا ، ولا يحتاج إليه لدعم العالم.
بعد فتح هذا العالم المقفر ، تقدم موراساكي للأمام في هذا العالم ، ونظر إلى هذا العالم المقفر والمظلم ، مرة أخرى رفع سيف سحابة السماء في يده وأرجحها بقوة.
تدفقت يين ويانغ في هذا العالم ، وكان الزمان والمكان مضطربان ، وانقسم العالم كله مرة أخرى بواسطة موراساكي .
آه ، هذا ليس صحيحًا.
يجب أن يعني أن عالم الصغير المشكل حديثًا لـ موراساكي قد فتح مرة أخرى عالمين واحدًا.
هذا صحيح ، لقد فتح موراساكي مرة أخرى عالمين ، العالمان هما واحد يين وواحد يانغ ، وهما عالمان خارجيان وداخليان ، لكنهما مرتبطان في نفس الوقت بعالم الفوضى .
ومع عالم الرئيسي ، تشكلت حالة من ثلاثة عوالم مرتبطة ، مثل بعضها البعض العالم البشري المادي و السماوي و عالم الروحي السفلي .
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
خيال (فانتازيا)[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...