[سنة 28 تموز 14]
مشى موراساكي البالغ 8 تسعة سنوات إلى قاعة الشيوخ حيث يجري أجتماع .
شيوخ عائلة الأوزوماكي هم وحوش عاشو أكثر من تسعين عاما بفضل بنية جسم الخالد الخاصة بهم لديهم شعر أحمر مغطى بالشعر الأبيض الذي يرمز إلى التقدم في السن .
كان الشيوخ و البطريرك يناقشون ختم النقل لقناة الزمكان الذي أقترح حفيد البطريرك الحالي موراساكي .
عندما رأى تقنية النقل الاني التي أبتكرها الجيل الثاني من الهوكاج نقل تقنية الهة الرعد الطائر
حيث يضع سيد الاختام الاختام في مكانين أثناء الربط بدون الاحساس بالازمكان حيث تحتاج تنقية الهة الرعد الطائر احساس قوي بأحداثيات الزمكان
و موهبة نينجتسو الزمان والمكان .متطلبات أختام مصفوفة الزمكان تحتاج إلى احداثيات الموقع المرسل و ترتيب الاختام في الموقع الرئيسية.
لنقل المواد و الأشخاص.
طلب موراساكي من الشيوخ صنع هذا النوع من الاختام من أخل تجنب أنقراض عشيرة الأوزوماكي
حيث سيقوم بنقل العشيرة إلى موقع مخفي عن العالم.مثل العائلة في القصة الأصلية حيث أنقراض عن طريق حصار الدول الأخرى بسبب الطمع لتقنيات الختم و جسم الأوزوماكي الفريدة .
دخل شاب ذو شعر أسود طويل مربوط على شكل ذيل لديه زوج من عيون قوس قزح الأرجواني يرتدي كيموني أسود لديه شريط أبيض على خصره
مع ظهور جزء من كتفه و صدره لديه ملامح وجه جميل و حيث العيون الحادة و الحواجب الرفيعة و الشفاه الشاحبة .
"الأعمام و الأجداد"
دخل موراساكي و قام بجمع ذراعيه و أنحنى ظهره باحترام.ثم أمر البطريرك بأن يجلس موراساكي بجانبه .
جلس موراساكي يسمعهم و هم يتكلمون عن تقنيات الختم و فروعها و طريقة الاستخدام .
" سيد البطريرك لدي أقترح" قال موراساكي
"ما هو الأمر مورا - سان " رفع البطريرك رأسه ليسمع عن الفكرة التي أبتكرها موراساكي.
" اريد بناء ملجأ سري للعشيرة و طلب من الشيوخ أعداد أختام الأخفاء و الدفاع عن الملجأ "
بدى الشيوخ و البطريرك جادين عندما سمعو طلب موراساكي
"هل يمكنك إعطاء سبب لبناء الملجأ"
سأل البطريرك بأهتمام" من أجل بقاء العشيرة " أجاب موراساكي بوجه جاد
أصبحت وجوه الشيوخ خطيرة عندما سمعو هذه الكلمات من موراساكي و لم يستخفون بها لأنه طفل
أظهر موراساكي سمات البالغ منذ الطفولة حيث يقوم بالتدريب و حضور اجتماعات الشيوخ و أقترح نظريات تساعد في تطوير أختام جديدة.
أنت تقرأ
أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو]
Fantasía[تسمى أيضا (السماوات في عالم ناروتو) و (التناسخ في عالم ناروتو) و (خلق نظام في عالم النينجا)] تجسيد في عالم ناروتو بعد الحرب العالمية الأولى من العائلة أوزوباكي قام باتخاذ أسم موراساكي ولد من زواج أحد أفراد عائلة أوتشيها و عائلتة أوزوباكي لديه...