[الفصل : 88] تعلم الايزنامي والايزناغي

115 3 0
                                    


كونوها السنة 30 / الشهر 1 / اليوم 27

بعد أسبوع من ممارسة جينجوتسو : شارينجان حيث يقضي موراساكي وقته في التعلم و الممارسة و مضايقة الفتيات .

صدمة الخصم قرأة الذاكرة ختم الذاكرة و غيرها من النينجوتسو الوهم مساحة الوهم عن طريق رؤية عين طريق رؤية عين الخصم .

" حسنن موراساكي لقد رأيت تقدمك في الوهم لقد أتقنت حاليا عين الشارينقان خاصتك" قالت ناوري و هي تنظر إلى المعجزة التي أمامها.

في الحقيقة أن سبب تعلم موراساكي السريع هو بسبب قوة الروح الهائلة التي يمتلكها من خلال إيقاظ الدماء النقية الخاصة سلالة بالاوتشيها و أوتسوتسوكي التي ممرتها له روح كاغويا الموجودة في روح و ممارسة عين الشيطان الأرجواني .

فأي شخص لديه هذا النوع من الطاقة الروحية التي تشبه البحر يستطيع التعلم بسرعة هائلة .

بعدها أعطت موراساكي التقنية امرتهم بعد استخدامها ما لم يكن على حافة الحياة و الموت .

ثم غاد موراساكي إلى أرض عشيرة أوزوباكي على حافة كونوها حيث سيلتقي ميتو أوزوماكي .

.......

" الاخت ميتو" ثم قفز موراساكي إلى أحضان ميتو في ثدييها الخارقة .

" كيف حالك موراساكي" قالت وهي تقبل جبهة موراساكي.

" أنا بخير الأخت ناوري و الأخت ميكوتو تعتني بي" قال موراساكي بابتسامة سعيد

" لقد تعلمت أسلوب وهم الشارينقان و سأذهب السنة القادمة لتعلم أطلاق النار"

دخل موراساكي غرفة نومهم حيث ينام موراساكي مع ميتو أوزوماكي حالياً .

سرعان ما خلعت ميتو ملابسها و لم تبقى سوى شريط من القماش الأبيض و شبكة الصيد النينجا الذي يغطي ثدييها و أجزاء من جسمها بين ساقيها .

" موراساكي تعال ودلكني مرة أخرى" قالت ميتو و هي تستلقي .

بعد ذلك ، أغمضت ميتو عينيها وأدارت نفسها ، وتركت موراساكي تضربها على ظهرها وتفرك كتفيها خلفها.

حسنًا على الرغم من أنني أشعر أن حرفية صدئة بعض الشيء ، إلا أنها أفضل في أن تكون صغيرة ، وتستمر حركاتها في القوة ، وتفرك كتفيها بشكل مريح للغاية.

مع موراساكي ورائحة النبيذ ، سرعان ما نمت .

موراساكي لا يزال يدلك بشكل محموم يستخدم نينجتسو اليد الخالدة و تقنية الترطيب التي تحول يده إلى سائل وتدمج أطراف يده في مسام الجلد مما يقوم بتدليك العضلات .

كان يعجن حتى لم يتوقف حد تقوى الأبناء ، واصل موراساكي زيادة جهوده وغير موقفه لمعرفة ما إذا كان هناك أي تقوى أبوية جديدة .

ونتيجة لذلك ، كانت يداي مؤلمة ومتورمة .
  
"أيها الأحمق ، لقد آذيتني"

وبخت ميتو في حالة ذهول.

انتهز موراساكي الفرصة للتوقف ،  وفركها ليس شيئًا.

لماذا لا تحاول مرة أخرى غدًا .

ألقى نظرة خاطفة على شخصية السيد النحيلة والنحيلة ، وقال في قلبه :

- يالها من شخصية نحيفة و ممتلئة في نفس الوقت

لكنني لم أرغب في ذلك ، ظهر صوت كسول جدًا ولكن لا رجعة فيه فجأة أمامي :

"لا تتوقف".

جسد ميتو مريح للغاية ، ويكون ناعمًا عند قرصه ، وتشعر اليد بأنها مقبولة ، وليست غير مريحة بشكل خاص .

ثم قام بتصويب ساقيه نحو موراساكي بخفة.

الحركات طبيعية للغاية.

فقط احضنك؟

موراساكي لا يعلق.

"نعم."

يجب أن تستمر الأيدي المؤلمة.

على الرغم من أن السيد منعزل ولديه بعض المزاج الأنثوي ، إلا أنها امرأة ، موراساكي لا يزال لديها شعور بالتدبير.

بادئ ذي بدء ، أقدام المرأة لا يمكن المساس بها تمامًا ، إلا إذا كانت لديك علاقة بين الزوج و الزوجة مع ميتو .

ثانيًا ، لا يمكن لمس أفخاذ النساء أيضًا ، ومن السهل لمس الجذور.

 قد يموتون على الفور ، مما يجعلهم أكثر خطورة.

بالتفكير بهذه الطريقة ، رفع موراساكي برفق الأرجل الطويلة المغطاة برداء ميتو ، وعجنها ذهابًا وإيابًا ثم دقها بشكل متكرر فوق الركبة.

الإيقاع ليس سريعًا وبطيئًا ، والقوة صحيحة تمامًا.

سرعان ما استرخى تعبير ميتو الطنانة ، وتمدد حاجبيها ، وكانت متناغمة مع نسيم الجبل اللطيف.

لم تكن تتوقع أن يكون موراساكي .

بدا الأمر مفاجئًا ووقحًا ، لكنه في الحقيقة كان محسوبًا للغاية وصحيحًا .

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن