[ الفصل : 23] [فريق أنقاذ سينجو] [أوتشيها مادارا]

209 9 0
                                    

[السنة كونوها 29]

يطل الفجر في السماء ، وتشرق شمس الصباح على الأرض ، وتبدد الظلام ، وتجلب الحيوية والدفء إلى الأرض.

من بعيد ، ظهر حوالي عشرين ظلًا أسود في الأفق ، بسرعة كبيرة ، وبعد بضع دقائق دخلوا الوادي حيث كانت عائلة أوزوماكي الليلة الماضية.

ارتدى العشرون شخصًا جباه كونوها وأردية نينجا سوداء موحدة ، بقيادة نينجا بقناع وجه قطة.

في الواقع ، كلهم ​​يرتدون أقنعة وجه قطة ، لكن القائد يبدو مميزًا ، جيدًا ، مميزًا ولا يستطيع أحدهم معرفة ذلك.

بالنظر إلى الوادي الفوضوي ، قد لا تتمكن بعد الآن من وصفه على أنه واد.

وجوه تعزيزات كونوها مختلفة.

بالطبع ، لا يمكنك رؤية التعبيرات المحددة تحت أقنعتهم.

قفز أنبي النينجا أسفل الوادي، القرفصاء أسفل ومحو الجمر : "يا سيدي، لا يزال هناك الدفء، ويبدو أن المعركة لا تتجاوز ست ساعات"

"إنها معركة مأساوية للغاية"

وكان أنبي النينجا الرائدة صامتا ل لحظة ، وقال بعد لحظة : "انظر بشكل منفصل ، لا تترك أي أدلة"
"تأكد من معرفة مكان وجود عائلة أوزوماكي"

" لا يمكنهم الاختفاء من فراغ ، حتى لو كانوا واحدًا ، اكتشف"

" أيضًا ، هؤلاء النينجا الذين هاجموا أوزوماكي فجأة ، حتى لو كانوا بالأمس"

"إذا نجحت في الليل ، فمن المستحيل الهروب بعيدًا ، ونقل الأخبار بسرعة إلى جميع معاقل بلد النار"

"طالما تجد أي نينجا مشبوه ، اعترضه على الفور"

"نعم"

استجاب جميع النينجا في نفس الوقت ، وانفصلوا بسرعة للعثور على أدلة متبقية.

"سيدي ، هناك آثار لاستخدام السحر ، لكن لا يمكنني تحديد النوع"
"تبقى الشاكرا في ساحة المعركة فوضوية ، و النتيجة النهائية للمعركة لا يمكن تحديدها"

"هناك هروب رياح قوية ، و يتم استخدام مجموعة واسعة من هجمات الهروب من الرياح عند البدء"

"لا يمكن تحديد المستوى "

" ساحة المعركة فوضوية ، وهناك جمر متبقية ، وهي نيران عالية الكثافة ، ومن المستحيل الحكم على النينجوتسو المحدد"

تم تمرير سلسلة من التحليلات المهنية من قبل النينجا ، ولكن لم يكن هناك الكثير منها كان مفيدًا حقًا.
استغرق الأمر وقتًا طويلاً.
ما زالوا لا يعرفون نوع المعركة التي حدثت الليلة الماضية.

في النهاية ، وقدم النينجا كونوها لجنة التحقيق، والنينجا زعيم تنهد :
"العودة إلى القرية وتفيد المعلومات هنا لالهوكاجي هذا غريب جدا وهذا النوع من شيء يحدث في أرض النار"

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن