[الفصل : 102] ختم الذاكرة

85 2 0
                                    

السنة 30 / الشهر 3 / اليوم 30

بعد 24 يوم .

"لقد فعلت ذلك"

لقد فعلتها"

هاهاها ، إنها ممتعة للغاية"

بمجرد انسحاب موراساكي من العالم المصغر ، قفز في الغرفة ، وهو يرقص في نشوة.

في هذه الأيام ، بعد تجربة مواد مختلفة ، تمكن من اختراق الزجاج والبلاستيك قليلاً ، وهي ليست قوية ومرنة.

ومع ذلك ، لا يمكنه اختراق بعض المواد ، مثل المعدن ، مثل الخشب.

المعدن كثيف جدًا ، وله دائمًا قوة مغناطيسية لا يمكن تفسيرها ، والتي تتداخل مع وعيه ، في حين أن الخشب هش للغاية ويسهل سحقه.

خلال الأيام الخمسة الماضية ، كان موراساكي يختبر قطعًا من الخشب من الدراسة.

يحتوي هيكل رقائق الخشب على العديد من الثقوب ، فقط لاختبار تغلغل الحاجز.

ومع ذلك ، فإن أسلوب موراساكي في استخدام الوعي يمثل مشكلة ، ففي كل مرة يستخدم فيها القليل من الوعي ، يقوم بسحق حاجز ألياف الخشب ، والذي تكرر عدة مرات.

رفض قبولها ، ممسكًا بقطع الخشب بقوة ، غير مؤمن بأنها لن تخترق

واليوم نجح أخيرًا ، فاستعمال الوعي هزم القوة الغاشمة للوعي وحقق انتصار الاختراق

من دون الإضرار بالحاجز الخارجي ، يتغلغل وعي موراساكي مباشرة في الخشب نفسه ، وهناك عدة طبقات عميقة فيه.

حتى أنه يشعر أنه يستطيع الإمساك بجميع الهياكل الخشبية التي يخترقها والتأثير عليها في نفس الوقت.

على سبيل المثال ، تفكيكهم؟

لقد مارس وعي موراساكي قوة على جميع الهياكل الخشبية التي اخترقها ، وانفصلت الألياف

ومع ذلك ، كانت نتيجة هذه الخطوة المتهورة هي أن عيون موراساكي أصبحت سوداء وأغمي عليه بشكل مباشر.

بعد أكثر من ساعة ، استيقظ موراساكي .

الآن ، يعتبر الإغماء أمرًا شائعًا تقريبًا ، لكن سرعة الاستيقاظ أصبحت أسرع أيضًا. 

لو لم يفعل شيئًا يفوق قدراته هذا الوقت ، لكان قادرًا على الاستيقاظ بشكل أسرع.

بمجرد أن كان رصينًا ، لم يستطع موراساكي الانتظار لإلقاء نظرة على قطعة الخشب السابقة.

أبدء من عالم النينجا [عالم ناروتو] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن