بعد التقبيل و تغذية روح كاغويا بطاقة موراساكي وممارسة تبادل الطاقة تحدث موراساكي مع كاغويا عن الأعمال"في لحظة ، هل تريد أن تجد زيتسو الأسود "
بدا صوت كاغويا أوتسوتسوكي الفارغ في أذنيه وهو يلعق حشمة إذن كاغويا وأخذ قضمة .
" اه ... اه ..."
منذ الأيام السابقة ، اكتشف موراساكي خلف زيتسو الأسود في طريق العودة إلى المنزل من غابة الموت ، كاغويا أوتسوتسوكي.
بطبيعة الحال ، كان من السهل إدراك هذا المنتج الذي تركه وراءه بعد أن تم إغلاقه منذ آلاف السنين.
ما جعل أوتسوتسوكي كاغويا غير متوقع هو أن الأشياء التي تركتها وراءها منذ آلاف السنين يمكن أن تنجو بالفعل هذه المرة.
الأهم من ذلك ، أن زيتسو الأبيض ، الذي تحول من قبل البشر الذين سقطوا في قراءة القمر اللانهائية في العصور القديمة ، ظهرت أيضًا.
هذا الموقف أيضًا جعل أوتسوتسوكي كاغويا يدرك أن منتج إرادته هذا قد تركه منذ آلاف السنين ، وكان يخطط لإنقاذ نفسه.
ومع ذلك ، فإن ما حير أوتسوتسوكي كاغويا هو أن زيتسو الأسود كان لديه ستة خالدين متبقيين على جسده ، أي القوة المرتبطة بـ أوتسوتسوكي هاجورومو .
لا يمكن القول إنها القوة المتبقية المستمدة من الأنبوب الكبير لريش الخشب.
وبصورة أدق ، يجب أن تكون نفس القوة المتبقية لأسورا شقرا في هاشيراما سينجو التي شعرت بها آخر مرة في قرية كونوها .
لهذا ، عرف موراساكي جيدًا ، القوة المتبقية في جسد زيتسو الأسود يجب أن تكون قوة إندرا أو أوتشيها مادارا .
من المحتمل أن زيتسو الأسود كان على اتصال بإندرا وأوتشيها مادارا لفترة طويلة ، ولهذا السبب تركت قوتهما وراءه.
كان أوتسوتسوكي كاغويا مترددًا بعض الشيء لأنه اكتشف هذا ، ما إذا كان يجب أن يسمح لـ موراساكي بالذهاب إلى زيتسو الأسود .
إذا كان ذلك بسبب زيتسو الأسود ، وتم الكشف عن مكان وجوده ، فسيكون ذلك مفيدًا إلى حد ما.
على الرغم من أن الرجل زيتسو الأسود قد عاش ألف عام على الأقل ، ناهيك عن الدور الضخم للذكاء ، ولكن أيضًا عن الأسرار الأخرى لعالم النينجا ، يجب أن يعرف هذا الرجل الكثير.
بالنسبة لخطة المتابعة الخاصة بـ موراساكي ، فإن لها تأثيرًا ومساعدة كبيرين.
"الجدة ، حان الوقت لمقابلة كوروجي."
على الرغم من وجود بعض القلق بشأن ما إذا كان سيتم اكتشافه من قبل أوتسوكي هاجورومو ، فإن موراساكي ليست خالية تمامًا من بطاقة الثقب للمنافسة.
إذا كانت قلقة حقًا ، فستكون صفقة كبيرة.
ارميها خارجا.
علاوة على ذلك ، وفقًا للوضع الحالية في المرة الأخيرة ، ما لم تكن القوة المتبقية لـ أوتسوتسوكي كاغويا والشجرة المقدسة.
يجب ألا يولي أوتسوتسوكي هاجورومو الكثير من الاهتمام لعالم النينجا .
طالما لم يتم الكشف عن قوة أوتسوكي كاجويا في هذا الاجتماع مع زيتسو الأسود ، فلن يولي أوتسوكي هاجورومو اهتمامًا خاصًا ويكتشفها.
بعد كل شيء ، جسد آخر أسورا وإندرا شقرا ، إما مات أو بقي ، يخطط لخطة القيامة.
بالمقارنة مع التناسخ السابق ، تشير التقديرات إلى أن أوتسوتسوكي هاجورومو أكثر قلقًا بشأن تناسخ أسورا و أندرا شاكرا التالي.
"إذن ، كيف تريد أن تجد زيتسو الأسود"
على الرغم من أن زيتسو الأسود هو نتاج إرادة أوتسوتسوكي كاغويا.
إذا لم يكن قد أخذ زمام المبادرة للظهور في مكان قريب ، فلن يتمكن حتى أوتسوتسوكي كاغويا من معرفة مكانه.
"لا تقلق ، جدتي ، سوف يظهر زيتسو الأسود مرة أخرى بالتأكيد."
أما فيما يتعلق بما إذا كان زيتسو الأسود سيظهر مرة أخرى ، فإن موراساكي واثق تمامًا.
لا يهم إذا لم يخرج ، على أي حال ، طالما أنه ينتظر حتى معركة حرب النينجا العالمية الثانية .فسيكون موراساكي قادرًا على تتبع الكرمة للعثور على الطرف الأسود.
ربما لا يزال بإمكانك الحصول على جزء من الشجرة المقدسة وعيني الشارينقان ، بالإضافة إلى جميع أنواع المعلومات السرية حول أوتشيها و عالم النينجا .
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasy[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...